إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لكل الرشيقات الجزء الثالت من التجمع من اجل الريجيم الطبي المتأني الصحي .هنيئا لنا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

والله الى ضحكتيني يا سمية بديك الهيف الله يفرجها علينا وعليك المهم بقاي تشربي الما بزاف وكولي الخضر كثثثثثثثيييييير حتى تشبعي A Volonté متخافيش من الخضرة راه هادي النصيحة لي عطاتني الطبيبة ديك المرة اسمية

شكرا ريما2010 على المعلومات القيمة. بغيت نضيف هذه الشوربه لذيذه وشهيه وكاتساعد كثير على تخفيف الوزن كنت نقلتها من واحد المنتدى
      (ماكاين غير النقيل : من نقل انتقل ومن اعتمد على نفسه بقي في (وزنه) هههههها)

المقادير: 1بصله+ ربطة كرافس كاملة + 2 طماطم+ 1 ملفوف متوسط + 1مكعب ماجي او كنور+ ملح وبهارات حسب الذوق والرغبة

الطريقة : قطعي جميع العناصر مربعات وضيفي عليهم الماء وخليهم حتى يطيبو. يمكن ليك طحنيهم الى حبيتي اولا خليهم هاكداك مربعات صغار كتجي لديدة بالنسمة ديال الكرافس وبالاخص الى كان بلدي.
      sigpic
      اللهم اجعل أمـَي وأبي ممن تقول لهما النار : {أعبرا فإن نوركما أطفا نــاري }
      وتقول لهما الجنة : { أقبلا فقد اشتقت إليكما قبل ان أراكما }

المشاركة الأصلية بواسطة سمية ام عبدو مشاهدة المشاركة
        حرقت الغذاء...بقيت مقابله الصفحه..............باش غادي يتغذا الراجل دبا؟...وأنا براسي...كنت دايره لاداند بخرشوف
        هاهاهاهاها سمية حرقات لغدا همممممممم ايوا سلقي الخضرا والراجل عملي ليه لكفتة ولا لاداند فالمقيلة .............واااااااااااا لبنات وراه حنا لي غادي تقرصنا اليوم سمية.............

تحية للأخوات ريما رقية سمية أم عبدو و مامات غيت لباس عليكم ؟ نتمنى تكونوا في أحسن الأحوال يارب

أختي سمية يسول فيك الخير أنا لباس الحمد لله, واش كاتشربي الماء ولا والو ، إلى كنتي كاتشربي بزاف راك ماتحسسيش بالجوع .نتمنى الأخوات يفيدوك أكثر

المشاركة الأصلية بواسطة majda.m مشاهدة المشاركة
            أختي ريما الله يجازيك خير الجزاء على كل معلومات المفيدة و الله يجعلها في ميزان حسانتك

الله اودي اماجدة على الرحب والسعة لمهم بغيت لميزان الجاي بادن الله يشعشع ويتنور باوزان هااااااااااااااااااااااااابطة وبزااااااااااااااااف ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة سمية ام عبدو مشاهدة المشاركة
              حرقت الغذاء...بقيت مقابله الصفحه..............باش غادي يتغذا الراجل دبا؟...وأنا براسي...كنت دايره لاداند بخرشوف
              ههه أختي سمية تحارقات ليك الغداء ههههه ، هاد المرة عافاك بقى تضفي البوطى عاد أجي للصفحة ههههه

المشاركة الأصلية بواسطة Maman GHAYTH مشاهدة المشاركة
                شكرا ريما2010 على المعلومات القيمة. بغيت نضيف هذه الشوربه لذيذه وشهيه وكاتساعد كثير على تخفيف الوزن كنت نقلتها من واحد المنتدى
                (ماكاين غير النقيل : من نقل انتقل ومن اعتمد على نفسه بقي في (وزنه) هههههها)

المقادير: 1بصله+ ربطة كرافس كاملة + 2 طماطم+ 1 ملفوف متوسط + 1مكعب ماجي او كنور+ ملح وبهارات حسب الذوق والرغبة

الطريقة : قطعي جميع العناصر مربعات وضيفي عليهم الماء وخليهم حتى يطيبو. يمكن ليك طحنيهم الى حبيتي اولا خليهم هاكداك مربعات صغار كتجي لديدة بالنسمة ديال الكرافس وبالاخص الى كان بلدي.
                الله يعطيك الصحة يا مامات غيث فدوك ليديدات فعلا شوربة كتجي ممتازة هاد الوصفة راه فايت لي جربتها وسهلة وفي المتناول ماشاء الله عليك

