إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التجمع الثاني للرشيقات من اجل الريجيم الطبي الصحي المتأني لتحقو يا رشيقات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

[quote=ام المتقين;3000953]صلآآا وسلآآام على رسول الله...
    أهلف هنية وهنية يالاللا... في دارنا الجديدة ويالاللا..
    مبروك علينا كاملين.... ووردة كبيرة نهديها للغالية ريما على هاد المبادرة الجميلة.

ومني ليك يا ام المتقين الرئعة اجمل تحية واروع باقة ورد والله يديمها محبة علينا يا رب[ATTACH=CONFIG]53250[/ATTACH]

شوفو راني تعقدت من الوزن الزايد بغيت نقص واحد 10 كيلو
      انا غادا نتبع هاد الرجيم حرفيا
      و لكن بغيت نسول امتى كاتبدا تبان النتيجة
      و بالنسبة للرياضة واش ضرورية
      و شجعوني راني كانضعف امام الماكلة

ريما موجودة
        بغيت نسولك شحال ونتي متبعاه و شحال نقصتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          ممكن ندخل حتى معكم للرجيم خصني لونسني ههههه

المشاركة الأصلية بواسطة ريما2010 مشاهدة المشاركة

الف مرحبا سلمى و ساو نزهةـ ب غير بداو معانا غادي تشوفو بادن الله ان ديك الكيلوات غادا تمشي في اقل من شهرين لان كل وحدة هنا حكايتها حكاية وانا وحدة منهم طلو علينا وغادي تسمعو شحال هاد الريجيم وهاد الحب بيناتنا عطانا القدرة على مواجهة الوحش الكاسر : السمنة..حطو غير الوزن الحالي والطول وقراو الريجيم لي موجود في الصفحة الاولى ونزلو تاريخ لي غادي تبداو باش نضيفكم للجدول لي كيتعدل كل 15 يوم حنا موعدنا يوم 14/02/2011 كما قالت صديقتنا اناقة : كيصادف يوم الحب فلله يخلي ايامنا كلها حب وعطاء
            السلام عليكم

ربي يخليك أختي ويعطيك مانويتي فعلاً أنا محتاجة لي يشجعني أنا بحدي مقدرت ندير والو

أنا طول ديالي 1.63

والوزن 67 كيلو

الحلم نوصل 57

المشاركة الأصلية بواسطة assabera مشاهدة المشاركة
              الحمد لله يسول فيك الخير الحبيبةحتا انا توحشتك والله وتوحشت الاخوات كاملين والله يجازيك الجنة اختي كونتي دائما فجنبي لهلا يخطيك الحبيبة
              اللهم يا رب نفرحو بيك ياصابرة وانتي في اكمل صحة ونكونو معاك ففرحة كبيييييييييييرة بادنك يا رب العالمين وراك عزيزة وربي شاهد ومعملت الا لي خني ندير باسم المحبة في الله لي كتجمعنا الله يفتح علينا وعليك

المشاركة الأصلية بواسطة lamyona مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم أنيقاتي الغاليا توحشتكم بزآآآفففف والله شاهد عليا مبروك علينا الدار الجديدة والله يدخلها علينا بالصحة والسلامة والله ينول لكل غالية لي فبالها الحبيبة ريما شكرا بزاف على المجهودات لي كتبدليها من اجلنا والله يرزق وجميع الأخوات الذرية الصالحة عاجلا غير اجل
                نتمنى من الرشيقات يلتحقوا بينا في القريب العاجل الدار راه موجودا في إنتظاركم
                ياحبوبة دارنا يا لميونة الشكر ليكم من بعد الله كلكم لي منحتوني مشاعر راقية جدا مليئة بالحب والعطاء الشيء لي خلاني نبدل مجهود اكثر شوية باش نبقاو كلنا يد فيد وان شاء الله تدخل علينا وعليك هاد الدار بالصحة والسلامة وسعة الرزق وطول العمر في صحة وطاعة الله

