اللي فايت ليهم ولدو ادخلو عندي سؤااال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي فايت ليهم ولدو ادخلو عندي سؤااال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤااااااال يحيرني
    بغيت غير نعرف علاش المراة ملي كاتولد كاتغلاض
    مابغاتش تفهم ليا هاد القضية وقلت نديرو فموضوع ويجاوبوني المتزوجات اللي فايت ليهم ولدو
    يا ريت تجاوبوني شفت العيالات ملي كايولدو كايغلاضو وباشما تزادو عدد الاطفال تزيد تغلاض اثر من الاول فما السر في ذلك؟؟؟
    ويا ربي اللي بغات تضعاف تيسر ليها مرادها واللي بغات تغلاض تغلضها على قد النفع
    وجزاكن الله خيرا
    بدئنا المنافسة يوم الجمعة 18 يونيو 2010

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

لانهم نهار اومطال عطينها للمكلا :s12229::s12229:ههههههههههه

انتمنى الاخوات افدوك

أختي هادشي كيوقع لأن المرأة فش كتحمل كيوقع تغير كبير فالهرمونات لديها هادشي علاش

سبحان الله العظيم أنا العكس ديال هادشي أنا مني حملت دعا فيت بزاف أبقيت ضعيفة حتى ولدت

لي كيشوفني كنبقا فيه طاحت مني 17 كيلو

شكرا اخواتي على مروركن واجابتكن
          اختي مرام واش حتى ملي فطمتي بقيتي ضعيفة
          حيت انا فراسي الرضاعة كاتضعف يعني المرا حتى كاع تولد وتفطم ولدها عاد كايغلاضو ماشي كانقصد فالبلاصة فهمتي
          وعاد يمكن تكون بعض الاستثناءات
          بدئنا المنافسة يوم الجمعة 18 يونيو 2010

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

السلام عليكم اوا يا خيتي مع الرضاعة الطبيعية الام كيجيها جوع بزايد دكشي لاش كتعطيها لماكلا وكتنسى راسها هه

أناالعكس تماما من الحمل وأنا كنضعاف ...ولدت زدت ضعفيت ...رضعت و زدت ضعففففففففففييييييت ....ولدي دبا عندو عامين و 3 شهور و مزالا ضعييييييييفة هيكل عظمييييييييييييي

السلام عليكم انا اختي ملي ولدة ولدي تاناخد حبوب منع الحمل وسمعت بلي هو الي تيغلض غي قطعتو نقصت شوية ماشي بزاف.

هو تقافتنا وقلة وعينا اللي كتسبب فهاد المشكل انا عايشة في اوروبا الاوربيات كيهتمو بجسمهم ولو يولدو 6 اصلا تيكونو رقاق وماكلتهم صحية والرياضة بالنسبة ليهم كيف الهواء وتايمارسوها كعائلة
                  المراة العربية عموما تتقل نشاطها ومتتبقاش مهتم بجسدها صافي تزوجات مكاين لاش تخمم في حالها طبعا متنعمم ولكن للاسف الاغلبية وخصوصا الجيل القديم والان مع الوعي باخطار السمنة ومعا وجود الجمال في التلفزة في الفزنقة تتحاول المراة العصرية تبقا مواكبة اي نشاطات رياضية تقلل من الكسكس والرفيسة النفاس حنا تنعملو حالة ولا تترضعي خسك تاكلي مزيان راه ماشي ضروري والله رضعت 3 مرات تناكل عادي وزنيي نزل بسرعة راه الاعتياد على الاكل تيخلي المعدة تطلب اكتر بال منهضرو على التجماع النسوة كل عشية في دار كنضن هدا هو السبب
                  sigpic

انا على حساب معرفتي كيقولو بان المراة لما كتكون حامل كيتزاد في الميزان ديالها 12كيلو لذلك ضروري ممارسة الرياضة بعد الحمل باش ترجع للوضع ديالها الطبيعي والى مدرتش الرياضة كتراكم الدهون او شوية بشوية كتغلاظ بلا ما تحس

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X