إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع رشيقات المستقبل للريجيم الصحي المتأني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة ssaloua
    السلام عليكم اختي هنودة مبروك التجمع الجديد هادا خصنا ليه شي زردة ههههههههههههه عاد نبداو الرجيم اولالا الانيقات هه
    وعليكم السلام اوا نبداوه بالصلاة والسلام على رسول الله . الله يبارك فيك الحبيبة

المشاركة الأصلية بواسطة assabera
    سلام عليكم رشيقات المستقبل ولاه الى حمستوني بالتجمع ديالكم واش نلقى شي بلااااااااااااااصة معاكم ولا خصني 2بلاااااااااااااااااايص بهاد الوزن لي عندي أنا الوزن ديالي 86 أطول 156 بغيت نطيح هاد الكيللللللللللللللللللللللللللللللللللويات راه مرضني أعقدنييييييييييييييي هاد الغلظ
    البلاصة موجوووووودة و كتسناك ههههههه سولات فيك كاع هههههه مرحبا بيك و ديري العزيمة باش نوليو رشيقات بالله لو غادي تبداي معانا الاتنين نزيدك مزيان الي قلتي الطول و الوزن و انتي تقريبا بحالي فالطول ههههه

المشاركة الأصلية بواسطة مامات شادي
    السلام عليكم
    كنشكركم على اهتمامكم وعلى ردودكم والريجيم المتنوع
    بالنسبة لطولي ووزني فالقياس عندي مختلف بالباوند وما عرفتش شحال بالكيلو المهم تبارك الله خير ربي موجود ههههه
    دعيوا معايا الله يسهل ويهديني نتبع أي ريجيم وماشي ديال الأخت ريما لأنه صعب شوي
    وجزاكم الله كل خير
    لاشكر على واجب لكن الريجيم الي قالت سهل و بزاف لو طليتي على الريجيمات لخرين راك تصدمي ههههههه المهم بالنسبة للباوند - 2 باوند = 1 كيلو - ماتخافيش كلشي معروووف و الي منعرفوهش نقلبو عليه ههههه هادا راه تجمع رشيقات راه ماساهلينش كلشي نعرفوه من الريجيم و الطبخ تال الشعر هههههه
    sigpic

• المشاركة الأصلية بواسطة knizza
      okhti rima2010 chkoun chad l3assa rah ntouma katna3sso wana ba9a faye9a hhhhhhhhhhh
      3ajebateni lfikra dyalek okhti ana inchallah lundi ghadi nebdaa regime lli hattiti inchallah

3andi wahed surprise tayehet nass kilo 3awed wakha had la semaine kharebe9et regime mais magahdich nhassebo hit ghadda ghadi nakol couscous hhhhhhhh
      مبرووووك نص كيلو ا لالة اوا تكيسي على كسكسو ولا بيتي تزيدي بحالي هههههه
      sigpic

• المشاركة الأصلية بواسطة donya63
        sah nour hta ana radi nbda m3akom had rejime

مرحبا بيك كتبي الوزن و الطول باش نضيفك حنا بادين الاتنين انشاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة
        om safaa10
        لبنات مساء الخير توحشتكم بزاف بزاف هادي اول دخلة لي لدار جديدة واش خليتولي بلاصتي بعدا هههههههه

ايوا ندخل عليكم بالخير والصحة ومزييييييد من الرشاقة ياربي امين
        مرحبا بيك وا كتغبري تاكاتبياضي . غادي تبداي معانا الريجيم غدا ولا مازال.؟
        sigpic