المشاركة الأصلية بواسطة anaqa1980 مشاهدة المشاركة
                  هانا جيت واااااااخا درتو الإفتتاح بلا بيا مممممممممممممممممممممممم
                  راه ماكانش مبلوكي ليا كنت ندخل عادي نهار الجمعة مابقيتش بنت لحقاش كانو عندي الناس
                  مبروك علينا تجمع التاني والله يدخلو علينا بالصحة والسلامة والرشاقة وطول العمر آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
                  لولي(نملتي النشيطة) توحشتك فينك
                  أختي الصابرة كيف بقيتي
                  العزيزة اناقة حتى حاجة متكون هيا هاديك بال بيك راه غير كنتي مشغولة مع الرياضة والريجيم داكشي لاش مسمعتينا فاش كنهزو الرحيل من التجمع الاول للثاني...على العموم نتي ركن اساسي فالدار يامولات الدار الله يكمل علينا وعليك

باسمي وباسم الغاليات كلهم مرحبا بيك ام رحوما

المشاركة الأصلية بواسطة أم رحوما مشاهدة المشاركة
                    ريما موجودة
                    بغيت نسولك شحال ونتي متبعاه و شحال نقصتي
                    انيقتي ام رحوما
                    مرحبا بيك اولا
                    ثانيا الى لاحظتي ان من العنوان ومن اول تجمع عملنا هادي راه الثاني ماشاء الله كان شعارنا ولا يزال هو الريجيم الطبي المتأني الصحي اي ان هاد الريجيم طبيبة مختصة لي متبعا معاها انا هي لي عاطياني هاد الريجيم وباسم الحب لي جامعنا وباسم النتائج الرائعة لي حققنا نزلتو لبنات وكلشي ستافد الله يجعلها في ميزان الحسنات يا رب
                    الهدف اننا نقصو بلا منجوعو
                    الى لاحظتي الريجيم فيه كل مالد وطاب ولكن كنقصو بشوية بشوية والى لاحظتي شريط الوزن لي عاملين كل انيقات ديال التجمع الاول انا كنت كنوزن107.5 وكنت في مرحله السمنة الخطيرة وملي بديت مع الغاليات كنت في حالة نفسيه متردية لكن بالحب ديالهم ساندوني فقررت نحارب الوحش الكاسر ديال السمنة ومشيت لعند الطبيبة وباش نرد ليهم شوية من جميلهم نزلي ليهم الريجيم عجبهم وتبعوه ومنقوليكش ام رحوما شحال حنا سعيدات لاننا كنقصو دقة دقة ولان تجمعنا ماشي غير ريجيم بل وصفات واعشاب ورياضة وعطاء وحب مالو مثيل ولينا كنخافو على بعضنا البعض ورادين البال ودابا تشوفي ان شاء الله يلى عندك شوية ديال الوقت دخلي للتجمع ديالنا الاول راه متبت وبنفس الاسم ماشاء الله وصلنا فيه ازيد من 300 صفحة وازيد من 3000 مشاركة..الان ها الجزء الثاني كنرحب بيك باسمي وباسم لبنات كلهم
                    انآلان وصلت اقل من 96 كيلو وبديت نهار14/12/2011 ايوا حسبي الالا ام رحوما يعني في اقل من شهرين مشات بلا رجعة كيما تقول لوللي 11كيلو
                    الف مرحبا بيك

سلمى ملي تقرري تبداي عطيني انيقتي التاريخ لي غادا تبداي فيه

[b[ATTACH=CONFIG]53255[/ATTACH]
                      ملي تقرري تبداي عطيني انيقتي التاريخ لي غادا تبداي فيه وها نمودج للجدول لي عاملين وهو لي كيحكمنا وكل 15 يوم كيتعدلو الاوزان وكيبان شكون لي طيح هادا بالاضافة للرياضة ولو غير المشي 3 مرات على الاقل +وصفات اعشاب كنطلب من اختي ام المتقين تعاود تنجل ليك ولكل من لتاحقو بينا الوصفة المهولة في ادابة الشحوم :وصفة سكين جبيل[/b]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X