إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي عندها حل للمؤخرة الكبيرة تعتقني.......

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي عندها حل للمؤخرة الكبيرة تعتقني.......

عافكم البنات اللي عندها حل للمؤخرة الكبيرة تعتقني راني كنعاني خصوصا انا كنغلاظ بزاف من التحت و كنلقا مشكل فاللبس اللي شريتها كدوز شهرين و كضياق عليا وعييت بالرجيم و لاصال والمشكيل لكبير كنلقاه معا راجلي ماكيبغيش لحوايج يلصقو علي ونا والله ماعرفت اش ندير

نتمنى تفيدوني و شكرا
    sigpic

الله يعاونك أختي إن شاء الله يدخلو الأنيقات و يفيدك

أنا دخلت ولكن مع كامل الأسف ما عندي حتى فكرة وانشاء الله الأخوات يفيدوك تبارك الله عندهم حلول كل المشاكل الله يجازيهم كل خير
      http://www.lexilogos.com/clavier/araby.htm

http://www.clavier-arab.org/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        سبحان ألله كاينة لي بغاتها تكبر اكاينة لي بغاتها تصغار الحمد لله على كل حال الله اسهل ليك فشحاجة فيها الخير ا بلا مضرة انا بعدا بغيتها تكبر

السلام عليكم
          اختي حتا انا عندي نفس المشكل خرجت لماما ولكن هية تتلبس الخمار وانا راجلي تيقولي نلبس اللباس الشرعي يعني دوك الفولارات الهابطين حتى لركبة ومتيبينوش المفاصل تاع المرءة بلحق انا لله يهديني مازال متنلبسوش

اختي قال الدكتور عادل عبد العالي بانه الزنجبيل والقرفة تديري فيهم بحال اتاي ويتشربو فاي وقت فالنهار تيحرق دهون النصف التحتاني من الجسم يعني المؤخرة ..جربيها راها تتحرق الدهون

htan ana ma3arfa mankolik okhti walakin lhal howa lkhimar wl3baya fadfada min taht

اختي ديري الريجيم نقصي الدهنيات والخبز ودخل لاصال ايروبيك غادي ينفعك بزاااااااااف والوصفة اللي قلت لك

ان شاء الله سافيذك

ربي هب لي من لدنك الذرية الصالحة الساليمة والمعافاة لا زيادة ولا نقصان

ههههه عطيوها ليا راني محتاجة ليها اختكم وصلة وصافي سعداتك توما بعدا راها كاينا.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X