الى كاينة شي دبدوبة بغات تحيد الكرش ادخل هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى كاينة شي دبدوبة بغات تحيد الكرش ادخل هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

السلام عليكن اخواتي الدبدوبات انا راه وحدة منكم ماتقلقوش بغيت نكلكم كنت وحدة منكم مانطولش عليكم انا كانت عندي الكرش ملي حصلت على نتيجة جد مرضية بغيت نقولها لكم ولي كدباتني تجرب .المهم مانطولش عليكم لهاد العملية خاصك 3معالق كبار زيت الزيتون 3معالق كبار خل التفاح خلطيهم مزيان مزيان دهني بهم كرشك مزيان من الاسفل الى الاعلى ثم لفي البطن ديالك باوراق الملفوف يجب ان تكون دافئة في الفرن و من بعد لفي بطنك ب(film allimantaire) الغدائى وديري فوقهم صمطة خاصة ديال الكرش وسيري ديري الشغل ديالك او تمشاي من بعد 3h زولي كولشي وغادي تلاحضي الزيوت المدابة هابطة وهاديك راها الشحوم المدابة بدات بالدوبان كرري هاد العملية مدة شهر و غادي تلاحضي الفرق.
    ارجو ان تدعو لي بالتوفيق في تربية ابنائي وان تشجعوني ولوبرد بسيط مع كامل تحياتي والسلام.:s5334:

الله يجازيك بالخير الف شكر الحبيبة

شكرا أختي على الوصفة نجربها ونشوف

rl=http://www.dietstat.fr/espace_public.php]
      [/url]

الله يجازيك بالخير الف شكر وخ الريحة كتكون مجهد ولكن لي بغ النتجة يصبر

شكرا لك اختي على الوصفة

بارك الله فيك أختي وجزاك الله الجنة
            بسم الله الرحمن الرحيم

(( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ))

(( واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون)) .

صدق الله العظيم :)

اللهم أعنا على ذكرك وشكرك و حسن عبادتك

ختي قرية ف أحد المواضيع أنا هاد لوصفة كاتكون فعالة أكتر ونتي ناعسة كاتكوني سخونة و المسام كاتكوون مفتوحة خلال نوم و الله و أعلم
              استغفر الله العظيم
              sigpic

جزاك الله خيرا

شكرا لك اختي على الوصفة

الله يجازيك بالخير
                    اللهم اجعلنا ممن يسمعون القول ويتــَّبعوون احسنه يارب العالمين
                    اللهم أجعل عملنا كله خالصا لوجهك
                    اللهم لاتجعلنا ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا ً
                    ربنا لا تواخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا
                    ربنا ولا تحمـِّلنا ما لا طاقة لنا به واعفُ عنا واغفر لنا وارحمنا
                    أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X