إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجزء الرابع من تجمع الرشيقات من اجل ريجيم ريما2010 الطبي/الصحي/المتأني

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ختي فاطمه هاهوما الادكار لي بغيتي هادو من عندي

(
    وسبح بحمد ربك قبل طلوع الشمس وقبل الغروب)

آية الكرسى

(اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ)

من قرأها لا يزال عليه من الله حافظ ولا يقربه شيطان حتى يصبح

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم

(من قرأها دبر كل صلاة مكتوبة لم يمنعه من دخول الجنة إلا أن يموت)

(اخر سورة البقرة

(آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ ۚ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا ۖ غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ(285)لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ ۗ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا ۚ ۚ رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ ۚ أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا(286) )

من قرأها فى ليلة كفتاه

ومن قرأ ( قل هو الله أحد ) و ( المعوذتين )

حين يصبح وحين يمسى ثلاث مرات تكفيه من كل شىء

أذكار الصباح

1- أَصْـبَحْنا وَأَصْـبَحَ المُـلْكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليوم وَخَـيرَ ما بَعْـدَه ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر.[مسلم 4/2088]

2- اللّهُـمَّ بِكَ أَصْـبَحْنا وَبِكَ أَمْسَـينا ، وَبِكَ نَحْـيا وَبِكَ نَمُـوتُ وَإِلَـيْكَ النُّـشُور. [الترمذي 5/466]

3- اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .[البخاري 7/150]

4- اللّهُـمَّ إِنِّـي أَصْبَـحْتُ أَُشْـهِدُك ، وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك ، وَمَلائِكَتِك ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك ، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك ، وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك .(أربع مرات ) [أبو داود 4/317]

5- اللّهُـمَّ ما أَصْبَـَحَ بي مِـنْ نِعْـمَةٍ أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك ، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك ، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر .[أبو داود 4/318]

6- اللّهُـمَّ عافِـني في بَدَنـي ، اللّهُـمَّ عافِـني في سَمْـعي ، اللّهُـمَّ عافِـني في بَصَـري ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ . (ثلاثاً)
    اللّهُـمَّ إِنّـي أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكُـفر ، وَالفَـقْر ، وَأَعـوذُبِكَ مِنْ عَذابِ القَـبْر ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ . (ثلاثاً) [أبو داود 4/324]

7- حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم . ( سبع مَرّات حينَ يصْبِح وَيمسي) [أبو داود موقوفاً 4/321]

8- أَعـوذُ بِكَلِمـاتِ اللّهِ التّـامّـاتِ مِنْ شَـرِّ ما خَلَـق . (ثلاثاً إِذا أمسى) [أحمد 2/290، وصحيح الترمذي 3/187]

9- اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في الدُّنْـيا وَالآخِـرَة ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في ديني وَدُنْـيايَ وَأهْـلي وَمالـي ، اللّهُـمَّ اسْتُـرْ عـوْراتي وَآمِـنْ رَوْعاتـي ، اللّهُـمَّ احْفَظْـني مِن بَـينِ يَدَيَّ وَمِن خَلْفـي وَعَن يَمـيني وَعَن شِمـالي ، وَمِن فَوْقـي ، وَأَعـوذُ بِعَظَمَـتِكَ أَن أُغْـتالَ مِن تَحْتـي . [صحيح ابن ماجه 2/332]

10- اللّهُـمَّ عالِـمَ الغَـيْبِ وَالشّـهادَةِ فاطِـرَ السّماواتِ وَالأرْضِ رَبَّ كـلِّ شَـيءٍ وَمَليـكَه ، أَشْهَـدُ أَنْ لا إِلـهَ إِلاّ أَنْت ، أَعـوذُ بِكَ مِن شَـرِّ نَفْسـي وَمِن شَـرِّ الشَّيْـطانِ وَشِـرْكِه ، وَأَنْ أَقْتَـرِفَ عَلـى نَفْسـي سوءاً أَوْ أَجُـرَّهُ إِلـى مُسْـلِم. [صحيح الترمذي 3/142]

