تجمع رشيقات المستقبل للريجيم الصحي المتأني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عضروني اليوم كان عندي امتحان الصحة و ماجيتش للدار بكري.

البنات رفيقات الكفاح و يا عضوات تجمع رشيقات الستقبل للريجيم الصحي المتاني...
    أم وئام73

om safaa10

hanan01

بسم الله
    wrida24

knizza

laila03

ريما2010
    احبك ريما

mouna8642

lolly
    yassera

fatiha miss

donya63

mouniastyl
    assabera
    و لو نسيت شي وحدة تعضرني
    ريجيم الي غادي نبداوه ابتداء من غدا 20/12/2010 هو ريجيم ريما2010 نضرا لانه من طبيبة لاتنطق عن الهوا و تانيا انه سهل التطبيق و صحى و متاني.
    نبداو الريجيم بالصلاة و السلام على رسول الله , الاه لا جاه الا جاه سيدنا محمد , الله مع الجاه العالي
    رورورورورورورورووروروووري
    هههههههه نصلاح نكافة.

sigpic

• عدروني اليوم كان عندي امتحان الصحة و ماجيتش بكري.
      sigpic

• انا فخووووووووووووورة بيكم اكثر اختي هنودة

واااااااااااااااااااااا هنودة وهاني هنا وكنتسناك انيقتي الغالية وشحال فرحتيني بردودك الرائعة بحالك وانا لي تزدت فخر بانتمائي ليكم ولاني عمرني ما نسى خيركم فاش ساندتوني كلكم ليلى وئام بسم الله لوللي وانت اختي هنودة وحتى حاجة متغلى عليكم يد فيد نوصلو ان شاء الله والى تفقنا على رجيم ريما 2010 انا متسالوني غير نقل ليكم كل المتغيرات لي غادي يطرؤوا على الريجيم كل 15 يوم فاش نمشي عند الطبيبة ديالي حيث هادي هي الطريقة كل 15 يوم نمشي ونعبر بالميزان العجيب وهي ضروري دير اضافات او تنقص وكل وحدة منا تبعات الريجيم الا وغادي نقل ليها شنو خصها الدير انا فرحااااااااانة لاني كنحس اني رديت ليكم بعض الجميل والحب لي عطيتوني فاش دخلت عندكم نهار 4/12/2010 منهارة تماما فسبحان مبدل الاحوال والله يكتبها محبة دايمة بيناتنا والله يجمعنا على طاعة الله وانت الله يسر ليك وتنجحي في الامتنحان وندير ليك الحفلة ولكن نهار نحصلك واكلة الفاكية نتفاهمو ههههههههههه الله يكمل رجانا ورجاك

• انا فخووووووووووووورة بيكم اكثر اختي هنودة

واااااااااااااااااااااا هنودة وهاني هنا وكنتسناك انيقتي الغالية وشحال فرحتيني بردودك الرائعة بحالك وانا لي تزدت فخر بانتمائي ليكم ولاني عمرني ما نسى خيركم فاش ساندتوني كلكم ليلى وئام بسم الله لوللي وانت اختي هنودة وحتى حاجة متغلى عليكم يد فيد نوصلو ان شاء الله والى تفقنا على رجيم ريما 2010 انا متسالوني غير نقل ليكم كل المتغيرات لي غادي يطرؤوا على الريجيم كل 15 يوم فاش نمشي عند الطبيبة ديالي حيث هادي هي الطريقة كل 15 يوم نمشي ونعبر بالميزان العجيب وهي ضروري دير اضافات او تنقص وكل وحدة منا تبعات الريجيم الا وغادي نقل ليها شنو خصها الدير انا فرحااااااااانة لاني كنحس اني رديت ليكم بعض الجميل والحب لي عطيتوني فاش دخلت عندكم نهار 4/12/2010 منهارة تماما فسبحان مبدل الاحوال والله يكتبها محبة دايمة بيناتنا والله يجمعنا على طاعة الله وانت الله يسر ليك وتنجحي في الامتنحان وندير ليك الحفلة ولكن نهار نحصلك واكلة الفاكية نتفاهمو ههههههههههه الله يكمل رجانا ورجاك اميييييييييين

• السلام عليكم
            رفيقات في الكفاح
            يا عضوات تجمع رشيقات المستقبل للريجيم الصحي المتاني
            أم وئام73
            om safaa10
            بسم الله
            wrida24
            knizza
            ريما2010
            laila03
            احبك ريما
            lolly
            mouna8642
            yassera
            fatiha miss
            donya63
            Mouniastyl
            assabera

ادن غدا نبداو الريجيم
            و الريجيم الي اختارينا هو ريجيم الاخت ريما2010 نضرا لانه صحي و مزيان و متاني . و انشاء الله نوصلو جميع للنتيجة المرجوة.
            نبدا الريجيم بالصلاة و السلام على رسول الله , الاه جاه لاجاه سيدنا محمد , الله مع الجاه العالي
            رورووروروروري

هههههه نصلاح نكافة.
            sigpic

• السلام عليكم
              خوتاتي تبارك الله عليكم في الحقيقة انا قير قريب باش تعرفت على هد الموقع كنت امكن مسجلة ولكن معمري مدخلب ليه حتى هد 2 سيمنات مبقيت كندخل حتى موقع اخر حيت اللي بغيتها كنلقاها عندكم مهم شكرا بزاف لكل الاخوات اللي كيساعدونا باش نكونو حادكين واللي كيعلمونا كيف نهتمو بصحتنا وزيد وزيد شكرا ليكم بزاف. المهم في نا يخص الوزن والريجيم انا طولي163 ووزني 67 ولكن انا باغا نوصل الوزن المثالي والي هو 60 كنت داير لصال وكنجري السبت والاحد مسافة كبيرة وصلت61 ولكن ملي حبست الرياضة طبعا هناك اسباب جعلنتني انقطع عن الممارسة عدت الى وزني العادي بالنسبة للرجيم فانا لم احاول ولا مره اتمنى ان ترحبو معي في داركم جديدة, الاخت ريما الرجيم الدي قدمته رائع سوف اطبقه باذن الله

• السلام عليكم
                ممكن نكون معاكم في هده الدار

• اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	tab.jpg
مشاهدات: 1
الحجم:	38.2 كب
الهوية:	17383627

هادا هو الجدول باوزاننا عند بداية الريجيم و بعد شهر نكتبو الاوزان الجديدة.
                  ممكن كل وحدة توزن نفسها اسبوعيا لكن نضرا لانه ريجيم المتاني خاصه الوقت باش يبيين النتيجة من الاحسن الميزان يكونو بعد شهر. و لو مامتافقينش معايا قولو شنو حبيتو نديروه نديروه.
                  sigpic

• حبيبتي السلام عليكم
                    كيف حالك انشاالله بخيير يارب
                    شوفي احبيبة انا نمشي معاك بدون كسل هاد المرا عزمت عززززززيمة قوية ومستحيل نضعف قدام اي حاجة
                    المهم طولي 165 و وزني 72
                    بغيت نقص من الكرش فمرة تولي بلازما الله اخليك شنو هو الحل باش تولي بلازما
                    مكرهتش قياس خصري اولي 23 سنتم
                    اما حاليا فهو اكتر من 100
                    عندي نضام فحال ديالك غير نضام ديالي فيه البيض باش نعوض اختي البيض
                    انا فانتضاااااارك
                    ههه على قول ام كلتوم
                    sigpic

• السلام عليكم
                      واش مرحما بي في هد الدار جديده

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X