إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع رشيقات المستقبل للريجيم الصحي المتأني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ختي ريما أنا تانتسنا الريجيم لي عطتك طبيبة تحطيه لينا الله يجزيك بخير

يـــا رب اجعلني من الصالحات و اكتبني عندك في الملأ الاعلى
    الصبورة
    الصابرة
    المتوكلة عليك و الواثقة بك يااا رب

المشاركة الأصلية بواسطة assabera مشاهدة المشاركة
      سلام عليكم رشيقات المستقبل ولاه الى حمستوني بالتجمع ديالكم واش نلقى شي بلااااااااااااااصة معاكم ولا خصني 2بلاااااااااااااااااايص بهاد الوزن لي عندي أنا الوزن ديالي 86 أطول 156 بغيت نطيح هاد الكيللللللللللللللللللللللللللللللللللويات راه مرضني أعقدنييييييييييييييي هاد الغلظ
      اهلا بيك اختي الصابرة والله يحفظك من كل سوء مرحبا والف مرحبا انا هنا كنبقى شادة لعسة وكنرحب بالبنات لي كيجيو معطلين حيث هنودة وكنيزة وام وئام وصحاباتنا لوخرين ثقلو فالعشاء ونعسو هههههههههه مرحبا بيك اختي وان شاء الله ديري يدك فيدنا وما غادي تشوفي الا لي يفرحك انا ربما اكثر وحدة من ناحية الوزن قبل 6 ايام كانت عندي 106.5 والان الحمد لله بفضل الريجيم الطبي لي حطيت طيحت 3 كيلو في اقل من اسبوع وهدا كلو بفضل الله ثم بفضل هنودة والبنات لي ساندوني بكل قوة وهاني دابا كنرد الجميل وشادة ليهم permanence في الدار الجديدةهههههههههه مرحبا مرة اخرى

ختي ريما أنا تانتسنا الريجيم لي عطتك طبيبة تحطيه لينا الله يجزيك بخير
        غالي والطلب رخيص حبيبتي الصابرة راني حطيتو واي استفسار انا رهن الاشارة

المشاركة الأصلية بواسطة ريما2010 مشاهدة المشاركة
          ريجيم ريما 2010
          [U]على الريق: كاس ديال الماء كبير[/U]
          الافطار:
          60 غ ديال الخبز الكامل من الافضل لي فيه النخالة و60 غ تعادل ربع كبير ديال الخبز+ فرماج+كاس حليب0%من غير دسم مع القهوة او الشاي
          بين الافطار والغداء :
          2 كيسان ماء كبار +شاي او قهوة (على حسب باش فطرتي يعني الى فطرتي بالقهوة وحليب خودي الشاي)
          الغداء:خضر+بروتين+نشويات
          1-صحن من الخضراوات النيئة (الجزر-مطيشة-بصل-فلفلة حلوة.........)+معلقة الى 2 من زيت الزيتون او اركان الى توفر+عصير الحامض+موتارد+بزار او اعشاب منسمة (معدنوس.ثومة...زعيترة)
          2-خضر طازجة الا البطاطس والجزروالجلبانة ممكن ناخدو: لفت-لوبيا خضراء- شمبينيون-شفلور....ممكن تأخد الخضر كشوربة او مفورة ونسموها بالمنسنات السابقة الدكر.
          3-100غ من لحم البقر(2 مرات في الاسبوع وفي الغداء فقط)وممكن نطيبو اللحم لي بغينا باضافة معلقة ديال زيت البلدية وممكن نشويه او نبخرو او في الطاجين مع بعض الخضر المسموح بها وكل المنسمات ممكنة الا الملح والمايونيز وحتى ماجي مسموح بها مع الشوربة
          أو
          150غ دجاج او الديك الرومي لاداند حتى هو 2 مرات في الاسبوع في وجبة الغداء
          أو
          -150غ سمك ممكن ناخدوه فوجبة الغداء 3 مرات في الاسبوع
          4- مسموح نهار ايه ونهار لا ناخدو في الغداء: من 6 الى 8 معالق ديال: روز كامل riz complet او عدس او لوبيا بيضاء تسلق هده النشويات وممكن ان نضيف اليها طماطم وثوم ومنسمات فقط بلا دهن بلا ملح ونستعملو عصير الحامض وملي ومنعبروش بالمعلقة حتى نسلقوه

