إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجزء الخامس من ريجيم ريما الطبي الصحي المتاني ماشاء الله تبارك الله..دخلوا يا غاليات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة anaqa1980 مشاهدة المشاركة
    عرفتو والله حتى أنا دابا بديت رجيم صارم هدي شي 15 يوم تقريبا وكنتعرض و باش منخرجش من الجماعة ناكل طريف ولا معيلقة ةصافي والحلوة منضور بيها ونصيب لداري الشهيوت ومندوووووقش واااااااالو نحلف على ليوم اللي خربقت شوية دقت معاهم شوية كسكس ولمقت بيتزا تشهيتها وندمت خفت تاني نرجع الكيلوات اللي نقصت مع صافي حطيت الهدف قدامي 80 مع العلم اللي شافني دابا تيقولي ضعافيتي بزاف وجارتي قالت لي شوفي أنا متأكدة أنك دخلتي في 80 نات وفرحت

الله اوصلك للهدف ديلك الحبيبة حتى أنا معك حلفت لنذير فهد 15 اليوم عييت من تخربق hhhhhhhhhhhhhhh لابد منزير بش نشوفو نتيجة مرضية الله اعوان كاملين انوصل لمبتغانا

• حبيباتي راني كنمشي نطل على السيدة لي كتساعدني فاشغال الدار وكنرجع عندكم
      شوفو يا غاليات روابط التجمعات الاربعة فالصفحة 11 لكن يا غاليات هدية ودكرى وافادة فصدقوني ملي كنرجع نقرا كل ما فات كنكتشف حجم المعلومات المهمة والكثيرة وحجم التحدي وحجم المعاناة المشتركة لي راكمناها كلنا يا اخواتي واكيد الانيقات جداد غادي يكتاشفو هادشي ويردو عليا لخبار...
      حاجة اخرى يا حبيباتي..باش نقدرو نوصلو رسالتنا والتحسيس بخطر السمنة وندعيو كل النساء السمينات لي كيعيشوا الالم بسبب السمنة كنقترح نقصو من عدد التوقيعات لي عاملات ونكتفيو بشريط الوزن + رابط التجمع الخامس باش فاين ما دخلتو يا رشيقات المستقبل تحملو معاكم هاد الرسالة النبيلة وشخصيا انا غادي نبدا....

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?196792-الجزء-الخامس-من-ريجيم-ريما-الطبي-الصحي-المتاني-ماشاء-الله-تبارك-الله..دخلوا-يا-غاليات/page11#ixzz1OJ35YfZB

• المشاركة الأصلية بواسطة laila sara مشاهدة المشاركة
        يسول فيك الخير يا ست الكل اه اختي راه دين مع كندوز عيد ديال رمضان في المغرب وراكي عارفة ليوم عند هادا وغدا عند هادي وكيبقا دين يتسانا فييا
        والله يعاونك الحبية

انا ولفت غير يخرج رمضان كنتبعوه الدين وشوال الله يتقبل كا يكون الجو باقي ديال رمضان وحتى بناتي عودتهم
        لا اله الا الله محمد رسول الله

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك

• المشاركة الأصلية بواسطة ام محمد امين05 مشاهدة المشاركة
          [COLOR="magenta"]الذين يشاهدون الموضوع الآن: 11 (10 من الأعضاء و 1 زائر)

ام محمد امين05
          3afra
          laila sara
          lamyona
          maman de zaineb
          minoucha 83
          ريما2010
          ninal
          ست الكل
          oum samya

[/COLOR]

سلام عليكم يا أحلى رشقات في العالم كيف صبحتو بين عليكم صبحتو ناشطين ههههه
          نمشي نرجع مفاتني من الصفحات أنرجع لكم أحبيباتي
          وعليكم السلاو ورحمة الله تعالى وبركاته
          حنا الحمد لله نحمدوه على نعمه التي لا تعد ولا تحصى

• ام الاميرة

ما يكون بأس عند البنية الله يخليها ليك
            حتى انا بنتي عندها دقات القلب سريعة بزاف وكتجيها واحد الخلعة بلا سبسب

وعطاتها الطبيبة التحاليل ديال فقر الدم وديال الgواتر ووديال السكر تنمنى من الله ما يكون باس عندها والله يشافي الجميع