• المشاركة الأصلية بواسطة ريما2010
          ريجيم ريما 2010
          على الريق: كاس ديال الماء كبير
          الافطار:
          60 غ ديال الخبز الكامل من الافضل لي فيه النخالة و60 غ تعادل ربع كبير ديال الخبز+ فرماج+كاس حليب0%من غير دسم مع القهوة او الشاي
          بين الافطار والغداء :
          2 كيسان ماء كبار +شاي او قهوة (على حسب باش فطرتي يعني الى فطرتي بالقهوة وحليب خودي الشاي)
          الغداء:خضر+بروتين+نشويات
          1-صحن من الخضراوات النيئة (الجزر-مطيشة-بصل-فلفلة حلوة.........)+معلقة الى 2 من زيت الزيتون او اركان الى توفر+عصير الحامض+موتارد+بزار او اعشاب منسمة (معدنوس.ثومة...زعيترة)
          2-خضر طازجة الا البطاطس والجزروالجلبانة ممكن ناخدو: لفت-لوبيا خضراء- شمبينيون-شفلور....ممكن تأخد الخضر كشوربة او مفورة ونسموها بالمنسنات السابقة الدكر.
          3-100غ من لحم البقر(2 مرات في الاسبوع وفي الغداء فقط)وممكن نطيبو اللحم لي بغينا باضافة معلقة ديال زيت البلدية وممكن نشويه او نبخرو او في الطاجين مع بعض الخضر المسموح بها وكل المنسمات ممكنة الا الملح والمايونيز وحتى ماجي مسموح بها مع الشوربة
          أو
          150غ دجاج او الديك الرومي لاداند حتى هو 2 مرات في الاسبوع في وجبة الغداء
          أو
          -150غ سمك ممكن ناخدوه فوجبة الغداء 3 مرات في الاسبوع
          4- مسموح نهار ايه ونهار لا ناخدو في الغداء: من 6 الى 8 معالق ديال: روز كامل riz complet او عدس او لوبيا بيضاء تسلق هده النشويات وممكن ان نضيف اليها طماطم وثوم ومنسمات فقط بلا دهن بلا ملح ونستعملو عصير الحامض وملي ومنعبروش بالمعلقة حتى نسلقوه
          بين الغداء والعشاء
          2- كيسان كبار ماء+ مشروب ساخن :شاي او قهوة او شاي اعشاب+1دانون لينيا الاحمر او اي دانون 0% دهون و0%سكريات +1 الى 2 فاكهة من نفس الصنف الا الموز والافوكا
          أو
          3 تمرات كبار+معلقة كبيرة لوز او كركاع
          أو
          2 مربعات متوسطين من الشكلاط الدي يصل الى 70% من الكاكاو
          أو
          1 BARRE PROTEINée

العشاء
          1-خضر مسلوقة او مفورة او شوربة الخضار المسموح بها+100 الى 150غ من الدجاج او لاداند او السمك اوبياض 3 بيضات اما اللحم الاحمر فممنوع في الليل تماما وكدلك النشويات والخبز واخيرا ممكن ناخدو 20 الى 50 غ فرماج 0%

هدا هو الريجيم لي متبعة ولي عطاتني الطبيبة ورغم غلاء المتابعات ديال الاطباء المختصين في هاد المجال الا اني بغيت جميع حبيباتي يستافدو حتى لي مكيسمح ليهم الوقت باش يمشيو ويتبعو
          هاني وفيت بالوعد وانا في انتظار اي سؤال منك انا رهن الاشارة والله يكمل علينا بخير
          انا شخصيا مرتاحة نفسيا لان هاد الريجيم محرمني من والو وكنطيح فيه مزيان لاول مرة في حياتي ولي بغا يتاكد يقرا اول مشاركة لي معاكم "فريجيم لي طيحت بيه 9 كيلو وكيفاش كنت منهارة نفسيا تماما وكنبكي بدون انقطاع وهاني اليوم بيناتكم بفضل الله ثم بفضل تضامنكم معايا كنتحاورو ونتعاونو من اجل هدف نبيل جدا في انتظار اطلاعكم على الريجيم لي وعدتك بيه تقبلو اجل تحياتي وباقة ورود ملونة مني ليكم

