إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تجمع الاخوات لي دارو الرجيم ونزل الوزن عندهم وهما تياخدوا حبوب منع الحمل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تجمع الاخوات لي دارو الرجيم ونزل الوزن عندهم وهما تياخدوا حبوب منع الحمل

السلام عليكم
    اخواتي في الله حضرتني فكرة اننا نعملوا تجمع للاخوات لي نزلوا الوزن بالرجيم او الرياضة وهما تياخدوا حبوب منع الحمل وتقولوا لينا اشناهوا الرجيم اللي عملتو وكذلك نوع الاقراص والاعراض لي حسيتو بها المهم نفيدوا ونستافدوا وجزاكم الله خيرا ما تبخلوش علينا بالردود ديالكم الله يجعلوا فميزان حسناتكم :s11873:

السلام عليك اختي٠في السراحة حتى انا معقدانى الكرش ديالي و خصوصا من بعد الولادة.دبا كنستعمل mercelan.ؤ الوزن ديالي 72 ؤ بغيت ننقص 15kgساعدوني الله يرحم ليكم الواليدين.

انا بحالك عندي كرش بحال الا حاملة في 7 شهور كنت ترضع كنت شوي
      انا وزن ديالي 71كلغ خاصني نزر 11كلغ طول 160
      تناخد دابا menova
      جربتهم كاملين جاسمين ميرسيلون خرجات علي ميكريديول عطاتهالي طبيبة من بعد ولادة

Notes:
      <

jasmine kateb9a ahsan wahda bi nisba liya ana sta3meltha katda3ef o kathafed 3la forma mezyana makadir la knel la walo

واش بصاح جسمين كتضعف حتا انا دابا شهر باش بديت كنستعملها كنت كناخد ميرسيلون مزياة
          انا الوزن ديالي 60و الطول161 كنت وصلت63 كغ مور ما وقفت الرضاعة
          sigpice[/url]

الووووو

Notes:
            <

السلام عليكم
              اذا كانت جاسمين كتضعف غادي نمشي نشريها من غدا انا كنستعمل ميكروديول خرجات عليا
              مللي بديت كنستعملها وانا كنغلاض.

هند حتى انا خرجات علي ميكريديول عطيتهالي طبيبة واش بغات تعطيني شي حاجة رخيصة زعما تهلا فيا و تهلالالالات فيا هههههه

Notes:
                <

انا قالي الطبيب ما كاين ما حسن منها او بقيت غير كانشرب

سلام عليكم انا كنستعمل gracialواش بصاح كاين شي كنينه سميتها جاسمين

شكرا للاخت لطرحات هذا الموضوع, حتى أنا كنت كنستعمل ميرسيليون ودبا ميكروديال بجوجهم كيزيدو في الوزن خصوصا الثانية, وصلت حتى 71 kg , درت رجيم هذي 2 سيمانات وصلت 68 KG . امازال متبع الرجيم, نتمنى شي أخت تنصحنى بشي كينة منع الحمل مكتغلضش.

ممنوع الكتابة بالعرنسية
                        استعملي لوحة المفاتبح العربية

فهرس وصفاتي هدية لكن غالياتي

لكل من ترغب تعلم ادراج الصور بالمواضيع تتفضل هنا الشرح مرافق بالصور

ممنوع الكتابة بالعرنسية
                          استعملي لوحة المفاتبح العربية

أنا كنت كنستعمل gracial مكتزيدش فالوزن وملي سافرت مشيت الصيدلية نشريها قالو لي مقطوعة وبغيت نبدلها بشي وحدة كتزيد فالوزن بحال مكروديول اللي كتشربها تقولي شحال زادت

بالنسبة لجاسمين هي فعلا أقل حبوب منع الحمل ضررا جربتها وتقريبا ناسبتني أما من حيث أنها كتضعف لا أظن حسب رأيي لأن من عادة حبوب منع الحمل يفتحو الشهية وبهذا كناكلو وكاين حتى قضية أخرى أنها كتساعد الجسم وتخليه يخزن المياه وكنتنفخو ونغلاضو بلا هوانا نصيحتي لنفسي أولا ويا ليتني أفعل ما أقول دعيو معاي شوية درياضة وأقلها المشي نصف ساعة يوميا والاكل الصحي ،ماشي كنبقاو نتفننو في البطابيط والملاوي والرغيفات والغريبات والحليوات ونقولو ماقدرتش نقص والو كيغنديرو ههههههه إوا الله يقوي البصيرة ديالنا باش نعرفو خطر السمنة قبل ما توقع الفاس في الراس
                              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X