11- بِسـمِ اللهِ الذي لا يَضُـرُّ مَعَ اسمِـهِ شَيءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمـاءِ وَهـوَ السّمـيعُ العَلـيم . (ثلاثاً) [أبو داود 4/323]

12- رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّـاً . (ثلاثاً) [أبو داود 4/318]

13- سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه . (ثلاثاً) [مسلم 4/2090]

14- سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ . (مائة مرة)[مسلم 4/2071]

15- يا حَـيُّ يا قَيّـومُ بِـرَحْمَـتِكِ أَسْتَـغـيث ، أَصْلِـحْ لي شَـأْنـي كُلَّـه ، وَلا تَكِلـني إِلى نَفْـسي طَـرْفَةَ عَـين .[صحيح الترغيب والترهيب 1/273]

16- لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير . (مائة مرة) [البخاري 4/95 ومسلم 4/2071]

17- أَصْبَـحْـنا وَأَصْبَـحْ المُـلكُ للهِ رَبِّ العـالَمـين ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ خَـيْرَ هـذا الـيَوْم ، فَـتْحَهُ ، وَنَصْـرَهُ ، وَنـورَهُ وَبَـرَكَتَـهُ ، وَهُـداهُ ، وَأَعـوذُ بِـكَ مِـنْ شَـرِّ ما فـيهِ وَشَـرِّ ما بَعْـدَه . [أبو داود 4/322]

• شكرا اختي لميونة عاى الاذكار الله يجازيك بخير
      وشكرا ايضا ام محمد امين على المعلومات غير نصبغو ونجربو انا عزيز علية الحنا

تحية للحاضرات
      amato_llah
      lamyona
      omo mohamed-amin
      ROMANAOBRTAL
      (اللهم يسر ولا تعسر)

* فهرس وصفاتي * متجدد
      http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=247578&
      p=4985486#post4985486

• سلام عليكم أنيقة رشيقات قديرين لبس أعليكم
        أختي حسنا اسول فيك الخير الحمدلله وشكر لله دبى مزيان
        ولكن حاسة هاد الأكل كلو لكيدرلي لسطومغ قبل لا دبى وهى أمعرفتش اشنو سبب وقيلة المعدة صافي بغت تغير ههه
        كنستنى ريما تجيب لينا شي حاجة جديدة اليوم إنشاء الله

تقرير اليوم
        فطور ***** بلحلب
        سنك كاس شاي أخظر
        لغدة سندويش بالخبز أسمر +salatd + خيرا + شوية دل مطارد
        الحمدلله الله إدومها نعمة كنت متوحشة لسندويش هههه
        سنك تفاحة +كاس نسكافيه +لوز + دانون

لعشا إلى عطتني شوربة كروفيت او شفان نديرها هههه
        كنت كتبتها أتيودرات لي علي عندها نتجبهى لي الله إخليكم
        الماء بكترة

• التقرير ديالي ديال اليوم
          ماء قبل الافطار
          فطور كاش شاي مع حامض+خبز محمر وفرماج لايت + كاس حليب لايث
          سناك ماء+ قهوة
          الغذاء 5 معالق كسكس + الكثير من الخضر المسموح بيها + لحم
          سناك ماء+قهوة+دانون+تفاحة
          العشاء ان شاء الله شربة + 2ابيض بيض
          (اللهم يسر ولا تعسر)

* فهرس وصفاتي * متجدد
          p=4985486#post4985486

• أختي ننل مايكون عندك بس تهلي فرسك ولكن بلا متخربكي ريجيم هههه أنا لبارح ستغلتو فشغل دار أدوار على مواضيع غزالين لجمال كل مرة نزلهم لكم بش تبرع مع راسكم عماني مكملة دار رياضة ساعة فدار لقيت وحد فيديو ديل المشي في البيت غزال أدارة معاهم
            ولكن اليوم الميزان مفجأنش هههه درلي صدمة معرفة ماندير

بصحتك أختي فاطمة
            أنا لقيتهم عجبوني قلت لابد منجبهة لاخوتتي ربي اخلينا ديمة مجموعين
            امزال غادي نزيد كيان وصفات طبيعية لوجه ليدين احتى لجسم أكلها المقادير موجودة فدار غير ستنو المفاجأة هههه
            اليوم نتلهو مع الأوزان
            احتى المنتدى عند تكييل بزاف