• اختي ام محمد الحبيبة الغالية
              عفاك يا قرة العين لعزيزة قراي ردي السابق وحاولي تنقصي التوقيعات ديالك نتي وماجدة وست الكل وكل لبنات لي عندهم توقيعات كثار وكتفيو بشريط الوزن ورابط الجزء الخامس باش ميبقاوش الصفحات يكبرو غير بالصور ..بغيناهم يكبرو بوجودكم لي منورني وبمشاركاتكم. يلله كلشي يعدل التوقيع: غير شريط الوزن ورابط الجزء الخامس باش فاينما دخلنا فالمنتدى نحملو معانا رسالتنا النبيلة لمكافحة الوزن الزايد

• المشاركة الأصلية بواسطة ROMANAOBRTAL مشاهدة المشاركة
                صباح لفل أو لياسمين على أحلى رشيقات أو أحلى أخوات
                صباح الخير والربح عليك يارمانة

• تبارك الله مبروك الجزء 5 الله يدومها محبة صادقة في وجه الله
                  ريما كبقت الله يمتعك بالصحة والعافية

• انا مكنعرفش غير تجي بنته نوقف عليها تزولو ليا ان شاء الله

• المشاركة الأصلية بواسطة mouna31 مشاهدة المشاركة
                      تبارك الله مبروك الجزء 5 الله يدومها محبة صادقة في وجه الله
                      ريما كبقت الله يمتعك بالصحة والعافية
                      ربي يخليك لالا خديجة لغالية لعزيزة الحمد لله ايوا قال ليك لي معندو خديجة فالدار يكتبها فالحيط ايوا حنا عندنا خديجة وسميتها مكتوبة فقلوبنا
                      عفا ختي زيدي الرابط ديال التجمع الخامس فالتوقيع مع شريط الوزن

• أختي أم عبدو على سلامتك الله افرج عليك أيفجهة توحشنك اخلطي بلاصتك خاوية الحبيبة نتمنى أتكون بخير الولد بخير

أختي رجاء مرحبا بيك معنا إن شاء الله ديك 7 كلو داغي تمشي معنى أمتحسش بها

أم الأميرة مبروك أعليك اللة تدخل أعليك بصحة العافية أزيد فنقصاً الوزن ههههه

أختي ننل تبارك الله عليك كلامك كلو صحيح أكيعبر علينا كاملين الله اعوان أنقدو على أشحم ألي بقات

أختي فاطمة اللهم أمين اللهم أميييين يارب العالمين

أختي ريما ديك الوصفة ديل البصل غادي تنفعني بعيد أعليكم وليت منمشي للمرحاض إلى إلى خدت لكننا أعد كنخذة كل أسبوع يعني مكنمشي للمرحاض إلى مرة في الاسبوع أهدشي مشي مزيان ألي كليتيه كيبقى فلكرش هههههه غادي نجربها غادة غادي نفيق رجل امشي إتسوقلية هههههه
                        أبنسبة لتوقيع مايكون إلى خاطرك الغالية غادي نزول كل اتوقع إلى توقيع الوسام ههههه عجبني ههههه

• المشاركة الأصلية بواسطة ريما2010 مشاهدة المشاركة
                          اختي ام محمد الحبيبة الغالية
                          عفاك يا قرة العين لعزيزة قراي ردي السابق وحاولي تنقصي التوقيعات ديالك نتي وماجدة وست الكل وكل لبنات لي عندهم توقيعات كثار وكتفيو بشريط الوزن ورابط الجزء الخامس باش ميبقاوش الصفحات يكبرو غير بالصور ..بغيناهم يكبرو بوجودكم لي منورني وبمشاركاتكم. يلله كلشي يعدل التوقيع: غير شريط الوزن ورابط الجزء الخامس باش فاينما دخلنا فالمنتدى نحملو معانا رسالتنا النبيلة لمكافحة الوزن الزايد

وخى الحبيبة راني كنت لاهيا كنجوب الأخوات نمشي دبى نبدل اتوقع الله اخليك لينا ديمة منورنا الحبيبة

• كيفاش نضيف الرابط انا بزز تعرافت نحط الشريط

فهرس وصفاتي هدية لكن غالياتي

لكل من ترغب تعلم ادراج الصور بالمواضيع تتفضل هنا الشرح مرافق بالصور

• غاليات غادي نقول ليكم شهية طيبة نمشي نوجد غدايا للعلم عاملة صدر دجاج مبخر مع البسباس ولوبيا خضرا بالعشاب المنسمة..
                              الى اللقاء

• نتمنو لك شهية طيبة الغالية ريما الله افرحك أيعطيك متمني

يعمل...
                                X