إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجزء الخامس من ريجيم ريما الطبي الصحي المتاني ماشاء الله تبارك الله..دخلوا يا غاليات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة laila sara مشاهدة المشاركة
    الحمد لله اتي رمانة وبرطال ريجيم كنحاو نطبقو الله يسترها معانا وصافي ،مامات غي ثانا فايقا بكريييييييييييييييييييي ههههههههههه فين غبرتي توحشت نسوك ونفقسك شوية
    على سلامتك يالزين.. غير سولي على عيني وراسي ماغادا تفقسيني والو الحبيبة غير تخنتي عليا كيف بغيتي كلي اذان صاغية...
    أنا ماغبرت والو ..للمعلومة راني كندخل غير من الاثنين الى الجمعة اما عطلة اخر الاسبوع مايمكن ليش حيث ماعنديش انترنيت في المنزل.
    sigpic
    اللهم اجعل أمـَي وأبي ممن تقول لهما النار : {أعبرا فإن نوركما أطفا نــاري }
    وتقول لهما الجنة : { أقبلا فقد اشتقت إليكما قبل ان أراكما }

• مكرر

• بارك الله فيك مامات غيت ونعم الاخت بغيت نسولك شناهو هاد المساج لي كتهدرو عليه

فهرس وصفاتي هدية لكن غالياتي

لكل من ترغب تعلم ادراج الصور بالمواضيع تتفضل هنا الشرح مرافق بالصور

• ننال يا ختي بانليك شي فرق منين درتي لماسساج أنا خفت هاد تمارا أ نصدق ماناقست ولو أنا عندي لكارش بزاف غليظ من لفوق أكتر من لتحت

((رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء))
          دعواتكم ربي يرزقني ويرزق كل من يتمنى الذرية الصالحه المعافاه

• المشاركة الأصلية بواسطة ROMANAOBRTAL مشاهدة المشاركة
            لبنات أنا مانقدرش نشرب لبصل ولكن تنشحرها مع شوية زيت بلدية أ و تنتعشا بها مع لاداند تقريبا ٢ بصلات فنهار واش حتى هي عندها نفسي لمفعول ديال بصلة مطحونة
            لا لا يا رميمنتي
            من الاحسن شويها فالفرااااااااااااااااااااااااان وكوليها على الريق او يمكن تقطيعاه وتغليها شويها وشربيها اما تشحرية ديال زويتة هاديك خليها غير ك شلاظة مع الفلافل

• اختي ام سامي
              صافي راني نزلت الموضوع ديال الروابط الخمسة وربي يسهل امورك كلها دنيا واخرة

• كاملين عندنا المشكل ديال الكرش دابا الحال سخن كنحشم نلبس شي حاجا لاسقا لكرش كتبان منفوخة بزاف

الحمد لله اتي رمانة وبرطال ريجيم كنحاو نطبقو الله يسترها معانا وصافي ،مامات غي ثانا فايقا بكريييييييييييييييييييي ههههههههههه فين غبرتي توحشت نسوك ونفقسك شوية
                  موجودة يالحبيبة ماغبرت وااااااالو غير للمعلومة انا مكاندخلش في عطلة اخر الاسبوع حيث ماعنديش الانترنيت في المنزل.
                  يتوحشك الخير يازين وغير سولي كيف ما بغيتي كل اذان صاغية وعلاش غادا نتفقص بالعكس هذا شرف ليا وبكل فرح نساعدك بالقليل اللي قدرت عليه
                  sigpic
                  اللهم اجعل أمـَي وأبي ممن تقول لهما النار : {أعبرا فإن نوركما أطفا نــاري }
                  وتقول لهما الجنة : { أقبلا فقد اشتقت إليكما قبل ان أراكما }

واش ممكن ندير البصلة عادية هنا البصلة غالية شوية او واش ممكن ناخدها وانا صايما ههههههههههه هاني بديت في آلاسئلة
                    طبعا عزيزتي ليلى سارة
                    ممكن تاخدي البصلة عادية في حالة عدم توفر البصل الاحمر وممكن تاخديها مع الصيام اكيد غادي تنفعك
                    انا غير واحد الحاجة عملتها لاني في الصباح ملي منشربها كنسخف شوية اليوم قلت لراسي نزيدها شوية القرفة وفعلا جات رااااااااااااااااائعة ومحسيت بوالو اللهم لك الحمد صافي الريجيم والبصلة والرياضة حتى الانتصار على الوحش الكاسر بجهد الله

• ريما 2010 انا ضفتك عندي في المسين ولكن مدخلتينيش عندك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X