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz16zD3rHGa

اهلا انيقتي الصابرة ودنيا كيف الحال وكيدايرين مع الريجيم واش شفتو الريجيم لي نزلت حسب الرغبة ديال الالخوات ولا نعاود نزلو؟اشنو كليتو اليوم ياك مخربقتو؟ انا تغديت سمك في الفرن بطريقة صحية وشوربة ديال الكورجيت وهاهي المقادير ديالها
          شوربة ريما2010 بالكورجيت والفرماج لايت منسمة بالزعتر
          كورجيت 3 الى اربع حبات
          ضرس ثوم
          بصلة مشلظة
          قليل من الربيع+ قليل من لزعتر مدقوق او محكوك+شوية بزار
          عصير الحامض-ماجي (اختياري)
          2 فرماجات لافاش كيري لايت او معلقة من الريكوتا ريجيم وحتى هادي اختيارية
          الطريقة نشلظو البصلة ونشحروها في معلقة كبيرة ديال البلدية نضيفو ليها الثوم+شوية الزعتر+بزار ولما تدبال شوية نزيدوها الكورجيت مقطعة ونشحروها فيها كدلك ولما تتشرب النسمة نضيفو ليها قدر كافي من الماء ولما تنضج نطحنوها في الميكسور ونردوها تغلى مع اضافة الربيع والزعتر والقليل من عصير الحامض ولمن يريد ماجي وقبل التقديم نضيف الفرماج لايت ونحرك جيدا حتى يدوب راها كتجي خاااااااااترة ولديدة بزااااااااااااااف وفي نفس الوقت ممكن نشربو فيها حتى لزلافة بدون منخافو
          شوفي والله يلا انا فخورة و فرحانة انك وحدة من هاد التجمع و شكرا انك عطيتينا هاد الريجيم مع انه كان ممكن شي وحدة تقول مانحطوش ليهم انا خاسرة عليه الفلوس و نديرو ليهم ... لكن انتي سخية و بنت الدار الكبيرة باينة فيك و فكل عضوات التجمع ديالنا.
          الريجيم حمقني فعلا صحي بزاف و عقلاني و هو الي غادي نتبع و لو الكل عجبهم نتاخدوه كريجيم ديالنا ... ريجيم ريما2010 للتجمع انيقات المستقبل للريجيم الصحي المتاني .
          بالنسبة للشوربة شهاااااتني فالريجيم و ملي كنت كنقرا المقادير شميت الريحة ههههههه.
          شكرا مرة اخرى و الله يجعلها في ميزان حسناتك و يرزقك بالدرية الصالحة عما قريب و نفرحو ليك يا رب امين.
          sigpic

• نداء للاخت yassera لازم تقولي لنا الطول باش نضيفك للجدول.
            sigpic

• عضروني اليوم كان عندي امتحان الصحة و ماجيتش للدار بكري.

البنات رفيقات الكفاح و يا عضوات تجمع رشيقات الستقبل للريجيم الصحي المتاني...
              أم وئام73

om safaa10

hanan01

بسم الله
              wrida24

knizza

laila03

ريما2010
              احبك ريما

mouna8642

lolly
              yassera

fatiha miss

donya63

mouniastyl
              assabera
              و لو نسيت شي وحدة تعضرني
              ريجيم الي غادي نبداوه ابتداء من غدا 20/12/2010 هو ريجيم ريما2010 نضرا لانه من طبيبة لاتنطق عن الهوا و تانيا انه سهل التطبيق و صحى و متاني.
              نبداو الريجيم بالصلاة و السلام على رسول الله , الاه لا جاه الا جاه سيدنا محمد , الله مع الجاه العالي
              رورورورورورورورووروروووري
              هههههههه نصلاح نكافة.

sigpic

• عدروني اليوم كان عندي امتحان الصحة و ماجيتش بكري.
                sigpic

• انا فخووووووووووووورة بيكم اكثر اختي هنودة

واااااااااااااااااااااا هنودة وهاني هنا وكنتسناك انيقتي الغالية وشحال فرحتيني بردودك الرائعة بحالك وانا لي تزدت فخر بانتمائي ليكم ولاني عمرني ما نسى خيركم فاش ساندتوني كلكم ليلى وئام بسم الله لوللي وانت اختي هنودة وحتى حاجة متغلى عليكم يد فيد نوصلو ان شاء الله والى تفقنا على رجيم ريما 2010 انا متسالوني غير نقل ليكم كل المتغيرات لي غادي يطرؤوا على الريجيم كل 15 يوم فاش نمشي عند الطبيبة ديالي حيث هادي هي الطريقة كل 15 يوم نمشي ونعبر بالميزان العجيب وهي ضروري دير اضافات او تنقص وكل وحدة منا تبعات الريجيم الا وغادي نقل ليها شنو خصها الدير انا فرحااااااااانة لاني كنحس اني رديت ليكم بعض الجميل والحب لي عطيتوني فاش دخلت عندكم نهار 4/12/2010 منهارة تماما فسبحان مبدل الاحوال والله يكتبها محبة دايمة بيناتنا والله يجمعنا على طاعة الله وانت الله يسر ليك وتنجحي في الامتنحان وندير ليك الحفلة ولكن نهار نحصلك واكلة الفاكية نتفاهمو ههههههههههه الله يكمل رجانا ورجاك