وصفة النخالة والخل للتنحيف

من خلال قراءاتي المتعددة لبعض المواقع لقيت هاد الوصفة
                  " 150غ نخالة ديال القمح 50 غ الصمغ العربي من عند العطار 50غ خل ابيض
                  يطحن الصمغ ويداب بالماء + الخل+ النخالة نخلط ختى الحصول على عجينة ونعملها في الشمس حتى تيبس ولما تيبس تطحن جيدا وتؤخد منها معلقة بعد الوجبات وكلما انتهت نعاودوها وكيأكدو لي جربوها انها تساعد على ادابة الدهون بشكل باين ..
                  انا لما بحث على فوائد الصمغ العربي لقيت الاتي
                  "خلصت تلك البحوث علي أن ألياف الصمغ (أ) تقلل من إمتصاص الجسم للسكر و بذلك تساهم في علاج مرض السكر (ب) تزيد فرز الإنزيمات الهاضمة للدهون و بالتالي تتسبب في تخفيف الوزن (ج) تقلل نشاط الجينات التي تساهم في فرص الإصابة بسرطان القولون ولذا يمكن إستعمال الصمغ كوقاية لدى الأشخاص الأكثر عرضه للإصابة بسرطان القولون (د) تخفيف الإلتهاب وذلك يساهم في تخفيض ضغط الدم، علاج أمراض الكلي، إلتهاب المفاصل"
                  غادي ان شاء الله نجرب هاد الوصفة ونرد عليكم لخبار

باقة ورد عطرة لك يا اماليب

شكرا ريما راني كناكل الخضر بزاف سلطه خضرا وطايبا.....وكنشرب الما بزاف آماجده...المهم راني مشيت تغذيت ب2زلايف ديال شوربه الأسبرج....وكليت لاداند والخرشوف مساكن محروقين وراجلي عمرت ليه بيتزا جاب الله عندي العجينه طايوبه فالفريكو...مسكين منين غادي يبغي يتغذا غادي يقول لي شفتك الصباح كتنقي الخرشوف...فيناهو تقلب بيتزا........
                      ريما منقرصكمش شدو عليا غير لولي عليكم بالأمان......
                      مامات غيث النقاله...فكرتيني بأيام الصغر منين كانوا كيقولوها لينا اللي سابقينا فالأقسام...وفعلا خاصنا نقلوا باش مانجيروش الحيوط ديال الدار الجديده...ونمشيوا للدار اللي من بعد هادي ناجحين...شكرا على الوصفه رائعة بحالك...
                      ماجده راني جلست فالبيسي ونسيت فين أنا.....بقى شويه وتشعل العافيه فالكوكط مسكينه...بحال حمامة لولي.....
                      ريما آشناهو الصمغ؟ ومنين نجيب الشمش باش نيبس دكشي....مع هاد الخير ديال الثلج اللي ما حبسش من الأحد الصباح......

مشكورة الحبيبة ريما على المعلومات القيمة وانا متأكدة انها مفيدة كثير لنا.وبالنسبة للصمغ معرفتش منين تجيبوه وشنو هو سمية بقيتي في وداك الخرشوف مسكين الي تحرق الله على الخرشوف توحشتو بزاف معندناش هنا راه 4 سنين مدقتو تنمشي المغرب تنلقاه فات وقتو.اختي نزهة لباس عليك
                        اللهم ارحم ابي رحمتا واسعة

يلاه الحبيبات تصبحو على خير في امان الله
                          اللهم ارحم ابي رحمتا واسعة

ريما الله يفتح لك بيباب الخير شكرا على التنوير فعلا كلشي حاضر في الدار
                            ماما غيت قتلتيني بالضحك الله يخليك ديما ضاحكة
                            سمية آش هدالشي حرقتي غدا الراجل ونوضي شوفي آش ديري قبل ميجي وتولي حريرتك حريرة ههههه التجمع سرح لنا مع الدم انا كنطيب في الخبز وكنكتب ههه
                            ماجدة كيف الحال الغزال؟
                            ريما فين غنلقاو الصمغ واش هو المسكة الحرة ؟

واحد لولي غابرة هدالعشية وإنت فين شداها ههههه

rl=http://www.dietstat.fr/espace_public.php]
                            [/url]

أختي سمية هههههه مزيان بعدا لقيتي بيتزا فالتلاجة أما كان راجلك مسكين بقى بلا غدا و الحمد لله منين ماناضتش العافية ههه دابا ماكطيبي والو للعشا !!!! عنداك دفي البوطى عاد أجي هههه

أختي ريما شكرا بزاف على الوصفة و لكن حتى أنا ماعندي منين نجيب الصمغ نتمنى تفيدك أختي ، الله يفرحنا و نتهناو من الوزن الزايد يارب .

أختي ريما و أنا تنقر التجمع الأول لقيت هاد الموقع منزلاه ديال كتاب الوصفات الريجيم لرشيدة أمهاوش قلت نزل الرابط للأخواتي الجديدات باش كلشي يستفد .https://docs.google.com/leaf?id=0BxW...3YWFk&cindex=9

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X