إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رحلةمعاناةمع النحافة من 38 الى54كيلو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رحلةمعاناةمع النحافة من 38 الى54كيلو

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته:

أخواتي الكريمات الأنيقات :

كل واحدة منكم غادا تقرى رحلتي هادي تكتب لينا حتى هي لقطات محنتها مع النحافة غادا نبدى على بركة الله تعالى بنفسي.

أول شيئ : يارب لك الحمدعلى ما أعطيت وعلى ما أخذت وعلى كل حال.و لا اعتراض هو فقط بوح بمكنون القلب ومشاركة الاخوات همومهن عل الله تعالى يجعل بعد ضيق فرجا.

من الطفولةديالي وأنا ضعيفة بوحدي فالدار خوتي ماشاء الله صحاح و أبي قليول بحالي .عطيتها للقرايةوالتفوق و كنت كنحس براسي ضعيفةولكن ما مأثراش بالمشكلة.بداو صحاباتي فالثانوية كيبانو ومعالم الانوثة واضحة وأنا والو فراكة بحال صدري بحال ظهري هههههه كان عاجبني راسي و همي هوالقراية.

فأول عام دالوظيفة بديت كنحس شوية : كنسمع فشي تجمع كيهضرو علي فلانة موظفة كذا والاخرى كتقول :مابيناش عليها .راكوم عارفين بالضعف اي حاجة لبستي ماكاتبانش عليك.كانوا حوايجي من زهر بنات العائلة ونشري و نعاود والو.

بديت مع الخدمة كنحس بالتعب و الدوخة وهادي أول مرة كنحس بحجم المشكلة تصوروا معايا موظفة كتمشي للطبيب و كيقول ليها طلعي الميزان كيجبر 38 كيلو و أقسم بالله الا 38 كيلو.ايوا تصوروا شنو قال لي :الحمدلله أنكي مازال واقفة على رجليك بهاد الوزن خصهوم ايجيبوك بالاسعاف

عطاني قائمة على قدها د الادوية فيهوم فانيد و سيرووات و حقن للشرب واحد لخنشة د الدوا مابقيتش عاقلا على السمييات المهم تبعتها شهرين ووصلت ل45 كيلو و هنا وقفت على الزيادة وخا كناخد الدوا والو.

نجيو للعواطف : كانت النحافة بحال ديك التابعة هههها للي موقفة زهري نتخطب و مايكملش الله واحدالعدد د المرات اللي يوصل بنادم لعقد فحياتو و على قول المصريين و كل كوم والصدمة اللي نقول ليكوم كوم تاني:

كتاب حياتي يا عين هههههههههه ما شفت زيو كتاب

فاطار الخدمة تعرفت بالهاتف على شاب و أنا و لله الحمد متدينة و ماعنديش مع العلاقات فكانت معرفة عمل و حتى هو احتارم شخصيتي وعمروقالي شي حاجة تغضب الله تعالى .المشكلة اني لما عرفت أنه من القرية اللي هي أصل الوالدين ديالي وتكلمت معاه على البلاد لقيت راسي واقعة لشوشتي ههههههه حتى هو فهمت من كلاموأنالله تعالى فتح عليه ولقى اللي كيقلب عليها : كان فارس أحلام بكل معنى الكلمة :عائلة راقية وثقافة و وسامة لكن غير قررنا نكملو تعارفنا بتعارف العائلات و كل واحد فينا احس بأنو لقى النصف الثاني و خلينا الامورتمشي بشكل طبيعي ، صديقةديالي من العائلة وفنفس الوقت كتعرفو عطاتو الصورة ديالي وراها لعائلتو و الحمد لله فوجهي زوينة -شكون شكرك ألعروسة هههه- كلشي غادي في السكة الصحيحة حتى لنهار قرر ايجي لعندنا للدار

ايوا بلا ما نطول السيد عرف عقلي تصور اينا شخصية و اينا قلدة واينا حسناء غادي توقف قدامو هو فتح السيارة و شافني تصدم و من شدةالصدمة قالي بصراحة ماتصورتكش هاكا قلت ليه : راني قلت ليك راني petite taille قالي ماسحابتليش لهاد الدرجة.و كل واحد فينا مشى فطريقو.و الحمدلله على كلحال.

