اعتقو سمينة المنتدىالله يعتقكم من النار و جزاكم الله بالف خير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اعتقو سمينة المنتدىالله يعتقكم من النار و جزاكم الله بالف خير

اعتقوني انيقاتي وزني جد مفوت اريد ان ينقص وزني 20 كيلو انا كنت 94 كيلووفي شهرين تبعت فيه الرجيم + الحامض و الكمون نزل وزني الى 82 كيلو (مع العلم 65 كيلوهي الي مناسبة لطولي) و توقفت لظروف مرض لمدة شهر على الرجيم + الحامض و الكمون الان وزني 87 كيلو و في تصاعد انا مزاوكة انيقاتي الي عندها حل تعتقني بيه الله يعتقكم من النار و العداب :s8476:

اختي ام ياسين الف مرحبا بيك راك نتي بالنسبة لي كيف كنت رشيقة جدا .

المشاركة الأصلية بواسطة oumyassin مشاهدة المشاركة
    اعتقوني انيقاتي وزني جد مفوت اريد ان ينقص وزني 20 كيلو انا كنت 94 كيلووفي شهرين تبعت فيه الرجيم + الحامض و الكمون نزل وزني الى 82 كيلو (مع العلم 65 كيلوهي الي مناسبة لطولي) و توقفت لظروف مرض لمدة شهر على الرجيم + الحامض و الكمون الان وزني 87 كيلو و في تصاعد انا مزاوكة انيقاتي الي عندها حل تعتقني بيه الله يعتقكم من النار و العداب :s8476:
    اختي ام ياسين
    الف مرحبا بيك راك نتي بالنسبة لي كيف كنت رشيقة جدا ..انا قبل منضم للتجمع الرشيقات من اجل ريجيم صحى ومتأني كنت كنوزن107.5 وفي ظرف شهرو20يوم وليت نوزن96.100 لقيت الصحبة الحقيقية ولقيت الدعم والحب لقيت المساندة فماكان مني الا نكافح ونعطي وناخد من اروع انيقات اناقة مغربية
    مرحبا بيك اختي فتجمع الرشيقات للريجيم الصحي المتأني قراي وشوفي الريجيم لي متبعين راه لي عطاتني الطبيبة وحطيتو بكل حب باش كلشي يستافد..حطي وزنك وطولك باش نضيفك فالجدول ديال الاوزان ونتمنى تلقاي معانا كل ما تتمناي يا ام ياسين والله يكمل رجاك ان شاء الله الف مرحبا بيك

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...%E4%ED/page298

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي الله يشافيك ان شاء الله غادي نعطيك وصفة وان شاء الله ربي غادي يجيب النفع امين لازم تتبعي المقادير كيف ما غادي نقوليك
      حبة سوداء مطحونة\القرفة\شاي اخضر \قشور الرمان مطحونين\زنجبيل اخضر\الكروية\كامون\ونعناع === اختي غادي تاخدي 2 معالق صغار او معلقة كبيرة من كل نوع وغلي لتر ديال الماء وصبيه على الجميع وخليه فديك المحتويات وقسميه على 3 اكواب وشربي كل كوب بربع ساعة من بعد الاكل هو راه غادي يجيك مر شي شوية لان اتاي والرمان مرين ولكن اكيدة النتيجة انشاء الله داوميه وفمدة شهر غادي يبان ليك الفرق والى عندك حتى خل التفاح الطبيعي شربيه بنص ساعة من بعد ما تشربي هاد العشوب راه مزيان بزاف لانقاس الوزن ديري معلقة كبير فكاس ماء دافيء 3 مرات من بعد ودبات الاكل وياربي يجيب الفرج من عندو والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
      sigpic

assalamou alikoum

est ce que c'est vrai le citron et le cumin font maigrir?
        comment tu l'as utilisé et combien de fois par jours stp?

شكرا لكل الاخوات جزيل الشكر اما بالنسبة للاخت nanoute 75 كنت كنقطع حامضة في كاس كبير و نضيف ليه ملعقة كمون +ماء سخون كنصيبو بالليل و كنشربو على الريق مع عدم الاكل في الليل و نقصت المقليات و الدهنيات

شكرا لكل الاخوات جزيل الشكر اما بالنسبة للاخت nanoute 75 كنت كنقطع حامضة في كاس كبير و نضيف ليه ملعقة كمون +ماء سخون كنصيبو بالليل و كنشربو على الريق مع عدم الاكل في الليل و نقصت المقليات و الدهنيات
            chokran oukhti,
            alors tu le prends une seule fois par jour et sans aucun repas au dîner? c'est bien ça? et pendant combien de jours stp?

merci beaucoup pour tes renseignements

pr nanoute j'ai remarquer la difference la 3 ème semaine 1 mois et demi j'avais beaucoup perdu sans diner et sans lipide et sucrerie + je mange que pain complet

une autre question stp, est ce que tu mets un citron entier ou le jus
                d'un citron????

merci beaucoup

نصحك اختي بالرياضة مع الرجيم وشربي السالمية راه كتنقص الوزن خاص اكون عندك جدول السعرات الحرارية هو مهم جدا لانقاص الوزن

Un citron en entier couper la des rondelle

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X