إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنات أكادير أجيوا نتشجعوا و نحاربوا السمنة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنات أكادير أجيوا نتشجعوا و نحاربوا السمنة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواتي الأنيقات كيف حالكم لاباس عليكم نتمنى تكونوا بخير و على خير

موضوعي موجه للأخوات الدبدوبات بحالي هههه و اللي من أكادير و عندهم ميول لممارسة الرياضة في الهواء الطلق و على البحر ، علاش ما نتافقوش و نتجمعوا و نشجعوا بعض من أجل محاربة السمنة و نديرو نهار في السيمانا بحال الأحد و نخرجو نزالو الرياضة و منها نغيروا الجو .

أنا كنت دايرة لاصال و توقفت حيت غيرو ليه التوقيت ولا مع 8 و أنا بعيدة و عارفين دابا كيظلام الحال بكري. و ملي توقفت تزاديت و مالقيتش الي يشجعني و صراحة خفت نزيد أكثر و نوحل ، خصوصا أنني خدامة و كنظل النهار كله جالسة و ما عنديش الوقت للرياضة و حتا الريجيم ما كنعرفش ليه و خاصني تشجيع و جات في بالي هاد الفكرة و يارب تلقا استحسان منكم و اللي مهتمة بالموضوع ترد علي و ان شاء الله يكون الخير .

دمتم في أمان الله
    تعلمـت ما نجــــرح حـــد
    بــاش مـا نتجـرحــش

حتى وحدة ما عجبها الموضع وااااااااااااااااع
    وافينكم أبنات أكادير
    تعلمـت ما نجــــرح حـــد
    بــاش مـا نتجـرحــش

هههه انا من تطوان وكنت قريبة كمشينا انا وياك اختي فديني ادا نقصتي من الوزن ديالك قولي لي شنو درتي
      من قال ( اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ماضي في حكمك عدل في قضاءك ناصيتي بيدك أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو علمته أحد من خلقك أن تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ونور بصري )) .......من قال هذا الدعاء أزال الله همه وكربه وأبدل مكان حزنه فرح

المشاركة الأصلية بواسطة سندي مشاهدة المشاركة
        هههه انا من تطوان وكنت قريبة كمشينا انا وياك اختي فديني ادا نقصتي من الوزن ديالك قولي لي شنو درتي
        متشرفين أحبيبة و مرحبا بيك عندنا في اكادير

من فمك لباب السما نضعاف و نجي نعاود ليك
        تعلمـت ما نجــــرح حـــد
        بــاش مـا نتجـرحــش

هههه علا الله تضعافي حتا انا بغيا نضعاف قولي شحال الوزن ديالك والطول ديالك
          من قال ( اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ماضي في حكمك عدل في قضاءك ناصيتي بيدك أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو علمته أحد من خلقك أن تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ونور بصري )) .......من قال هذا الدعاء أزال الله همه وكربه وأبدل مكان حزنه فرح

السلام عليكم
            اوا هوحدة من اكادير .. وهاد الموضوع اللي عملتي كنت سبقت عملتو في واحد المنتدى واحد اخر ولكن للاسف مابانت ليا حتا وحدة...
            تا واحد ما بغا ينقص الوزن ديالو في اكادير هههههههه

اوا كنت مورا ما لودت غلاضيت نيت .. وحاولت شوية ودرت شوية الريجيم ... ومرة مرة فعلا تنطلع في صباح السبت او الاحد للاكوط
            نجري شوية مع شوية ديال الريجيم ... وليت لابس ... واخا المشكل الاساسي عندي دابا هو الكريشة ...ههه وما ادراك ما الكريشة ...

اوا الا قبلتي عليا هاني ...
            اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

المشاركة الأصلية بواسطة اميناس مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم
              اوا هوحدة من اكادير .. وهاد الموضوع اللي عملتي كنت سبقت عملتو في واحد المنتدى واحد اخر ولكن للاسف مابانت ليا حتا وحدة...
              تا واحد ما بغا ينقص الوزن ديالو في اكادير هههههههه

اوا كنت مورا ما لودت غلاضيت نيت .. وحاولت شوية ودرت شوية الريجيم ... ومرة مرة فعلا تنطلع في صباح السبت او الاحد للاكوط
              نجري شوية مع شوية ديال الريجيم ... وليت لابس ... واخا المشكل الاساسي عندي دابا هو الكريشة ...ههه وما ادراك ما الكريشة ...

اوا الا قبلتي عليا هاني ...

الله أودي نقبل عليك و نص ههه مرحبا مرحبا
              هانتي تشوفي يا أختي ناس أكادير عزيز ليهم الغلض ههههه كنشوف من اللي قلت ليها يا الله نخرجوا نتمشاو كضحك علي تقولي ما لني تسطيت ههههه

هانا معاك حتا أنا و يارب ينضموا لينا بنات أخرين
              تعلمـت ما نجــــرح حـــد
              بــاش مـا نتجـرحــش

المشاركة الأصلية بواسطة سندي مشاهدة المشاركة
                هههه علا الله تضعافي حتا انا بغيا نضعاف قولي شحال الوزن ديالك والطول ديالك
                اللهم أمين يسمع منك ربنا

ايوا يالله انضمي لينا و يالله نحاربو السمنة ههههه أنا وزني 85 و طولي 1.56 شفتي الفضيحة فين كاينة

و انت شحال عندك
                تعلمـت ما نجــــرح حـــد
                بــاش مـا نتجـرحــش

السلام عليكم انا من الناضور وانا تاني دبدوبة كان وزني 85 ورجعت 69 مكنديرش الريجيم لعب الرياضة ودايمن تنشرب الزعتر ندير واحد حفنة ماء دافي ونخليل ليل كامل الصباح نصبح عليه ومور كل ما كلة نشرب كاس اتاي مشحر بلا سكر والحمد الله نتيجة بانتلي وراني زايدة خاصني نوصل 59

فقصتوني ياريت يكون باقا فأكادير يكون خرجت نتمشا كيعجبني بزاف واخا انا ماغليضاش بزاف زايدة غير واحد 5 كيلو قولو لهلا يزيج اكثر ولكن انا طويلة بزاف هههههههههههههه
                    الله يوفقكم انا حبيت نشارك حيت شفت بنات مدينتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X