إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنقلب على شي طبيب ديال التغدية يا في الدار البيضاء يا مراكش

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تنقلب على شي طبيب ديال التغدية يا في الدار البيضاء يا مراكش

لبنات أنا نخارطت مع رشيقات المستقبل باش نضعاف ومكرهتش نمشي لعند شي طبيب موازاتا مع إنخراطي بغيتو يعطيني جدول على حساب طايتي يعطيني نضام غدائي على حساب حتى النمط العيش ديالي راه صافي عييت من نضرات الناس ليا و عييت من التقلاب على شي لباس يناسبني راه أنا غليضة بزاف من الأرداف والمؤخرة صافي بغيت نرجع كيف كنت قبل الزواج رشيقة وأنيقة
    اللي تتعرف شي طبيب زوين ومجرب تقولي ماتبخلش عليا وتقولي بشحال الفيزيت و بشحال طلع لها الله يجازيكم بالخير

حراااااااااااااام ماكاينة حتى بنت ما تعرف شي طبيب

مني نوقف عليكم ما نلقاكم حرااااااااااااااام

السلام عليكم حبيبة
        ان شاء الله ربي يقدرك حتى ترجعي كيفما كنتي قبل الزواج
        الرياضةوالمشي مع التخفيف من الاكل غادي يساعدك حتى تولي احسن من الاول باذن الله
        اختي انا تنعرف هالدكتورة رشيدة الصاقي زوينة بالزاف غير هي شوية غالية هي تدير معاك cure فيه تتوريك كيفاش تاكلي في الاعياد وفي المناسبات وكيفاش تنظمي اكلك انتي براسك
        يعني شوية شوية
        المهم تنعرف واحد السيدة كانت غليظة كلها من الفوق تالتحت وما شاء الله رجعات واحدة ثانية رجعات بحال باربي

Dr Rachida SaQi
        dermatologie -vénéréologie
        diététique
        Médecine Esthétique

12 avenue hassan souktani Gouthier
        casablanca
        tel&fax: 0522266812
        LUNDI-MERCREDI
        15h à 18h
        MARDI-Jeudi-vendredi
        10h à 12h

وهادي دكتورة تاهيا مزيانة وفي المتناول وتدير حتى الميزوتيرابي اساسا تتقول تتنفع غيرفي الارداف وتتعطي مفعول

الدكتورة مونية برادة بلخياط
        الطب العام خريجة في التغدية الطبية بمونبوليي عصو الجمعية الفرنسية للميزوتيرابي

العنوان 15 زنقة القاضي اياس اياس المعاريف
        7da ETam li fal maarif
        (au dessus de jacadi Maarif
        tel :05 22 25 14 34
        اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفربها ذنبي، وتُصلح بها أمري، وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض بها وجهي.

اختي بيت نسولك واش ميزوترابي تينفع وشحال باش تبان نتيجة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي أنا مشيت عند الطبيبة اللي وضعت الأخت أعلاه
            مونية بلخياط برادة
            راها مزيانة أنا نقصت عليها 13 كلغ، غير أنا ساكنة بعيدة، وخاصني نتبع
            وندير معها التتبيث فيما بعد ، وجاء رمضان والشتاء ورجعت ريما العادة القديمة
            ورجعت الوزن ديالي السابق
            إلى كنت في الدار البيضاء غادي تابعي معها بلا توقف حتى تبتي الوزن ديالك
            ثمن الفيزيت 200درهم،

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

شكرا لكم بزاف راه مشيت عند طبيبة أخرى لقيتها في نت شي 3 شهور دابا وراها مزيانة وشكرا على الإهتمام

عفوا، راه الموضوع قديم
                أستسمح

لتنظيم المسابقات

[

المشاركة الأصلية بواسطة goodwife مشاهدة المشاركة
                  اختي بيت نسولك واش ميزوترابي تينفع وشحال باش تبان نتيجة
                  اختي ما نقدرش نقوليك شي حاجة ما مجربهاش انا هادوغير شفت ناس تيمشيو عندهم وعجبني التغيير اللي ولاو فيه وخديت العنواين زعمة فاش نحمل نتبع معاهم باش ما نغلاظش
                  ولكن الميزوثيرابي اللي كانت تتمشي عند مونية ما خلاتهاش ديرو لكرشها قالت ليها ما تينفعش قالت ليها تينفع الناس اللي عندهم الارداف كبيرة

احسن حاجة سيري عندها وسوليها وهي تقوليك احبيبة راها ظريفة بزاااف
                  اللهمَّ إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تُطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفربها ذنبي، وتُصلح بها أمري، وتُغني بها فقري، وتُذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتُبيّض بها وجهي.

المشاركة الأصلية بواسطة anaqa1980 مشاهدة المشاركة
                    شكرا لكم بزاف راه مشيت عند طبيبة أخرى لقيتها في نت شي 3 شهور دابا وراها مزيانة وشكرا على الإهتمام
                    العفواحبيبة فيدينا معاك الطبيبة اللي مشيتي عندها حسيتي بشي تحسن وزنك بدا تينزل
                    اعطينا العنوان ديالها انا راه غير تنgجgج وتنجمع خايفة نولد وتولي عندي الكرش

المشاركة الأصلية بواسطة أم سامي مشاهدة المشاركة
                      عفوا، راه الموضوع قديم
                      أستسمح
                      واخا الموضوع قديم غتعم الفائدة للي محتاجة تعرف شي طبيبة تغدية مزيانة

أختي راها زوينة والفرق بان من 15 يوم الأولى وأنا كنت لقيت العنوان في نت وبالصدفة لقيت بنت تبعات معاها وراها دابا سالات معاها دابا هي في مرحلة التتبيتهاد الطبيبة كاينة في مراكش
                        عطاتني مرحلة الأولى هي الصعيبة مني شافت الجسم نساجم وتقبل الرجيم بدلاتلي الرجيم ودابا عطاتني ريجيم رمضان

أختي راه الرجيم خصو يكون متوازن وغير سريع وعلى حسب جسمك و وطبيعة السمنة عندك بحيت ممكن تكون السمنة وراتيا ف هاد الحالة الرجيم كولي من أساسيات الحياة اليومية وإلا كاتكسبي الوزن بحال الاخت لي بعد رجيم دغيا غلادت

شحال وزنك والطول و تركز الدهون فين؟؟ و هل السمنة وراتية عندكم؟؟و سبب زيادة الوزن عطني هاد ألمعلومات و ممكن نعطيك بعض النصائح انشالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي دكتورة روان، غادي نعطيك هذه المعلومات
                            أسأل قبل ذلك هل بالفعل أنت دكتورة؟
                            أن وزني هو 80كلغ، الطول 165، السمنة عندي في كل مكان
                            ازداد وزني مع هرمونات حبوب منع الحمل، وبعد ذلك مع الحبالات...
                            السمنة غير وراثية في عائلتي
                            السكر والكولسترول عندي مزيانين
                            في انتظار معلوماتك تحياتي

لتنظيم المسابقات

[

السلام أعليكم الأنيقات حتى أنا كنعاني من هاد المشكل وبغيت نتبع مع شي طبيبة مزينة تكون فمركش

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X