بين الغداء والعشاء
          2- كيسان كبار ماء+ مشروب ساخن :شاي او قهوة او شاي اعشاب+1دانون لينيا الاحمر او اي دانون 0% دهون و0%سكريات +1 الى 2 فاكهة من نفس الصنف الا الموز والافوكا
          أو
          3 تمرات كبار+معلقة كبيرة لوز او كركاع
          أو
          2 مربعات متوسطين من الشكلاط الدي يصل الى 70% من الكاكاو
          أو
          1 BARRE PROTEINée

العشاء
          1-خضر مسلوقة او مفورة او شوربة الخضار المسموح بها+100 الى 150غ من الدجاج او لاداند او السمك اوبياض 3 بيضات اما اللحم الاحمر فممنوع في الليل تماما وكدلك النشويات والخبز واخيرا ممكن ناخدو 20 الى 50 غ فرماج 0%

هدا هو الريجيم لي متبعة ولي عطاتني الطبيبة ورغم غلاء المتابعات ديال الاطباء المختصين في هاد المجال الا اني بغيت جميع حبيباتي يستافدو حتى لي مكيسمح ليهم الوقت باش يمشيو ويتبعو
          هاني وفيت بالوعد وانا في انتظار اي سؤال منك انا رهن الاشارة والله يكمل علينا بخير
          انا شخصيا مرتاحة نفسيا لان هاد الريجيم محرمني من والو وكنطيح فيه مزيان لاول مرة في حياتي ولي بغا يتاكد يقرا اول مشاركة لي معاكم "فريجيم لي طيحت بيه 9 كيلو وكيفاش كنت منهارة نفسيا تماما وكنبكي بدون انقطاع وهاني اليوم بيناتكم بفضل الله ثم بفضل تضامنكم معايا كنتحاورو ونتعاونو من اجل هدف نبيل جدا في انتظار اطلاعكم على الريجيم لي وعدتك بيه تقبلو اجل تحياتي وباقة ورود ملونة مني ليكم
          الله يجازيك بخير أختي ريما الله يحقق ليك كل ما تتمنايه ياااااااايرب

الصبورة
          الصابرة

اهلا بيك انيقتي وردة مغربية وانيقتي بلحاج سهام مرحبا بيكم لتجمعنا الجديد سمحو لي كنت بغيت نقدم ليكم واحد بلاتو ديال الحلوى ديال اللوز لكن باش نفرحو كاملين في اخر المطاف غادي نعطيكم واحد 2 كيسان دانون مسوسين وبلا دسم ومعاهم زغريدة وباقة ورد

الله يجازيك بخير أختي ريما الله يحقق ليك كل ما تتمنايه ياااااااايرب
              ياااااااااااااااااااارب العالمين انا وانت وكل صحاباتنا ديال التجمع ديالنا بل كل انيقات موقعنا الرائع اناقة مغربية

ان شاء الله غنبدا نهار الاثنين معاكم ان شاء الله نوصلو للهدف المتوخى بفضل تشجيعنا لبعضنا البعض

الصبورة
                الصابرة

كنتمنى نكون ترجمت الريجيم بالحرف لانه تعطاني باللغة الفرنسية لكن بمساعدة زوجي قدرنا نترجموه الان ونزلو ليكم هدية باش مللي تفيقو الصباح تلقاوه مع احلى ابتسامة واما انيقاتي العزيزات لي سهرانات معايا فاكيد غادي يشاركوني هاد اللحظات بكل فرح وامل في مستقبل مشرق باقل الاضرار الصحية الممكنة

مرحبا بيك اختي مجروحة2009 والله يداوي جراحك ويطيل ابتسامتك ان شاء الله مرحبا بيك الحبيبة

المشاركة الأصلية بواسطة ريما2010 مشاهدة المشاركة
                      ياااااااااااااااااااارب العالمين انا وانت وكل صحاباتنا ديال التجمع ديالنا بل كل انيقات موقعنا الرائع اناقة مغربية
                      اااااااااااااااااااامييييييييييين

الصبورة
                      الصابرة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X