• يا انيقات غدي نزل الوزن ديالي الحالي
              بديت الرجيم يوم 2011.04.17 بوزن 98 كيلو اليوم 2011.04.29 لقيت 94 كيلو الحمد لله نقصت 4 كيلو في ظرف 13 يوم
              يعني نقصت 4 كيلو مع الاخد بعين الاعتبار انني بايام الدورة
              (اللهم يسر ولا تعسر)

* فهرس وصفاتي * متجدد
              p=4985486#post4985486

• نخليكم دبا دمتم في رعايه الله وحفظه
                الله يسمعكم خبار الخير

• سلام عليكم لبنات توحشتكم
                  هادشي مفهمة فيه ولو مبغاوش يتحلو ليا صفحات بغيت غا نعرف وش لميزان ليوم حيت تعبرت ومعرفتش وش نكتب ولا لا
                  خليتوني كي راس المقطوع

تلفت

• سلام أ لبنات كيف أحوالكم
                    لبنات أنا أخير مرة توز نت ف لا فار ماسي كانت أ 81.500و دابة 79أنا معرفة وش خصني نقص أكتر أنا متبعا ريجيم واخ تان سافر تان بقى ملتزمة

((رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء))
                    دعواتكم ربي يرزقني ويرزق كل من يتمنى الذرية الصالحه المعافاه

• الف مبروك أختي فاطمة والله إلى فرحت لك
                      ماشية بلا رجعة
                      ياااه 4 كلو تبارك الله أعليك أختي بصحتك
                      عقبال لكليات لاخرين هههه

را المنتدى معاكس معايا وش حتى أنتم
                      صراحة خايفة إتسد تاني أنبقو بنشوف فسمى ههههه

• خديجة لاباس عليك متخلعيش اليوم الميزان
                        غير حطي الوزن الجديد ديالك
                        (اللهم يسر ولا تعسر)

* فهرس وصفاتي * متجدد
                        p=4985486#post4985486

• الف مبروك أختي فاطمة والله إلى فرحت لك
                          ماشية بلا رجعة
                          ياااه 4 كلو تبارك الله أعليك أختي بصحتك
                          عقبال لكليات لاخرين هههه

را المنتدى معاكس معايا وش حتى أنتم
                          صراحة خايفة إتسد تاني أنبقو بنشوف فسمى ههههه

Read mor

e: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz1KvBO7D4J
                          الله يبارك فيك اختي ام محمد امين وااله حتى انا فرحانة
                          حتى انا الكونكسيون عندي ثقيلة عصباتني المشكل على الجميع ماشي غير احنا
                          (اللهم يسر ولا تعسر)

* فهرس وصفاتي * متجدد
                          p=4985486#post4985486

• [quote=خديجة1983;3262995]سلام عليكم لبنات توحشتكم
                            هادشي مفهمة فيه ولو مبغاوش يتحلو ليا صفحات بغيت غا نعرف وش لميزان ليوم حيت تعبرت ومعرفتش وش نكتب ولا لا
                            خليتوني كي راس المقطوع

اه اليوم الميزان
                            ونة خايفة لنحات الميزان ديلي هههه نستنى حتى اتج ريما

• الذين يشاهدون الموضوع الآن: 9 (8 من الأعضاء و 1 زائر)

omo mohamed-amin
                              خديجة1983
                              laila.marwan
                              lamyona
                              lolly
                              om abdu
                              ROMANAOBRTAL
                              فاطمة التهامي

تبارك الله لاحباب مجموعين
                              أنا khayfaaaaaaaaaaaaaaa لنحط الميزان اديلي

• المشاركة الأصلية بواسطة فاطمة التهامي مشاهدة المشاركة
                                تبارك الله على الاخت لميونة وام محمد امين قايمين بالمهمة الله يجازيكم بخير
                                انا كنت باغية الاذكار اللي كانت نزلت الاخت خديجة83 شكون اللي عندها الله يجازيها بخير كنت غدي نسجلهم ولكن تمسحو للاسف
                                أختي دبى نزلهم ليك على راس ولعين

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X