إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع رشيقات المستقبل للريجيم الصحي المتأني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة yassera
    السلام عليكم البنات أنا ف أول ولادة لي وصلت حتى لوزن 112 kg ودارت ريجيم ورياضه حتى وصلت لوزن 79 وكنت ماشيه مزيان حتى عرفت راسي حامله وحبست الريجيم وهادي شهرين بش ولدت و- الوزن ديالي 100 وبغيت نوصل 62kg أنا ف الأول كنت دايرة ريجيم بحال الأخت لي اقترحت الموضوع أنا دبا رني بديت من جديد هادي 4 أيام بغيه نتعونو الله يخليكم أخوتتي
    راه الواحد لازم ينتابه للاكل ديالو واخا يحبس الريجيم لكن للاسف حنا ملي كنحبسو الريجيم كاناكلو كل شي و باي كمية ههههه الله يهدينا. قولي ليا الطول باش لو باغا تبداي معانا الاتنين نسجلك.
    sigpic

pourquoi je ne vois pas ce que j'ai écrit svp!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

salam

لتكتمل الرؤية

باش يكون تكامل في المعلومات والرؤية عند الصديقات لي غادي يلتاحقو بنا فتجمعنا الجديد هاهو الربط ديال الفقرة لي جمعات شملنا ولي كتباتها الاخت الورد هنودة "الريجيم لي طيحت بيه 9 كيلو" اكيد ان فيه معلومات مهمة جدا غادي تفيدنكم كثير مع العلم ان الهدف هو تنتاقل جميع الصديقات لي كانو في الفقرة السابقة للدار جديدة راها واسعة وعريضة ومفتوحة فوجه الجميع مرحبا بيكم

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...D%ED-%D4%E5%D1

باش يكون تكامل في المعلومات والرؤية عند الصديقات لي غادي يلتاحقو بنا فتجمعنا الجديد هاهو الربط ديال الفقرة لي جمعات شملنا ولي كتباتها الاخت الورد هنودة "الريجيم لي طيحت بيه 9 كيلو" اكيد ان فيه معلومات مهمة جدا غادي تفيدنكم كثير مع العلم ان الهدف هو تنتاقل جميع الصديقات لي كانو في الفقرة السابقة للدار جديدة راها واسعة وعريضة ومفتوحة فوجه الجميع مرحبا بيكم[/COLOR][/SIZE][/FONT][/COLOR]

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...DD%ED-%D4%E5%D

je n'est pas de clavier arabe je suis désolée mais mesur 1.60

salam

اخت فتحة يمكن مدخلتش لصفحة 2 عليها مكتشفش شنو كتكتب كان كيوقعلي نفس شيء ملي كنت جديدة هههه

.[/url]

المشاركة الأصلية بواسطة بسم الله
                اهلا اختي هند شكرا على فتح الموضوع من جديد اهل بالأخوات الجدد المهم انا متبعة معكم +موافقة على رجيم لي قترحتي تقريبا دكشي لي كندير
                اوكي ادن ها هو صوت تاني على ريجيمي مرحبا بيك اختي بسم الله.
                sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة hanan01
                  kif sbahto mezianin kanhani hanouda 3la dar jdida alala hna m3ak heta nwelew f hal nhilat bghina ndiro yed fel yed bach n9diw 3la had chejma manekdebch 3likom ana rajli kheso ned3af hakikatan anani zidt 3la l wazn diali walakin kolchi kaikoli bli ana makatedharch fiya hit twela .daba l hamdolilah fach bdina regime deyaht 4 kilo ya3ni ana daba 80 kg .mazal trik twela walakin ghir besbar ana makonch kandon ghadi nweli kanewzin 80kg kan kaikoli 3akli ghadi nebka 84 kg galsa walakin m3a reyada omor macha mezian. ba3d saha kanji men la sale mehloka makanakol walo welah f lil ghir chi bortokala o safi.onkolkom wahid haja lwahid ghlid dima kaikon metbo3 bel 3ain walihada khesna nhafdo 3la saha dialna lrasna machi l nass bach n3icho biseha jayeda khaliya mena al amrad. otbarkelah 3la jami3
                  مرحبا بيك فدارك الجديدة ههههه و الله يجعلها فال خير و نحيدو كل الكيلويات الزائدين.
                  sigpic

الللللللللللللله البنات جاو ها هنودة ها بسم الله ها فتيحة ها المحبة لوطنها اللهم لك الحمد يومين وانا كنتسناكم ومن صباح وانا كنفرش في الدار الجديدة بخرت وعطرت وهديتكم القصائد ووالو مجاوب حد انا كنت شادة العسة من البارح وقيلة نمشي نعس شوية ملي جيتو اهلا وسهلا توحشتكم بزاااااااااااف فاين وصلتو مع الريجيم انا فرحانة راني غادية مزيان والمورال طلع ولله الحمد والشكر

