إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفة مجربة للنحيفات اجيو نتاحدو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفة مجربة للنحيفات اجيو نتاحدو

من بعد ما قريت على هاد الوصفة في منتديات عديدة في قسم الوصفات المجربة وفي منتدانا العزيز قريت رسالة شكر على الوصفة وموضوع لأخت ودعت النحافة بفضل هاد الوصفة قررت نبداها اليوم وبالفعل صايبتها البارح وبديتها اليوم ألا وهي الحلبة والشريحة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...ة-ودعت-النحافة

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...-وجوهرتي-ملك-*

بصراحة خفت من مداقها ولكن المداق ديالها مقبول

شريت نص كيلو شريحة غسلتها وقطعتها طريفات (على 4) ودرتها في الكسكاس
    وخديت حفنة حلبة غسلتها ودرتها في البرمة مع الماء الكافي
    وخليتها حتى طابت الشريحة مزيااااان وطحنتهم بماء الحلبة في الطاحونة ديال مطيشة مع اضافة السكر باش تحيد الحرورة ديال الحلبة

كنتمنى تنضمو ليا أنا وأختي وانشاء الله من بعد أسبوعين نديرو الحنيكات هههههههه

احبيبتي حتى انا قريتها و بديتها و الحمد لله داقها زوين و مافيها رائحة

انا جاتني بنينة غير ندور و ناكل ايوا من بعد مدة نشوفوا شحال تزادينا

بينا و لا بهاد الرق غير امشكيل عندي انا هو الخدود واخا اانا رقيقة هما منفوخين

العجب و الله يستر و الى بديت شيحاجة ديال الغلظ هما اللولين يسبقوني و الله يعطينا الغلظ على قد النفع

اميييين يا أختي أنا كنظن هادي اخر محاولة ليا كنتمنى تكون نتيجة مزيانة انشا الله

الله اجزيك بالخير حتى انا انشاء الله غادي انجربها

سلام الله عليكن أخواتي الفضليات
          غير جربو هاذ الوصفة راها أكثر من رائعة و بالفعل صاحبة الوصفة تستحق 5 نجوم ألماسية وكل الشكر
          حتى انا غادية نبداها من بعد ما جربتها صديقتي انا هاذ الأسبوع بحول الله و قوته غادية نجربها و تشوفو شكون لي غادي يسبق في الغلض ( ههههه)
          لكن مني أجمل تحية و فائق التقدير والاحترام
          sigpicاللهم ارحم جدتي رحمه واسعه وتغمدها برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها , اللهم وأرحم غربتها وشيبتها , اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها .
          توفيت جدتي يوم :
          الاثنين 17 يناير 2011
          على الساعة 07.51.08 صباحا

مرحبا بنور المغربية وشكرا على الرد الجميل

فخورة بطهارتي مرحبا بينا عندك لأنك كنتي صاحبة الفضل في افتتاح هاد الموضوع وتجربتي لهاد الوصفة

سلام الله عليكي
                ترحب بكي الجنة وملائكتها فالفضل يرجع لله و لصاحبة الوصفة الأصلي ملك *
                شكرا لكي غاليتي مرة ثانية و أتمنى أن بقى على تواصل في منتدانا السامي و الراقي برقي عضواته
                لكي مني أسمى عبارات التقدير والاحترام
                sigpicاللهم ارحم جدتي رحمه واسعه وتغمدها برحمتك , اللهم أرحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك , اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك , اللهم أنزل نورا من نورك عليها , اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وأنس وحشتها , اللهم وأرحم غربتها وشيبتها , اللهم أجعل قبرها روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار, اللهم اغفر لها وارحمها , واعف عنها وأكرم نزلها .
                توفيت جدتي يوم :
                الاثنين 17 يناير 2011
                على الساعة 07.51.08 صباحا

من فضلك أختي هل طحنتي الحلبة والشريحة أو غير هذا الأخيرة مع الماء ديال الحلبة وسمحيلي بزاف.
                  شكرا لك ولأخوات المنتدى العزيز.
                  sigpic

للاخت muslima-68 طحنت كلشي الحلبة والشريحة وتندير الماء ديال الحلبة شوي بشوي باش يتطحن داكشي بسهولة وتجى سهلة في الهضم وتزيدي السنيدة حتى هي تدوز في الطاحونة ديال مطيشة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X