• انا فخووووووووووووورة بيكم اكثر اختي هنودة

واااااااااااااااااااااا هنودة وهاني هنا وكنتسناك انيقتي الغالية وشحال فرحتيني بردودك الرائعة بحالك وانا لي تزدت فخر بانتمائي ليكم ولاني عمرني ما نسى خيركم فاش ساندتوني كلكم ليلى وئام بسم الله لوللي وانت اختي هنودة وحتى حاجة متغلى عليكم يد فيد نوصلو ان شاء الله والى تفقنا على رجيم ريما 2010 انا متسالوني غير نقل ليكم كل المتغيرات لي غادي يطرؤوا على الريجيم كل 15 يوم فاش نمشي عند الطبيبة ديالي حيث هادي هي الطريقة كل 15 يوم نمشي ونعبر بالميزان العجيب وهي ضروري دير اضافات او تنقص وكل وحدة منا تبعات الريجيم الا وغادي نقل ليها شنو خصها الدير انا فرحااااااااانة لاني كنحس اني رديت ليكم بعض الجميل والحب لي عطيتوني فاش دخلت عندكم نهار 4/12/2010 منهارة تماما فسبحان مبدل الاحوال والله يكتبها محبة دايمة بيناتنا والله يجمعنا على طاعة الله وانت الله يسر ليك وتنجحي في الامتنحان وندير ليك الحفلة ولكن نهار نحصلك واكلة الفاكية نتفاهمو ههههههههههه الله يكمل رجانا ورجاك اميييييييييين

• السلام عليكم
                      رفيقات في الكفاح
                      يا عضوات تجمع رشيقات المستقبل للريجيم الصحي المتاني
                      أم وئام73
                      om safaa10
                      بسم الله
                      wrida24
                      knizza
                      ريما2010
                      laila03
                      احبك ريما
                      lolly
                      mouna8642
                      yassera
                      fatiha miss
                      donya63
                      Mouniastyl
                      assabera

ادن غدا نبداو الريجيم
                      و الريجيم الي اختارينا هو ريجيم الاخت ريما2010 نضرا لانه صحي و مزيان و متاني . و انشاء الله نوصلو جميع للنتيجة المرجوة.
                      نبدا الريجيم بالصلاة و السلام على رسول الله , الاه جاه لاجاه سيدنا محمد , الله مع الجاه العالي
                      رورووروروروري

هههههه نصلاح نكافة.
                      sigpic

• السلام عليكم
                        خوتاتي تبارك الله عليكم في الحقيقة انا قير قريب باش تعرفت على هد الموقع كنت امكن مسجلة ولكن معمري مدخلب ليه حتى هد 2 سيمنات مبقيت كندخل حتى موقع اخر حيت اللي بغيتها كنلقاها عندكم مهم شكرا بزاف لكل الاخوات اللي كيساعدونا باش نكونو حادكين واللي كيعلمونا كيف نهتمو بصحتنا وزيد وزيد شكرا ليكم بزاف. المهم في نا يخص الوزن والريجيم انا طولي163 ووزني 67 ولكن انا باغا نوصل الوزن المثالي والي هو 60 كنت داير لصال وكنجري السبت والاحد مسافة كبيرة وصلت61 ولكن ملي حبست الرياضة طبعا هناك اسباب جعلنتني انقطع عن الممارسة عدت الى وزني العادي بالنسبة للرجيم فانا لم احاول ولا مره اتمنى ان ترحبو معي في داركم جديدة, الاخت ريما الرجيم الدي قدمته رائع سوف اطبقه باذن الله

• السلام عليكم
                          ممكن نكون معاكم في هده الدار

• اضغط على الصورة لعرض أكبر.

الإسم:	tab.jpg
مشاهدات: 1
الحجم:	38.2 كب
الهوية:	17383627

هادا هو الجدول باوزاننا عند بداية الريجيم و بعد شهر نكتبو الاوزان الجديدة.
                            ممكن كل وحدة توزن نفسها اسبوعيا لكن نضرا لانه ريجيم المتاني خاصه الوقت باش يبيين النتيجة من الاحسن الميزان يكونو بعد شهر. و لو مامتافقينش معايا قولو شنو حبيتو نديروه نديروه.
                            sigpic

• حبيبتي السلام عليكم
                              كيف حالك انشاالله بخيير يارب
                              شوفي احبيبة انا نمشي معاك بدون كسل هاد المرا عزمت عززززززيمة قوية ومستحيل نضعف قدام اي حاجة
                              المهم طولي 165 و وزني 72
                              بغيت نقص من الكرش فمرة تولي بلازما الله اخليك شنو هو الحل باش تولي بلازما
                              مكرهتش قياس خصري اولي 23 سنتم
                              اما حاليا فهو اكتر من 100
                              عندي نضام فحال ديالك غير نضام ديالي فيه البيض باش نعوض اختي البيض
                              انا فانتضاااااارك
                              ههه على قول ام كلتوم
                              sigpic

• السلام عليكم
                                واش مرحما بي في هد الدار جديده

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X