تجمع رشيقات المستقبل للريجيم الصحي المتأني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تصبحو على ألف خير وكلنا يد في يد نحومستقبل مشرق باقل الاضرار

يـــا رب اجعلني من الصالحات و اكتبني عندك في الملأ الاعلى
    الصبورة
    الصابرة
    المتوكلة عليك و الواثقة بك يااا رب

المشاركة الأصلية بواسطة assabera مشاهدة المشاركة
      ان شاء الله غنبدا نهار الاثنين معاكم ان شاء الله نوصلو للهدف المتوخى بفضل تشجيعنا لبعضنا البعض
      وانا كيفما ساندوني الانيقات كاملات هاني كنساندك والاكيد ملي تفيق هنودة وام وئام وليلى وكنيزة غادي حتى هوما يشجعوك المهم حاولي تحطي الوزن والطول بالضبط باش ضيفك هنودة للجدول وراه الوزن عندنا كل اسبوع يعني كل اسبوع تحطي الوزن الجديد ديالك والى قدرتي تحطي كل نهار شنو كليتي واش طبقتي الريجيم او لا باش نقدرو نوجهو بعضنا البعض..الله يحقق رجاك اختي الصابرة ويعطينا واياك اجر الصابرين آآآآميييييييييين

المشاركة الأصلية بواسطة assabera مشاهدة المشاركة
        تصبحو على ألف خير وكلنا يد في يد نحومستقبل مشرق باقل الاضرار
        الله يصبحك اختي على الف خير ومزيد من العزيمة والاصرار الله يوفقك

السلام عليكم
          كنشكركم على اهتمامكم وعلى ردودكم والريجيم المتنوع
          بالنسبة لطولي ووزني فالقياس عندي مختلف بالباوند وما عرفتش شحال بالكيلو المهم تبارك الله خير ربي موجود ههههه
          دعيوا معايا الله يسهل ويهديني نتبع أي ريجيم وماشي ديال الأخت ريما لأنه صعب شوي
          وجزاكم الله كل خير
          http://www.lexilogos.com/clavier/araby.htm

http://www.clavier-arab.org/

المشاركة الأصلية بواسطة ريما2010 مشاهدة المشاركة
            وانا كيفما ساندوني الانيقات كاملات هاني كنساندك والاكيد ملي تفيق هنودة وام وئام وليلى وكنيزة غادي حتى هوما يشجعوك المهم حاولي تحطي الوزن والطول بالضبط باش ضيفك هنودة للجدول وراه الوزن عندنا كل اسبوع يعني كل اسبوع تحطي الوزن الجديد ديالك والى قدرتي تحطي كل نهار شنو كليتي واش طبقتي الريجيم او لا باش نقدرو نوجهو بعضنا البعض..الله يحقق رجاك اختي الصابرة ويعطينا واياك اجر الصابرين آآآآميييييييييين

okhti rima2010 chkoun chad l3assa rah ntouma katna3sso wana ba9a faye9a hhhhhhhhhhh
            3ajebateni lfikra dyalek okhti ana inchallah lundi ghadi nebdaa regime lli hattiti inchallah

3andi wahed surprise tayehet nass kilo 3awed wakha had la semaine kharebe9et regime mais magahdich nhassebo hit ghadda ghadi nakol couscous hhhhhhhh

okhti bismillah ach khbarek fine waselti
              -----------------------------------

ahlan akhti knizza ha7na machin ba9yin mtb3in f rijim 3la alah nty7o chwiya e nwslo lwazn lmitali inchalah e ntina ^_^

.[/url]

صباح الخير البنات إوا كيف صبحتو لباس
                شكرا اختي ريما على رجيم زوين وصحي غير بقي تحطي لينا شي اطباق صحية ولذيذة في نفس الوقت بش نوع ونملوش
                إوا كل صباح انا لي كنشد لعس ههههه حيت لبنات لبنات كيصبحو نعسينى ههه

.[/url]

بسم الله الرحمن الرحيم

هل ارحب بنفسي معكم بالمنتدى لقد قررت ان ابدا الحمية رغم انها صعبة بالنسبة لظروف عملي لكنني اعول عليكمز
                  ارى ان الاخت ريما اضافت معلومات جيدة وكدلك الرجيم1لا باس به

salam

المشاركة الأصلية بواسطة fatiha miss مشاهدة المشاركة
                    بسم الله الرحمن الرحيم

هل ارحب بنفسي معكم بالمنتدى لقد قررت ان ابدا الحمية رغم انها صعبة بالنسبة لظروف عملي لكنني اعول عليكمز
                    ارى ان الاخت ريما اضافت معلومات جيدة وكدلك الرجيم1لا باس به
                    صباح النور اختي ميس فتيحة طبعا الدار دارك ومتحتجيش نعرضو عليك نت على الرحب والسعة واكيد الانيقات صحاباتي كلهم كيرحبو بيك بلاتي غير يدخلو وتشوفي المهم حطي الوزن والطول ديالك باش ضيفك هنودة العزيزة وطلي على الريجيمات لي حطينا واكيد غادي تلقاي لي بغيتي لك مني اكبر التشجيعات والله يكمل علينا ويعليك راه كنعتبر هادي حرب ضروس مع الوزن الزائد لي بدا يهدد صحتنا

باقة ورد معطر ليك اختي بسم الله ولكل الحبيبات في هاد الصباح الجميل

المشاركة الأصلية بواسطة بسم الله مشاهدة المشاركة
                      صباح الخير البنات إوا كيف صبحتو لباس
                      شكرا اختي ريما على رجيم زوين وصحي غير بقي تحطي لينا شي اطباق صحية ولذيذة في نفس الوقت بش نوع ونملوش
                      إوا كل صباح انا لي كنشد لعس ههههه حيت لبنات لبنات كيصبحو نعسينى ههه
                      صباح الورد والياسمين اختي بسم الله انا سعيدة بوجودك راه توحشتك وتوحشت الانيقات صحاباتنا والاكيد ان ظروف كل وحدة هي لي كتخليهم ميدخلوش بزاف على كل حال مرحبا اختي بسم الله غادي نبدا نحط الاطباق لي كنوجد للريجيم واليوم انا غادي نحط واحد الشوربة لديدة جدا جدا وديال الريجيم100% جاتني الفكرة ديالها من الكورجيت او الكرعة الصغيرة حيث نصحاتني الطبيبة بيها بزاف لكن مكنحملهاش مفورة والنا نضيف ليها بعض المنسمات ودرتها شوربة اكيد غادي تعجبك وتعجب كل الصديقات المهم شوية ونزلها على بال منكملها فالكوزينة راني كنكتب ليكم شوية وندخل المطبخ شوية!!!!!!! عنداك لنحرق الغدا ونبقاو بلاش هههههههههههههههههههه
                      اما بالنسبة للريجيم لي متبعة وحطيتو لبارح فهو ممتاز وخا كيبان كثير ومعقد لكن غير بديتو ولقيت فيه راحتي حيث مكيحرمكش من حتى حاجة فقط بيجب احترام المقاييس والتوقيت

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X