نزيدكوم واحد لفلاش اخر: مرة استضفوني فبرنامج اذاعي و هي اتاصل بي بنت من العائلة قالت لي : عندك الزهرمنين الاذاعة فاش تكلمتي للي سمعك يقوال شكون هادي أما كون التلفزة ههههههههههه و بدات كتضحك.
    المهم كل زرع كيجيبلو ربي كيالو جاب الله ولد الناس وتخطبت ففترة الخطبة قريت فهادالمنتدى وصفة نيسلي و نورافيت وماروخا خديتها وجاب الله التيسير ووصلت50 / حملت ورضعت ونزلت ل 48 و لهلا اوريكوم كيفاش وليت فالسبوع كنخلع.مابان قفطان مابان والو.

واحد المرة كنتكلم مع خواتات راجلي قالت لي وحدة فيهوم : الواحد ما يغلاضش بزاف ولكن ما يوليش ضعيف مشوه و كل مرة نجبدو شي حد ضعيف اضحكو و يقولو ناري على حالة
    بعد ما فطمت ولدي عاودت الوصفةدنيسلي وماروخا ونورافيت و زدت واحد الخلطة فيها التقاوت كاملين ووصلت ل 53 .

دابا مازال كنعاني من فقدان الثقة فالنفس الا سكت راجلي أو ماعاملنيش كيما نبغي كنقول حيت أنا ماشي مرة و أنثى بمعنى الكلمة الا شي حد فالخدمة ضايقني كنحس بنفسي دايمن ضعيفة وذليلة و هاد الجانب النفسي كيزيد امرضني

رزقي ضايع فالدوايات حيت ماكنخلي مانستعمل غير دكرت ليكوم فقط الاشياءاللي جابت نتيجة.
    دابا كلشي كيقول لي نوضي خاوي ولدك و لكن خايفة نزيد نضعاف وماقاداش على الحمل و الرضاعة.

عندي مشكل اخر بجهد الضعف كنلبس ماريو دالحوايج عاد كنسخن وكنحس اني مفرطة فحق زوجي ماكنلبسش شي ملابس خفيفة اللي تعجبو كراجل زيدعلى هادشي كامل شعري اللي خوى من القدام و صدري اللي مابقى من بعد الرضاعة غير شكيوات صغار خاويين.

رزقي و فلوسي مضيعاهوم فاللباس واللي شريتها تبان لي ماجاتش معايا ونخليها أونعطيها.

كنظن أني أول مرة كنحس براحة فحياتي حيت خرجت هاد المعاناةا للي عاشت معايا عمري كامل.

بغيت غير نسى هادشي ومانعاودش نفكر فهاد المشكل و مانبحتش فالانترنيت غير على الوصفات ولكن ماقدرتش.

بغيت نحس براسي مرة ماشي مجرد موظفة كترضي راجلها بالفلوس

دعيومعايا ومحتاجة بزاف للدعم النفسي و نتمنى شي حد عندو تخصص فعلم النفس اقرى كلامي و يحس بي و كنتمنى شي أنيقة زوينة بحالكم توجهني اتجاه صحيح نحل بيه هاد العرمة دالعقد.

و نخليكوم لأني دموعي غلباتني و اللي بغات ترتاح بحالي تفتح قلبها فهاد الصفحةوتعاود لينا معاناتها.

اختي بقيتي فيا والله سبحان الله تواحد ملقاها كيف بغاها الله يفرجها عليك
    اشغانقول لك انا معناتي مع الغلض هههههههههههههه غي خاليها على الله وصافي كنت طاي ديالي زوينة بزاف للبسها تجي معايا ولكن دابا تزاديت بزاف ولا ليشوفني يقولي نقصي وانا مكنقدرش على رجيم وبديت كنحس بالمعاناة بغيت نرجع كيف كنت ومقدرتش انا ملي كنولد عاد كنتزاد فالوزن عندي 24 عام ولا لكيشوفني كيقولي نعطيك 30 هاد شي مرضني بزاف حتى كنقول غادي نجمع راسي وندير رجيم وكنرجع فكلامي
    اختي سمحي ليا غيرت ليك الموضوع هههههههههه من نحافة لسمنة هههههههه

