إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع رشيقات المستقبل للريجيم الصحي المتأني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم ارشبقات المستقبل
    هنودة ترحب بيك الجنة و الله ييسر ليك في الامتحان كون غير قلتي ليهم على هاد التجمع كون قبلوك نظرا لمجهوداتك في محاربة السمنة هاهاها
    شكرا بزاف ريما 2010 راكي ماشاء الله دايرا مجهودك و الله يجازيك بالخير
    راني غدا نبدا بالرجيم ديال ريما ليوم و ربي ان شاء الله يدير لي فيه الخير

• بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      شكرا لكم اخواتى بلا كدوب انا شربت 1كاس ونصف شاى وزوجى شرا لى
      2dh حرشة وكان فوسطها الزبدة وانا كيحسب لي فروماج المهم + طرف كيك + 2 ماندرين

salam

• ahlan okhty Rima 2010

salam

• المشاركة الأصلية بواسطة mouniastyl مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ارشبقات المستقبل
          هنودة ترحب بيك الجنة و الله ييسر ليك في الامتحان كون غير قلتي ليهم على هاد التجمع كون قبلوك نظرا لمجهوداتك في محاربة السمنة هاهاها
          شكرا بزاف ريما 2010 راكي ماشاء الله دايرا مجهودك و الله يجازيك بالخير
          راني غدا نبدا بالرجيم ديال ريما ليوم و ربي ان شاء الله يدير لي فيه الخير
          شحال فرحتيني يا مونيا ستيل و انا رهن الاشارة في اي استفسار بخصوص الريجيم الطبي ديالي اللاه يكمل علينا بخير

• سلام البنات حتى انا بغيت ننقص و لكن الرجيم منقدرش نديرو ونلتزم بيه ضروري غنغش انا كنت قبل الزواج ضعيفة بزاف و متنغلاضش وخى نكل لي كليت دابا سبحان الله تزاديت معرفتش واش لفنيد لي كنخد ديال لولادة ولا اشنو او كنتزاد اكتر غير من الخصر والارداف هما لي معقديني اما لفوق مقاد عادي انا الطول عندي 1.72 و الوزن 85 قبل كان الوزن ديالي مكيتعداش 67 و حتى دابا لي شافني تيقول لي الوزن ديالك هو هداك و لكن انا عارفة اني زايدة وخصوصا في الخصر و الارداف لي الله يرحم ليكم الوالدين الا معونوني راني دخلت la sale ولكن باقى منقصت والو
            sigpic
            رب هب لي هبة مباركة من عندك...قد لا اكون اهلاًلهذه الهدية ,ولكنك اهلاً لهذا ‏العطاء يا سميع يا مجيب
            ربي هب لي من لدنك ذرية طيبه انك سميع الدعاء
            يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون أرزقني بذرية ‏صالحة طيبة تقر بها العيون
            اللهم اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا ولا يغفر الدنوب الا انت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني انك انت
            الغفور الرحيم

• ana 3arfa rassi mkafraha walakin amali kbir m3akom azuinat

salam

• finkom ach kadiro fin rbarto

salam

• ana ma nkdarch n3amar had dar lkbira bouhdi wa ajiw khlas

salam

• anti lkheir olbaraka ana rah lyoum 3ad dkhalte lkhadma qbal kounte dayra chahada tibbiya dar lakbira
                    mnawra biiiiiiiiiik a miss fatiha llah yhafdak

• sbah lkhir albnat ana ragli jab wahd lkhobza delma9la kbar min rasii w3rafto kathama9 wminfocha wklit tarf kbir mena lakin b9ahwa bla sokar wzebda wconfetur na9sa dasam wsokar
                      :

