إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التجمع الثاني للرشيقات من اجل الريجيم الطبي الصحي المتأني لتحقو يا رشيقات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ريجيم ريما 2010
    [U]على الريق: كاس ديال الماء كبير[/U]
    الافطار:
    60 غ ديال الخبز الكامل من الافضل لي فيه النخالة و60 غ تعادل ربع كبير ديال الخبز+ فرماج+كاس حليب0%من غير دسم مع القهوة او الشاي
    بين الافطار والغداء :
    2 كيسان ماء كبار +شاي او قهوة (على حسب باش فطرتي يعني الى فطرتي بالقهوة وحليب خودي الشاي)
    الغداء:خضر+بروتين+نشويات
    1-صحن من الخضراوات النيئة (الجزر-مطيشة-بصل-فلفلة حلوة.........)+معلقة الى 2 من زيت الزيتون او اركان الى توفر+عصير الحامض+موتارد+بزار او اعشاب منسمة (معدنوس.ثومة...زعيترة)
    2-خضر طازجة الا البطاطس والجزروالجلبانة ممكن ناخدو: لفت-لوبيا خضراء- شمبينيون-شفلور....ممكن تأخد الخضر كشوربة او مفورة ونسموها بالمنسنات السابقة الدكر.
    3-100غ من لحم البقر(2 مرات في الاسبوع وفي الغداء فقط)وممكن نطيبو اللحم لي بغينا باضافة معلقة ديال زيت البلدية وممكن نشويه او نبخرو او في الطاجين مع بعض الخضر المسموح بها وكل المنسمات ممكنة الا الملح والمايونيز وحتى ماجي مسموح بها مع الشوربة
    أو
    150غ دجاج او الديك الرومي لاداند حتى هو 2 مرات في الاسبوع في وجبة الغداء
    أو
    -150غ سمك ممكن ناخدوه فوجبة الغداء 3 مرات في الاسبوع
    4- مسموح نهار ايه ونهار لا ناخدو في الغداء: من 6 الى 8 معالق ديال: روز كامل riz complet او عدس او لوبيا بيضاء تسلق هده النشويات وممكن ان نضيف اليها طماطم وثوم ومنسمات فقط بلا دهن بلا ملح ونستعملو عصير الحامض وملي ومنعبروش بالمعلقة حتى نسلقوه

بين الغداء والعشاء
    2- كيسان كبار ماء+ مشروب ساخن :شاي او قهوة او شاي اعشاب+1دانون لينيا الاحمر او اي دانون 0% دهون و0%سكريات +1 الى 2 فاكهة من نفس الصنف الا الموز والافوكا
    أو
    3 تمرات كبار+معلقة كبيرة لوز او كركاع
    أو
    2 مربعات متوسطين من الشكلاط الدي يصل الى 70% من الكاكاو
    أو
    1 BARRE PROTEINée

العشاء
    1-خضر مسلوقة او مفورة او شوربة الخضار المسموح بها+100 الى 150غ من الدجاج او لاداند او السمك اوبياض 3 بيضات اما اللحم الاحمر فممنوع في الليل تماما وكدلك النشويات والخبز واخيرا ممكن ناخدو 20 الى 50 غ فرماج 0%

هدا هو الريجيم لي متبعة ولي عطاتني الطبيبة ورغم غلاء المتابعات ديال الاطباء المختصين في هاد المجال الا اني بغيت جميع حبيباتي يستافدو حتى لي مكيسمح ليهم الوقت باش يمشيو ويتبعو
    هاني وفيت بالوعد وانا في انتظار اي سؤال منك انا رهن الاشارة والله يكمل علينا بخير

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?167608-تجمع-رشيقات-المستقبل-للريجيم-الصحي-المتأني/page6#ixzz1DBSlnNWX

ريما راه دخت معرفتش شنو ولكن من الاحسن هاذ الدار الجديدة لحقاش التجمع الأول صار ماشاء الله كبير وفي اي وقت يقدرو يحبسوه لهذا نبقاو هنا ولكن فين الحباب شفتهم باقيين معرفوش العنوان
      اللهم ارحم ابي رحمتا واسعة

مرحبا علية88

مرحبا علية88 في نتظار يلتحقو لبنات كلهم تقبلي محبتي ومرحبا بيك في الجزء الثاني من تجمع الرشيقات من اجل ريجيم طبي صحي ومتاني

بايلا ريجيم يا انيقات هديتي ليكم فالجزء الثاني من تجمع الريجيم الصحي الطبي المتأني

رقيا فاين وصلتي مع الرجيم؟
          انا ليوم عملت واحد الوجبة هااااااااااااااااااااااائلة :البايلا اييه البايلا بلا ما تخلعي نتي ولبنات راه ولو ان تجمع توقف يومين هادي لاسباب خارجة عن ارادتنا راه مخربقتتش الريجيم !!!!!!!!بايلا ريجيم يا لالا مولاتي جات كتحمق ولا اروع بايلا ديال السبليون...
          غادي نتسناو شوية حتى يدخلو لبنات كاملات ونزلها ليكم وخا رقيا??????