قصة مؤثرة
      لي عودة ان شاء الله

اختي ربي كبير قريب نزل وصفاتي لزادو في شوية ربي كبير

ارجو من الله ان يكشف ضرك ويفرج همك

اختي الملالية ان كان لديك علم بما اهم بنات المسلمين فافيديهم والله يجزي المحسنين

عزيزتي tamamt تاترت جدا لمعاناتك واحسست بكل كلمة قلتها وفي نفس الوقت شعرت بروحك المرحة والتي ان شاء الله ستجعلك تتغلبين على مايؤلمك
            اختي العزيزة لا اريدك ان تشعري بالنقص او الاحباط فدائما هناك حلول لكل شي تابعي محاولتك في زيادة الوزن واعتني بنفسك جيدا وكل امراة لديها القدرة على اضهار انوتتها مارسي الر ياضة فهي الى جانب ان لها دور في زيادة الوزن او انقاصه تعطيك الشعور بالارتياح وتخفيف الضغوط اعتني بشعرك بوجهك بجسمك ثقي بنفسك وارفعي من معنوياتك فلكل منا معاناة ولكن نعمل جاهدين على اسعاد انفسنا
            انت تبحثين عن الجمال في زيادة وزنك ونحن نبحت عنها في نقصانه حتى واحد ملقاها كيف بغاها ههههههههههه

حبيبتي حتى
              أنا ماعندي صحة مكنفوتش 50 كيلو . مزوجة و"عندي جوج وليدات .ولكن عمرو هدشي معقدني .الانسان يشوف اللي تحتو مشي اللي فوقوا .الله سبحانو خلق وفرق .اش يقولوا المعوقين اللي ينتضروا الأخرين يخدهوم حتى لحمام أعزكم الله ،؟ منهم مساكين كيتمنى غ يتمشى "على رجليه . ياك الحمدلله وقفة على رجليك .بدارك .بخدمتك بولدك الله يحفضو لك . تعودي من الشيطان الرجيم .حبيبتي راك عطية للأمر كتر من الحجم ديالو .حنا من النوع اللي ضعفت وراتياً حتى أنا شبهت الوالد .والجسد ديانة كيحرق ادهون بسرعة . حبيبتي ما تهلكيش المعدة ديلك بدوية باش تعجبي الأخرين .تقبلي روحك كما نتي . خاص الايمان ديالك يكون قوي فهد الجانب .را بنادم واعر كما درتي حصلتي .إلى ضعيفة علاش ويلا غليضة علاش .فكري شوية فراسك أو فولدك مسكين .اش دنبو تحرميه من أخ أو أخت يتونسو بجوج .

را أدراري كيحسو بزاف .كفاش بغيتيه يكبر مزيان ونتي أصلاً متيقاش فنفسك أمهزوزة قدامو ،؟ إو خلاص خسرتي فلوسك على أدويات أزيد خسريهم على طبيب نفساني .را هدا مشي موشكيل .نتي الوحيدة اللي قادرة تخرجي نفسك من هاد أشي .

أنا حبيبتي وقعلي بزاف ديال المواقف منين تزوجت .عجوجتي غ شفتني ضربها عشرين عفريت . حيت هم عايلة ديال الفيلة .كترميلي الهدرة ولكين وحد انهار اللي حشمتني قدام حمياني كنا دايرين ناكلو وهي دوزت يدها على ضهري وقالت اووووو وهي تقول لراجلي إنت بغيتها هكدا ،؟راجلي زعف ونة حشمت .تمنيت الأرض تحل وندخل فيها .ضرني خاطري بزاف ولكين صافي وليت نرد لها اصرف .مرة مبغتش تحشم وقاتلي خصك تغلادي كنا معروضين ونة نقلها أنا باربي ديال راجلي اللي هو ولدك .مسكين راه مل الشحمة وريحت اصنان قتلاتو . حيت ألطليقة ديل راجلي كانت كتوزن 100 كيلو .(مع احترامي لكل لغلاضات ) ولكين كانت كدلني قدام أناس ونة عروسة جديدة .مرة قتلها أنا ضعيفة معليش را البنة فلعضم . وحتى أدود فلقبر مغ يخدمش معايا بزاف . مرة قتلها نتومة شا درتو بشحومكم ،؟ والو غ ساكنين فسبيطرات ؛قتلها غ نتي فاتحة على كرشك 20 مرة .بسبب الماكلة . قتلها أنا عاجبني راسي هكدا ونتي علاش راسك واجعك ،؟
              سبحان الله ؛ ربي يوم القيامة كيشوف اعمالنا مشي أجسامنا .ولكن بنادم وعر .دبى مكدورش بيا والو ملي كنجوبها .

أختي حلي عينيك وانفضي الغبار عنك وجابيهي الحياة ولدي ولداتك .تقي بنفسك .التقة بنفس هي كلشي واللي قلك كلمة قولوا عشرة . وحتى الغيرة رها تهدر .

laykhalik a malalia 7ora brit nhdr m3ak et pour tamamte ko rir kdert n3awnek ana bhalek w fhemtek bzaf w 3ziti 3lia ana fia 56 kg w 1M65 wtgouli fia 30 kgs bnate 3ailti kolhom ghlad w lebbasate ana ta haja matatji m3aya kanghlad rir 3 kg kanwli zwina :( brit nghlaaaaadddd ana ktar mennek afak a malalia hora mhtajake !!!!

