إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التجمع الثاني للرشيقات من اجل الريجيم الطبي الصحي المتأني لتحقو يا رشيقات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

كنيزة كيدايرة لاباس عليك كيجاتك الدار الجديدة راه مازال الديكور عاد كانفكر ليه ههههه
    ريان و رانيا اجمل ما في الدنيا

هاني تصخرت شي حويجات لدارنا

:s12516:

و هاني كانخيط التلامط و الرويقان

:s7608:

و دابا نضربها ليها بواحد التخميلة باش نفرش الفراش الجديد

:00031007::s9114::0007042::s1987::00002032:

و هاني ساليت دابا و وجدت هاد الطويبلة على ضوء الشموع للغاليات الحبيبات ديال التجمع و ماتخافوش الاكل كلو صحي 100% غير مدو يدكم و ماتحشموش الدار داركم

:s6727:

السلام عليكم

الله يرحم لكم الوالدين و يعطيكم الجنة إلى مافكوني من واحد 10 كيلو راة مبغاتش تفك مني عييت و ولو ورجلي ديمة كيحشي لهدرة

و غندعي معكم حتى نموت

انجدونيييييييييييييي ههههه

السلام عليكم حتى انا زيدوني عليكم عندي واحد 14 كيلو معقداني كندير ريجيم ولكن عندي العزيمة ضعيفة عاونوني الله يحقق ليكم ما تمنيتو
          sigpic

صباح النور صباح الورد و الياسمين على رشيقات المستقبل كيصبحتو واخا مخاصما معاكم خملت الدار و درت الديكور و وجدت العشا على ضوء الشمع و حتى ماجات تبارك بقا ليا العشا في عنقي كليتو غير بحدي و عنداكو نهار الميزان دجي تقولولي علاش مانقصتيش واش بغيتوني نرمي العشا ؟ حرام التبدير اللهم ناكلو هههههه و لكن نتوما لخاسرين لحقاش كان لدييييييييييييييييييييييييييييييييييييد مممممممممممم

سلمى و ساو و اي وحدة عنها وزن زائد كانقول ليها مرحبا بيك معانا الدار تبارك الله كبيرة و واسعة و لكن بشرط تبقاو دخلو كل نهار هدا مهم بزآآآاف باش تنزلو التقرير ديالكم يعني تقولو الاكل لي كاتاكلوه كامل مللي كاتفيقو حتى كاتنعسو باش نعرفو الخطأ فيناهو و منها كانستافدو من بعضنا راه بزآآآآف ديال الاخوات قالو غادي التاحقو بينا ساعة و للاسف ماكيعاودوش إدخلو لالالا خاصنا كل نشوفوكم معانا باش نحسو بيكم و تحسو بينا و نكونو يد وحدة باش نسدرو نتغلبو على وحش السمنة و للأبد إن شاء الله و مرهبا بيكم مرة اخرى

احلى صباح لأحلى عضوة في التجمع ريما الغالية كيصبحتي لاباس عليك اللسان كيعجز باش إعبر ليك و شكرك على كل حاجة كاديريها لينا و للي كاتاخد من وقتك و من مجهودك و نتي في امس الحاجة ليهم بارك الله فيك و الله اعطيك ماكاتمناي في خاطرك

للاسف غادي نمشي عندي موعد مع الكيني نهارك مبروك
                مهاركم مبروك اخواتي الرشيقات يا الله الهمة و النشاط كيفما موالفين

هممممممممممم الله على دار وشحال مبهجة وغزالة تفضلو ماتجيبو لا كادو راكم مالين الدار

المشاركة الأصلية بواسطة lolly مشاهدة المشاركة
                  احلى صباح لأحلى عضوة في التجمع ريما الغالية كيصبحتي لاباس عليك اللسان كيعجز باش إعبر ليك و شكرك على كل حاجة كاديريها لينا و للي كاتاخد من وقتك و من مجهودك و نتي في امس الحاجة ليهم بارك الله فيك و الله اعطيك ماكاتمناي في خاطرك
                  والله العظيم مرتاح قلبي وهنا حتى دخلو الغاليات كلهم ودخلتي نتي ايا لوللي راه الجلسة بلا بيك متحلا الله يعطيك ما نويتي فخاطرك ويحفظ ليك قرة العين ريان ورانية ويجعلهم درية صالحة دناي واخرة..
                  .انا حاسة والله اعلم ان هاد الدار غادا تكون دار تحقيق الاماني ودار النتائج المبهرة بادن الواحد الاحد ،كنحس ان عزيمتنا اكثر قوة واصرار حيث الحب لي عطيتيه نتي يا لوللي وانا وكل وحدة ساهمات معانا وبدلات من وقتها وظروفها وراني دكرت في اول صفحة من التجمع 2 كل وحدة باسمها ونتمنى منكون نسيت حتى وحدة الله يعطيك الصحة والرحمة يا لوللي تبارك الله على الطلامط كيحمقو عملتي الوان لي كنبغي وحتى الريدوات جاو مواتيين انا وجدت غير العود باش نبخر وشي مريشات عامرين بماء الزهر مقطر لي دخلات من الغاليات نرشها بيه ونبخرها بالعود والصندل الحر .........هممممممممممم الله على دار وشحال مبهجة وغزالة تفضلو زيدو ماتجيبو لا كادو لا والو راكم مالين الدار...
                  الله يحقق رجانا ولمزيد من الاصرار ونتشبتو بعضنا اكثر مهما كانت الظروف
                  ايوا ياللا شرف كبير هادا ملي سميتيني شوميشة ديال المنتدى يلله وجدي لمقيلة ديال البايلا بالحق متكونش كبيرة بزآآآآآاف ههههههههههه

saw -salma-nezha-b

المشاركة الأصلية بواسطة saw مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم حتى انا زيدوني عليكم عندي واحد 14 كيلو معقداني كندير ريجيم ولكن عندي العزيمة ضعيفة عاونوني الله يحقق ليكم ما تمنيتو

الف مرحبا سلمى و ساو نزهةـ ب غير بداو معانا غادي تشوفو بادن الله ان ديك الكيلوات غادا تمشي في اقل من شهرين لان كل وحدة هنا حكايتها حكاية وانا وحدة منهم طلو علينا وغادي تسمعو شحال هاد الريجيم وهاد الحب بيناتنا عطانا القدرة على مواجهة الوحش الكاسر : السمنة..حطو غير الوزن الحالي والطول وقراو الريجيم لي موجود في الصفحة الاولى ونزلو تاريخ لي غادي تبداو باش نضيفكم للجدول لي كيتعدل كل 15 يوم حنا موعدنا يوم 14/02/2011 كما قالت صديقتنا اناقة : كيصادف يوم الحب فلله يخلي ايامنا كلها حب وعطاء

المشاركة الأصلية بواسطة ريما2010 مشاهدة المشاركة
                      مرحبا علية88 في نتظار يلتحقو لبنات كلهم تقبلي محبتي ومرحبا بيك في الجزء الثاني من تجمع الرشيقات من اجل ريجيم طبي صحي ومتاني
                      اهلا اختي ريما ورشيقات المستقبل بداية اسبوع موفقة واعانكم الله الى الوصول لى هدفكم ويسر كل اموركم

ألا بالصبر تبلغ ما تريد ** وبالتقوى يلين لك الحديد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X