إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بسرعة الحل بين يدكم ساهل ماهل لمحاربة السمنة بسرعة بسرعة دخلوا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بسرعة الحل بين يدكم ساهل ماهل لمحاربة السمنة بسرعة بسرعة دخلوا

السلام عليكم وسنة هجرية سعيدة عندى وصفة خاصة لمحاربى السمنة :s5334:عليكم بزريعة الكتان لانها كتدوب الشحمة بصفة نهائية وكدلك دواء عن تجربة للمصا بين بالكولسترول فهى كتنقصوا نهائيا والله يشافىالجميع مع شى دعوات بالرحمة لابى الحبيب رحمه الله والمسلمين اجمعين امين

شكرا اختي . لابي اشفيه

المشاركة الأصلية بواسطة farfala مشاهدة المشاركة
      شكرا اختي . لابي اشفيه
      عندك الحق زريعة الكتان رائعة
      وانا مجرباها على الكوليستيرول
      والله يرحم ليك الوليد ويرحم اموات جميع المسلمين

مواضيعي:

عفوا اختي ربي اشفيه

mosamaha akhti rabi ira7mo

المشاركة الأصلية بواسطة lala soukaina مشاهدة المشاركة
            السلام عليكم وسنة هجرية سعيدة عندى وصفة خاصة لمحاربى السمنة :s5334:عليكم بزريعة الكتان لانها كتدوب الشحمة بصفة نهائية وكدلك دواء عن تجربة للمصا بين بالكولسترول فهى كتنقصوا نهائيا والله يشافىالجميع مع شى دعوات بالرحمة لابى الحبيب رحمه الله والمسلمين اجمعين امين
            شكرا اختي لالا سكينة على هاد الفكرة والاكيد اننا غادي نستافدو منها بزاف خاصة ان زريعة الكتان بالنسبة للفوائد لي دكرتي فهي غنية بالاوميكا 3 omega 3 وكلنا كنعرفو اشنو هو الاوميكا3 فهو ويسكن الصداع المزمن ويصلح الشعر وبالعسل يدر الفضلات ويسكن المفاصل
            والنقرس وعرق النسا/سياتيك. منقوع البذور لعلاج نزلات البرد والجهاز التنفسي ويفيد المعدة
            والتهاب الكلى والمثانة. يساعد على ادرار البول. يحضر المنقوع باضافة نصف لتر ماء
            في درجة الغليان الى ملء ملعقة من مسحوق البذور ثم يصفى ويمكن اضافة عصير الليمون
            او بعض السكر. للامساك يؤخذ زيت بذر الكتان لعلاج الامساك وخاصة لمرضى
            البواسير كيفما انه حارق للدهون كما قلتي اختي لالا سكينة ويمكن اخده بدون طحن بحيث نصبو مقدار كوب من الماء غليان على معلقة من زريعة الكتان ونشربوها على الريق او ليلا ويمكن نحمروها شوية ونزيدوها للشلاظة ديالنا فهي جد لديدة تبارك الله عليك اختي وممكن الى بغيتي تفيدينا اكثر ونستافدو منك حتى حنا فانا كنعرض عليك للتجمع ديالنا ديال رشيقات المستقبل للريجيم الصحي المتاني فاكيد انك غادي تفيدينا اكثر شكرا انيقتي

الله يجازيك بالخير ويرحم الوالد ويسكنه فسيح جناته يارب

sigpic

الله يجازيك بالخير ويرحم الوالد ويسكنه فسيح جناته يارب

المشاركة الأصلية بواسطة lala soukaina مشاهدة المشاركة
                  يارب اغفر لوالدك وارحمه وأسكنه فسيح جناتك ولجميع أمة سيدنا محمد

ختي قوليلي كيفية أخدها غادي تساعدني بزاف ولله مهمة عندي ضعوفية بالنسبة لصحتي
                  http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=282139

دخلو قراو قصتي مع المرض والحمد لله لي جا معند مولانا نحمدو ونشكرو عليه

"إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا''(56) سورة الأحز

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X