اما انا يا اختي لولي عملت غير البروكلي وسلطة خس وطماكم واخدت شوية اللحم من عندهم في الطجين هدا غداية. والعشااخدت تفاحة وشوية بيض مع مطيشة غير دقت معاهم فقط باش منحسشي راسي محرومة . وبخصوص البايلا ياك جلبانة ممنوعة ناري ريما يكما مفاجئة زوينة هذه لاني تنحماق على البايلا بجلبانا وروز وفواكه البحر يييييمممممممممممممممممم

يلاه تصبحو على خير رشيقاتي وان شاء الله نلقاكم غدا تكونو تهليتو في دار الجديدة اما الان نمشي نعمل شوية الرياضة وننعس راه 9 عندنا وفي النعاس متنقدرش نفوت 10 بلا منعس ياكو نعاسة

الدار الجديدة واجدة مفرشة بالحرير والموبر الحر وخاصها غير حباباتها وصحاباتها.

المشاركة الأصلية بواسطة رقيا مشاهدة المشاركة
                اما انا يا اختي لولي عملت غير البروكلي وسلطة خس وطماكم واخدت شوية اللحم من عندهم في الطجين هدا غداية. والعشااخدت تفاحة وشوية بيض مع مطيشة غير دقت معاهم فقط باش منحسشي راسي محرومة . وبخصوص البايلا ياك جلبانة ممنوعة ناري ريما يكما مفاجئة زوينة هذه لاني تنحماق على البايلا بجلبانا وروز وفواكه البحر يييييمممممممممممممممممم
                وعلاش يا رقيا قلت ليك راها مفاجأة وهديتي ليكم راها ريجيم 100%ومفيهاش الجلبانة وفيها كااااااااااااااااااااع العناصر الغدائية الصحية وبلا دسم ايوا فاينكم البنات واش نجيبو البراح باش تفيقو من نعاس؟؟راه الدار الجديدة واجدة مفرشة بالحرير والموبر الحر وخاصها غير حباباتها وصحاباتها........
                بغيتو البايلا ريجيم؟؟؟؟؟
                1
                -
                -
                2
                -
                -
                -
                3
                -
                -
                -
                والو منزلهاش واش انا خليتوني بوحدي وبغيتو البايلا ريجيم!!!!!!!!! وتقول فرتوتة ديال البايلا مدوقوها حتى دخلو كوووووووووووولكم يا انيقات التجمع الاول ايوا هاني فالكوزينة كنوجد الى جيتو نحطها والا الكونجيلاتور.......هههههههههههههههه
                :s8659::s6727:

أختي زيدوني معاكم في هدالتجمع والله عييت من هدالوزن قدامي 16 كيلو ليخاصني نقيس ومقدرتش فين منبدا بشي سيمانة غير كنتعبر كيجيني إحباط وزني مبغاش ينزل والو وأنا قصيرة كنبان كيف البوطة

rl=http://www.dietstat.fr/espace_public.php]
                  [/url]

هانا جيت واااااااخا درتو الإفتتاح بلا بيا مممممممممممممممممممممممم
                    راه ماكانش مبلوكي ليا كنت ندخل عادي نهار الجمعة مابقيتش بنت لحقاش كانو عندي الناس
                    مبروك علينا تجمع التاني والله يدخلو علينا بالصحة والسلامة والرشاقة وطول العمر آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
                    لولي(نملتي النشيطة) توحشتك فينك
                    أختي الصابرة كيف بقيتي

المشاركة الأصلية بواسطة nezha_ba مشاهدة المشاركة
                      أختي زيدوني معاكم في هدالتجمع والله عييت من هدالوزن قدامي 16 كيلو ليخاصني نقيس ومقدرتش فين منبدا بشي سيمانة غير كنتعبر كيجيني إحباط وزني مبغاش ينزل والو وأنا قصيرة كنبان كيف البوطة
                      مرحبا بيك أخت نزهة راه 16 كغ بانت لي ساهلة أنا راه 30 كغ آآآآآه شفتي الفرق
                      شوفي أنا بان لي 3 حلول يا الميزان معطل(كيف ما كان يطرا لي) إلا كان مزيان طريقة الرجيم ديالك مامتوازناش تبعي الرجيم ديال البنات ويجعل الله خير هدا بالإضافة للرياضة ديري غا شوية الحركات باش الجسم يبدا يستاجب إلا كنتي مطبقة هادشي 100*100 و ما طيحتيش نقول ليك الحل 3

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X