المشاركة الأصلية بواسطة ريما2010
                      واو واو واو على هنودة مولات الكيلو الزايد كطلي فاش كنمشيو نعسو حيث قفرتيها بالفاكية!!!!!!! ياك قلت ليكم الميزان والجدول غادي يفضحو المستخبي ايوا غير بان وعليك الامااااااااااااااان انا فرحت حيث الفكرة لقات الصدى عندك وعن الانيقات صحاباتنا وعجبني الحال ان المقترح باش نديرو تجمع الريجيم الصحي المتأني هو لي سميتي بيه دارنا جديدة ايوا الالا بالصحة والراحة الدرا جديدة وهاني غادي ندخل برجلي اليمنى ونبخرها
                      باطيب عود وازكى عنبر
                      لكل الانيقات ان شاء الله تكون اطيب مستقر
                      وللكيلوات الزايدة اخر معبر.
                      ريجيمنا صحي ومتاني ومعتبر
                      نكسبو فيه صحتنا وخاطرنا بلا ريجيم حارق بلا اكل مفتخر
                      ايوا الحبيبات فينكم ؟شي زغاريدة ولا غدا للريجيم محضر ..
                      يد في يد نمشيو بعيد والورد والزهر رفيقنا فهاد السفر...
                      هدي كلمات جات تلقائية هي مني ليكم هدية...
                      شكرا اختي هنودة لغزالة وكل حبيباتي للي ولاو جزء من يومياتي الجميلة

هنودة العزيزة هاد المقترح مزيان لكن انا عندي واحد الملاحظة كيفما قالت لي الطبيبة البارح ضروري ناكلو غير ابيض البيض اما الاصف فممنوع منعا باتا لنه فيه كثير من الدهون اما البروتينات المفيدة في الريجيم فكتمركز في ابيض البيض المهم كنلح على ضرورة عدم اخد اصفر البيض وممكن ناكلو الابيض اما مسلوق او اومليت في قليل من الزيت البلدية والماء ونزيدو رشة من الزعتر محكوك وقليل من عصير الحامض او الخل راه كيجي رائع...
                      شكرا على الكلمات الرائعة الي كتزيد من عزيمتي. لكن كنتمني تكتبي لنا الريجيم الي عطاته لك الطبيبة بالتفصيل.
                      عندك الحق اصفر البيض دهني بزاف. و الوصفة زوينة الي قلتي دابا نجربها ا طباخة ديالنا ههههه
                      sigpic

اهلا اختي هند كيف بقتي خصنا ندرولك عقوبة على ذاك لكيلو لي زدتي ههههه

.[/url]

je suis trés contenet de vous contacter toutes mais je doit travailler un petit peuj'éspére vous voir encore j'ai bcp de chose à vous dire et prendre votre avis
                          ma3a salam

salam

المشاركة الأصلية بواسطة fatiha miss

السلام عليكم ورحمة الله
                            لم يسبق لي أن شاركت بالمنتدى لكنني كل صباح لا أفعل شيئا قبل الإبحار في مواد المنتدى وأنا أستفيد منه كثيرا وقد قرأت اليوم عن الريجيم لأن هذا الموضوع يؤرقني فوزني يصل إلى 93 وأصاب بالحرج كثيرا مع العائلة والعاملين معي ولا أواظب على الرجيم لأنني آخذ وجبة الغذاء بمقر عملي لأن به مطعم جماعي والأكل فيه غني باللحوم والدسم ولا آخذ فطوري فيشتد علي الجوع وآكل كثيرا والنتيجة هي هذا الوزن الذي أتمنى من الله أن يجعلني أنقص وزني ويبعد عني أمراض السمنة وعن المسلمين جميعا.
                            أرجو الإهتمام بمشكلتي لا تبخلن علي بآرائكن.
                            مرحبا بيك و انشاء الله نتعاونو باش نوصلو للوزن المتالي . لو تحبي تشاركي معانا قولي الطول و الوزن.
                            sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة fatiha miss
                              je suis trés contenet de vous contacter toutes mais je doit travailler un petit peuj'éspére vous voir encore j'ai bcp de chose à vous dire et prendre votre avis
                              ma3a salam
                              ماشي مشكلة وقت ما جيتي . و حنا تحت امرك وقت ما كان.
                              sigpic

[COLOR="red"]مرحبا بيك اختي فتيحة وحنا راحنا ولينا عسكر شي كيشد النوبة على شي واي حاجة[/COLOR] بغيتيها حنا موجودين نفيدوك ونستافدو منك مرحبا والف مرحبا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X