• المشاركة الأصلية بواسطة المحبة لوطنها مشاهدة المشاركة
                        سلام البنات حتى انا بغيت ننقص و لكن الرجيم منقدرش نديرو ونلتزم بيه ضروري غنغش انا كنت قبل الزواج ضعيفة بزاف و متنغلاضش وخى نكل لي كليت دابا سبحان الله تزاديت معرفتش واش لفنيد لي كنخد ديال لولادة ولا اشنو او كنتزاد اكتر غير من الخصر والارداف هما لي معقديني اما لفوق مقاد عادي انا الطول عندي 1.72 و الوزن 85 قبل كان الوزن ديالي مكيتعداش 67 و حتى دابا لي شافني تيقول لي الوزن ديالك هو هداك و لكن انا عارفة اني زايدة وخصوصا في الخصر و الارداف لي الله يرحم ليكم الوالدين الا معونوني راني دخلت la sale ولكن باقى منقصت والو
                        غير تشجعي وبقاي معانا يد في يد و ان شاء الله غادي توصلي للمبتغى ربي قادر يعاونا و يعطينا العزيمة و قوة الارادة في تجمعنا الرائع مكاينش المستحيل بجهد اللاه و للي حياجتيه ها حنا موجودين اختي المحبة لوطنها

• marhba b slamek okhti kniza la3ziza hacha wach natqallaq mannak ana ghir kandhak m3akoum lmouhim al irada ol3azima onchaj3ou ba3dna allah yhafdak min koulli sou2

• المشاركة الأصلية بواسطة مامات شادي مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم أختي ريما2010 الله يخليك لينا ويكثر من أمثالك والله يجازيك كل خير على الريجيم والشربة وياربي يعطينا العزيمة والقوة ونتبعوا بلا غش هههههههه
                            اميييييييييييين يا مامات شادي وانتاي اللاه ينولك لي فخاطرك غير تشجعي وديري طالريجيم انا راني مواظبة بالحرف و دايرة الريجيم لي حطيت ليكم والوزن غادي مزيان و انا رهن الاشارة

• المشاركة الأصلية بواسطة احبك ريما مشاهدة المشاركة
                              سلام عليكم مبروك رجيم جديد ودار جديدة بالتوفيق ان شاء لله انا عاد دخلت من سفر غير عزاز علي باش طللت عليكم وصف ههه كنت عند صحبتي حتى هي مشاركة معنا سميتى نزيهة م دوزنها غزالة بلحاق كلينا بزآآف ولله عملنا غزاوة وزعمة ملي كنكلو كنوضو نشطحو لكن هيهات هيهات واش شطيح ينفع مع دك شي ليكلينا دبا لمهم لاتنين نبدا معكم ورجيم د ريما 2010 غزال شكرا بزاف وشكرا هند وكل لمشاركات

على سلامتك اختي احبك ريما و انا سعيدة ان المورال ديالك طالع بالشطيح و الاكل اللديد المهم ها نتي رجعتي لينا لدارنا العامرة بيك وبكل الانيقات لي مناضلات بوقتهم و $عمهم باش كل وحدة منا تحقق ما ترجى المهم اختي بداي الريجيم ريما2010 و راه طبي 100% وكنقلو بامانة من الطبيبة ديالي ليكم و متغلاش عليكم حتى حاجة مهما غلا ثمنو لان شعارنا هنا لا للانانية الفردية نعم للحب و الصراحة و التحدي وهادي باقة ورد عطرة مني ليك انيقتي الغالية احبك ريما

• sbah el khir
                                1000wa 1000 mabrouk lilalhwat li teyho kilos ana aye wahda kansem3a kateyah kanefrahliha o binisba lilokht RIMA kankola ghir kafh rah daghia ghadi tneksi kit daba l jism dialik fih ziada dial chehma daghia ghadi therka walakin khesek riayada bach t3awen biha.
                                ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

MALHODA HAMA

ANA LOSADA D REYADA KATKOLNA KHESKOM TWEZNO FACH TKOUN REGLA MAFIKOMCH O MATKONCH YALAH MCHAT YA3NI WEZNO FEL WEST HITACH REGLA FACH KATJINA KATNEFAKHNA OK AKHAWATI L KIRAM

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X