إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التجمع الثاني للرشيقات من اجل الريجيم الطبي الصحي المتأني لتحقو يا رشيقات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تبارك الله عليك الالة شميشة بايلا دايزها الكلام الله يعطيك الصحة على فكرة جمع الأكلات الصحية
    تقريري لليوم دجاج مقطع ع طولي +كوري +شوية كوزة محكوكة +معلقة زيت بلدية + ششوية ثومة+فلفلة مقطعة +بصلة تخليهم يتشحرو على نار مهيلة تيجيو غزالين
    و3معالق تكتوكة اللهم ادمها نعمة واحفظها من الزوال

يـــا رب اجعلني من الصالحات و اكتبني عندك في الملأ الاعلى
    الصبورة
    الصابرة
    المتوكلة عليك و الواثقة بك يااا رب

[b]تبارك الله على للا شميشة وبايلا دااااااااايزها الكلام فين تبان بايلا د يال الاسبان أختي مزيان تحطي لينا ملف جامع كل الوصفات الصحية لي درتي باش يكون مرجع لكل اخت باش تشجع تستمر على الرجيم وانت اختي ريما عندك اجر كبييييييييييييييييييير لتشجيع ودعم كل اخت باغا تحارب الوزن الزائد
      تقريري لليوم الغدا= صدر دجاج مقطع بالطول +فلفلة خضرا مقطعة بالطول+بصلة مقطعة هلالية +ثومة محكوكة +شوية كوزة +الكوري +سكنجبير+معلقة زيت بلدية مشحرين على نار مهييييييييييلة جات غزالة وناشفة +2معالق تكتوكة اللهم ادمها نعمة واحفظها من الزوال
      [/b]

الصبورة
      الصابرة

السلام عليكم يا غاليات نتمنى تكونو بالف خير وتكون الانيقات الجديدات لي عاد لتاحقو بنا تقاو الفرح والامل معانا ومع الريجيم الصحي وطبعا مع البايلا ريجيم لي نزلت !!!!

مالو التجمع عاوتاني تيقطع المشاركات متتوصلش
          اللهم ارحم ابي رحمتا واسعة

تبارك الله على للا شميشة وا بايلا دايزها الكلام فييييييييين تبان بايلا ديال الاسبان هههههه اختي ريما فكرة مزيانة انك تجمعي الأكلات الصحية فملف باش يسهل على كل اخت ترجع ليه باش تنوع ويسهال عليها توجد اكل صحي ولذيييييذ فنفس الوقت وانت الله يجازيك بخير على كل حاجة درتيها امزال تديريها باش تشجعي كل اخت تحارب وتقضي على الوزن الزائد
            تقريري لليوم الغدا=صدر الدجاج مقطع فالطول+فلفلة خضرا مقطعة بنفش الشكل +بصلة مقطعة هلالية
            كوري
            سكنجبير+شوية الكوزة+ثومة محكوكة مشحرين فمعلقة زويتة بلدية على نار مهيييييييلة حتى يطيب كلشي تيجي غزااال
            2 معالق تكتوكة

اللهم ادمها نعمة واحفظها من الزوال

الصبورة
            الصابرة

السلام عليكم أخواتي الكريمات نتمنى أنكم تكونوا كلكم بخير و الله يديمها محبة بيناتكم و حتى أنا بغية نتزاد معاكم هههه
              المهم أنا اليوم بديت الريجيم الحمد لله نتمنى تشجعوني راني كنحماق على الحلويات مممممممممممممم هادي هي مشكلتي هههه و لكن إن شاء الله غادي نتونس معاكم و نحاول نسا شوية لحلويات .
              أختي ريما شكرا بزاف على الوصفة و الله يلا بيلا وشمن بيلا غرالا الله يزين أيامك يا رب و لكن نخلها حتى نهاية الأسبوع حيت عاد بديت هههههه
              بغيت نسولك على لمسكا واش راها فالائحة ديال المنوعات ؟؟؟ هههه
              بارك الله فيكم على الترحيب

ها لحباب تجمعو فاينك لوللي وفاين اناقة وميس فتيحة وسلفية وكوثر المغربية وهنودة وكنيزة وسهام الجي ياسمينا وريده وحنان وليلى وام وئام وبسم الله واحبك ريما وروزي وكل كل كل الغاليات والعزيزة سمية معرفت مالها غابرة علينا مهياش ديالها ....الله يسمعنا عليها خبار لخير ومامات شادي وام سامي وام صفاء

السلام عليكم أخواتي الكريمات نتمنى أنكم تكونوا كلكم بخير و الله يديمها محبة بيناتكم و حتى أنا بغية نتزاد معاكم هههه
                  المهم أنا اليوم بديت الريجيم الحمد لله نتمنى تشجعوني راني كنحماق على الحلويات مممممممممممممم هادي هي مشكلتي هههه و لكن إن شاء الله غادي نتونس معاكم و نحاول نسا شوية لحلويات .
                  أختي ريما شكرا بزاف على الوصفة و الله يلا بيلا وشمن بيلا غرالا الله يزين أيامك يا رب و لكن نخلها حتى نهاية الأسبوع حيت عاد بديت هههههه
                  بغيت نسولك على لمسكا واش راها فالائحة ديال المنوعات ؟؟؟ هههه

اش واقع عاوتآآآآآآآآآآني لتجمعنا ياغالياتي يا رب توفقنا كاملين وشكرا للمشرفات والمراقبات على كل مجهودات لي كيبدلو من اجلنا ومن اجل المنتدى ديالنا الله يكتبها في ميزان حسناتهم

تانا غنبدا معاكم واحد 13 كغ خاصني نحيدهاغدا إن شاء الله .نقدر نتبع واحد رجيم واخا بان لي شوية صعيب لكن كاتبين عليه ينحت الوسط ويشيل البطن
                      :s11353:

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X