إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التجمع الثاني للرشيقات من اجل الريجيم الطبي الصحي المتأني لتحقو يا رشيقات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا صابرة توحشتك بزااااااااااااااااااااااااااااااف هاني حليت الدار وكنتسنى الللللللللللللللللللللللللللللللهم لك الحمد لي نتي لاباس طمنيني عليك

اهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا صابرة توحشتك بزااااااااااااااااااااااااااااااااف

ها لحباب بداو كيتجمعو ها اناقة ها الصابرة اللللللللللللللللللللله توحشتكم بزاااااااااااااااااااااااااااف

صلآآا وسلآآام على رسول الله...
          أهلف هنية وهنية يالاللا... في دارنا الجديدة ويالاللا..
          مبروك علينا كاملين.... ووردة كبيرة نهديها للغالية ريما على هاد المبادرة الجميلة.

واحد لوللي فين هي؟
          دار ماتزيان إلا بها...
          أنا غندير طليلة على تجمع أول يمكن خلينها تما بوحدها كادابز ههههه

الف مبروك علينا الجزء الثاني الله يدخلو علينا بالصحة ان شاء الله تبارك الله عليكم ومبروك نزول الوزن وان شاء الرحمان نوصلو كاملين للوزن المثالي

يـــا رب اجعلني من الصالحات و اكتبني عندك في الملأ الاعلى
            الصبورة
            الصابرة
            المتوكلة عليك و الواثقة بك يااا رب

المشاركة الأصلية بواسطة ريما2010 مشاهدة المشاركة
              اهلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا صابرة توحشتك بزااااااااااااااااااااااااااااااف هاني حليت الدار وكنتسنى الللللللللللللللللللللللللللللللهم لك الحمد لي نتي لاباس طمنيني عليك
              الحمد لله يسول فيك الخير الحبيبةحتا انا توحشتك والله وتوحشت الاخوات كاملين والله يجازيك الجنة اختي كونتي دائما فجنبي لهلا يخطيك الحبيبة

الصبورة
              الصابرة

lamyona,lolly,mallouki,
                كيدايرين لاباس عليكم توحشتكم والله نخليكم هاد الساعة نتلاقاو ان شاء الرحمان غدا

الصبورة
                الصابرة

السلام عليكم أنيقاتي الغاليا توحشتكم بزآآآفففف والله شاهد عليا مبروك علينا الدار الجديدة والله يدخلها علينا بالصحة والسلامة والله ينول لكل غالية لي فبالها الحبيبة ريما شكرا بزاف على المجهودات لي كتبدليها من اجلنا والله يرزق وجميع الأخوات الذرية الصالحة عاجلا غير اجل
                  نتمنى من الرشيقات يلتحقوا بينا في القريب العاجل الدار راه موجودا في إنتظاركم

الصابرة على السلامة ديالك كيف بقيتي شوية

السلام عليكم اولا شكرا بزآآآاف لريما لي فتحات لينا التجمع التاني أو دارنا الجديدة الله افتح عليك بيبان الخير و أبواب الجنة السبعة تدخلي من اي باب شئت يا رب
                      تانيا مبروك علينا جميع لكل وحدة فينا كل وحدة باسمها لي شاركات ولو بكلمة في التجمع باش وصلناه لهاد المستوى و كل السكر لهنودة صاحبة الفكرة و اللبنة الاولى لتجمعنا الله ارجعها لينا بخير و على خير و أنا كنقلب على دارنا الجديدة تفكرت تفكرت دارنا الاولى للي قبل من التجمع الاول و ها حنا تبارك الله في الدار التالتة للي ان شاء الله بادن الله حتى هي غادي نفوتو 300 صفحة و حنا كيفما حنا بالحب لا بالوزن و مرحبا و الف مرحبا بكل وحدة بغات تلتاحق بينا لي كل الشرف و الحمد لله رب العالمين و الله ادوم اللمة و المحبة في الله

ماجدة مرحبا بيك معانا الدار دارك

تبارك الله على شوميشة التجمع علي الشهيوات ديالك غير تحفينا بهم

لا رقيا اكييييييييييد الجلبانة ماكايناش

اختي نزة با ضحكتيني و الله كلنا كنا بحالك ولا كتر منك و لكن غير نضمي لينا و كوني هانية و متأكدة من الرشاقة ان شاء الله آه انا كانهضر معاك و انا متأكدة لحقاش ريجيمنا ماشو جوع لا ريجيم بالشهيوات وهانتي شفتي ريما شميشة ديالنا غادي نتزل لينا البايلا واش عمرك سمعتي بشي ريجيم في البايلا ؟؟؟ آه ريجيم ريما فيه الاللة
                      مرهبا بيك معانا نزهة

اناقة إتوحشك الخير الحبيبة كيدايرة لاباس عليك فين وصل النشاط واش باقي مازال ؟؟ تهلاي ليا في راسك

الغالية ام المتقين هاني جيت راه كنت كاندابز مع التجمع الاول حتى فقصني و ركب فيا العصب ههههههه عآآآآد تطفات عليا الشمعة ديال الدار الجديدة و هاني جيت ليها لقيتكم تبارك الله ما شاء الله ديتو ليها الرحيل خاص غير شويا ديال الديكور هادا على حسابي كيعجبني ندير الديكور

الصابرة كيدايرة الهبيبة لاباس عليك كيدوزتي نهار الجمعة و شنو درتي قلبي كان معاك و راني وصيت الحبيبات الغاليات باش ادعيو معاك و راهم مانساوكش و مبروك علينا الدار الجديدة

لاميونة كليدايرة لاباس عليك بغيت غير نعرف مالكي كاتغبري علينا حنا كانتوحشوك واش نتي ماكاتوحشيناش انا كانعرف لي كيتوحش شي حد كيطl عليه إوا طلي علينا عافاك
                      ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X