لكل الرشيقات الجزء الثالت من التجمع من اجل الريجيم الطبي المتأني الصحي .هنيئا لنا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تصبحوعلى خير وخ متجوبتونيش

المشاركة الأصلية بواسطة mouna31 مشاهدة المشاركة
      مساء النور لجميع الاخوات غدا عفاكم بغيت ندي معاي الخدمة الغداء شوربة الكرعة اشنو يمكن لي نزيد معاها وشكرا
      خودي مع شوربة الكرعة ستك داند طيبيه بضرس ثومة و ملح و بزار ومعلقة موطارد + سلطة دي معاك مطيشة وبصلة تال الخدمة و صوبها دي شوية ملح و بزار بلاشما ديري فيها زيت و دي معاك تفاحة ولا شي ديسير كين في الدار من غير بنان غير خليها حتى دوز ساعتين عاد كوليه

rl=http://www.dietstat.fr/espace_public.php]
      [/url]

رمانة و برطال لباس عليك بقيت غير انا و انت كلشي مشى ينعس

[/url]

شكرا الا خت نزهة جربت لاداند منين كيبرد متقديش تكليه انا غندير صوبة+طن
          و تصبحي على خير

تصبحو بألف خير تال غدا إن شاء الله

[/url]

البنات واش كنور ممنوع؟

المشاركة الأصلية بواسطة ريما2010 مشاهدة المشاركة
                الله يبارك فيك اختي شمس الجنوب وكبفما غادي تلاحظي ولو انك ما كنتيش كتدخلي معانا في التجمع الثاني كثير الا اننا منسيناكش واسمك راه منورني وسط كل الغاليات سواء لي مواظبات اولي غابو علينا لظروف قاهرة فالف مرحبا بيك يا شمس الجنوب الدار دارك متغيبيش علينا الله يحفظك ومهما كانت درجة التزامك بالريجيم متغيبيش راه قلوبنا مفتوحة ليك على الدوام.....

لهلا يخطيك اختي ريما

ان شاء الله نتبع معاكم الريجيم

راه قهرنا هاد الوزن

تحياتي لك و لجميع الاخوات

]]

صباح النور والخير لكل الانيقات الرشيقات كيف صبحتو ان شاء الله في خير وامان الله يجعل هاذ الجمع المبارك كلنا في الجنة .البنات متى يوم الميزان .لولي العزيزة حتى انا معتقرصينيش لحقاش امس اخدت شوي الشعرية في اليل مع الوليدات انا اكلت الشوربة الحارقة ديال الحبيبة ريما ولكن كفرتها بالشعرية غير 3معالق ياك عادي .
                  اللهم ارحم ابي رحمتا واسعة

[quote=أم سامي;3127969]مبروك عليكم التجمع الثالث
                    نتمنى الرشاقة لكل الدبدوبات وأنا منهم
                    أنا غادي نلتزم انطلاقا من غدا
                    إن شاء الله سأتبث الموضوع[/quote
                    بارك الله فيك اختنا ام سامي كنشكر من اعماق قلبي على المجهود والمتابعة ديالك لتجمعنا وكيفرحني اكثر انك معانا من اليوم في الجدول الله يتبثنا واياك على طاعة الله ورسوله والله يجمعنا حول حوض النبي صلى الله عليه وسلم

المشاركة الأصلية بواسطة رقيا مشاهدة المشاركة
                      صباح النور والخير لكل الانيقات الرشيقات كيف صبحتو ان شاء الله في خير وامان الله يجعل هاذ الجمع المبارك كلنا في الجنة .البنات متى يوم الميزان .لولي العزيزة حتى انا معتقرصينيش لحقاش امس اخدت شوي الشعرية في اليل مع الوليدات انا اكلت الشوربة الحارقة ديال الحبيبة ريما ولكن كفرتها بالشعرية غير 3معالق ياك عادي .
                      رقيا 3 معالق معليش انا عطيتك ضو الاخضر صافي ودابا ندوي مع لوللي متقرصكش راه مازال بغيناك .......اودي راك جيتي في النهار الاول للافتتاح ..الله يعطينا لوجاه فاش ندوزو يا رقيا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X