إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نداء عاجل: لماذا تم حدف موضوع الاخت افناويه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نداء عاجل: لماذا تم حدف موضوع الاخت افناويه

نداء عاجل: لماذا تم حدف موضوع الاخت افناويه
    السلام عليكم المرجو توضيح لماذا تم حدف موضوع الاخت افناويه ديال القويلبات و الله العظيم هو موضوع حي و احنا بنات المنتدى تجاوبنا مع الموضوع بزاف و حتى الاخت افناويه الله يعطيها الصحه تجاوبت معنا المرجو لي عزيزه عليها الاخت افناويه ضم صوتها لصوتي و المرجو عدم حدف هدا الموضوع هادي ناتي مره و انا كنكتب الموضوع و حتى انا كيمسحوهلي و شكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المواضيع التي تكون أغلب إجاباتها معرنسة ستم حذفها نهائيا
    لا بد من الالتزام بقوانين المنتدى
    كلما تعدت عدد اإجابات المعرنسة 10 إلا ويتم أرشفتها

لتنظيم المسابقات

[

بداية الحمية في 12/06/2012[/CENTER]

حتى انا معاك اختي

لا حول ولا قوة الا بالله
        انا كتبت هنا ومسحولي المشاركة ديالي ماعرفتش علاش وانا كنكتب بالعربي
        المهم البنات كاملين كيتمناو ترجعو الموضوع وكان لازم تشرحو وتهدرو مع اللي كتبات الموضوع ماشي غير تمسحو وصافي
        خسارة والله

اختي افناوية ما تقلقيش حصل خير كنشكروك على الموضوع ديالك لانو استاافدو منو بزااف ديال البناات
          اما بالنسبة لي النعمة كيف كنكلو ها راه كنخرجوها من المخرج عزكم الله في كثير ادوية كيكونو بي هده الطريقة المهم الانسان يتنفع هداا ماشي سبب باش يتحدف الموضوع لي ما يعجبوش الموضوع ديالك ما يدخلووش او ما يعلقش عليه كل وااحد حر في تصرفاتو هداا منتدى الواحد يدخل فيه يفيد ويستفيد وحنا كلنا هنياا خووت نبغيو نستاافدو من بعضيااتنا ما تقلقيش اخي راح بزااف ديال البنات عجبااتهم الفكرة او داارها وبغاو يكملو معاك حتى لي النهااية الله يجعلو في مزان حسنااتك وانا منهم وجدت العشوب كلها او طحنتها وحيت جيت باش ناخد الطريقة كاملة باش نخلطهم لقيت الموضوع محدووف وحاولت ندخل عندك على الاميل مبغاش يخرج لي المساج ممكن تعطيني الاميل ديالك ثاني بغيت اتوااصل معاك ضروري الله يجازيك بي الخير
          [FLASH=http://im49.gulfup.com/Q3yxVn.gif ][/FLASH]

عااااااااااااااااااااااااااااااااااافكم متكتبو مقادير ديال هاد القويلبات ومالكم كاع مبغيتو تساعدو معانا حنا كاع مشفناهم هاد القويلبات شي غزيولة تكتبهم لينا هنا او واحد الحاجة بغيت نعرفها سمعت بلي التمر يدير الدود واش كتهدرو على الدود لي يكون فالاطفال حتى حنا يجينا ولا دود لي كيطلع مع سرسور الضهر شي وحدة تشرح لية
            ا

البارح كتبت رد فينا هو فين مشى ؟؟
              المهم اختي افناوية مدارت غالخير جزاها الله خيرا

أختي ملكة جمال المغرب بغيت نحط ليك المقادير ولكن خفت تحذف هاد الموضوع حتى هو ، و الاميل راه قالت لي المشرفة ممنوع !!! إوا قولي لي شنهو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟/

كانشكر جميع الأخوات اللي وقفوا بجانبي و في الحقيقة هذا موضوع ديالكم لازم ما دافعو عليه

شكر خااااااااص جدا ل- sousoulov- اللي فتحت هاد صفحة تبارك الله عليك

صصراحة اخواتي هلكتونا بالكتابة بالعرنسية واش مكتفهموش .......راه مخالف لقانون المنتدى يا عباد الله اوا باش غادي تفهموا

انا بعدا كاع متنقرا الى كتبات شي اخت بالعرنسية دغيا ندوز عليها حشومة عليكم راه الادارة عاوناتكم والاخوات حاطين ليكم في التوقيعات كلافي عربي...الى كونوا متعاونات الله يرضى عليكم .

[sor2]http://www.quraan-sunna.com/vb/Green/stt.gif[/sor2]

دابا شكون اللي كتب بشي لغة أخرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع أختي منتهي شرحت سبب الحذف وماكتعاود غير الصلاة على النبي

يغلق

ومسألة التمر الي بسببه حذفت الموضوع وأمثاله سيتم اللجوء للمشايخ وإذا جاوبونا بأنه مسموح في ديننا استعمال التمر بالمخرج ودكاترة هل استعمال التمر بالمخرج على شكل اقويلبات آمن على الصحة سأعتذر للجميع ولكن ماشئتن

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
                          مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
                          مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
                          في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
                          ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
                          الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X