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته:

أخواتي ىالعزيزات جعل الله ردودكن تفريجا لكربة مسلم و فرج الله بها عليكن كربة من كرب الدنيا و الاخرة :

نقسم الردود لثلاث :

الأخوات اللي كيعانيو من نفس المشكل اما وزن زائد أو ناقص نتمنى فهاد الردود نلقاو حل و نبداو بحل ملالية حرة الله اكثر خيرها تفيدنا لان المواد اللي دكرات طبيعية.

الأخوات اللي احسو بمشكلتي و فهموا الوضع ربي اجنبهم الهم فالدنيا و الاخرة و خاصة الموعظة اللي قدمتها لي الاخت منين قالت أن الثقة فالنفس هي الأساس و أن الخطوة الأولى خصني نبني ثقتي فنفسي و نرد على راسي نواعدك أختي أني نبدل مجهود فهاد الاتجاه.

الأخت ملاالية حرة فيديني بتفاصيل الوصفة الله اجازيك كل خير

سلام اختي

ارى انك انسانة غير متفائلة اختي انت في نعمة من الله رزقك بزوج و بذرية فلماذا انت متشائمة انت في صحة جيدة فاحمدي الله تعالى عليها لا اعلم لما معظم النساءو الفتيات همهم الواحد الزيادة في الوزن ان كانت لديك اختي صحتك فاطلب من الله ان يدومها عليك واهتمي بزوجك وولدك و حافظي على بيتك و لاتدعي احدا يؤثر فيك فانت انثى خلقك الله هكذا ويحب ان يراك هكذا و له حكمة في ذلك سبحانه عيشي حياتك اختي و تمتعي بأمومتك فغيرك يفتقدها
                    لك مني اجمل تحية

3andi lik lhal

3tini akhti lmsn dyalk bghit nhdar m3ak darori w3andi lik lhal hint ana kant ktar manak

odaba bikhiiiiiiiiiiiiiir kolchi taystaghrab hint mafahmo walo

كلماتكن مرة قرصت أدني و نبهتني الى تضخيمي للأمور و مرة دعتني الى التشمير عن ساعد الجد لمجاوزة المشكل و أعدكم أن كلامكن لن يدهب سدى فكلي ادان صاغية و أود معرفة ان كنتن تحسسن بنفس الشء ولا غير أنا زايدة فيه؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله لي ماعندك مرض عضوي

جات غير فالضعافة

حبيبتي الوصفة لي حطيتي مزيانة داوميها وشوفي طبيبة دالريجيم قصدي اختصاصية فالتغذية تعطيك ريجيم لزيادة الوزن

بالسبة للبرد يمكن كون نقص فالمانغانييوم والفيتامينات راه كاين دوا

انصحك تكوني واثقة من راسك ولا وازعي على الحمل راه ممكن تغلاضي لأن الحمل الثاني ماش هو الأول

وكتبة أنا بعد ولادةاتير شكلي لكن ثاني تغير ودت بزاف

غير ازعي وربي المعين

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
                          مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
                          مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
                          في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
                          ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
                          الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

السلام عليكم أختي الكريمة راه المجتمع هو اللي غلط ماشي أنت أغلبية الأفكار منافية للدين والصحة خلي إيمانك قوي بالله أكرم الناس عند الله الثقي ماشي السمين أو النحيف فمثلا أنا مرتاحة ومتفاءلة واخا الوزن ديالي معمرو فات 50 كيلو راجلي عاجبو الحال أ معمرو قالي غلاضي أ كيبغيني كيف ما أنا تصوري خطبني كان فيا 45 وعمري 17 سنة واخا كانو شي ملاحظات ديال بنات العائلة اللي كنت متأكدة أن الغيرة اللي كانت كتهدرهم ولكن كنت واثقة بالله ثم بنفسي دابا 5 سنين باش مزوجة أ كلشي مزيان الحمد لله ما عمر الوزن ديالي عقدني فيا 50كيلو والدة 2 مرات كنرضع أولادي بكل فخر اللي بغا يهدر مكيهمنيش ولكن ناوية بإذن الله نوصل 55 يالله صاوبت واحد الوصفة طبيعية اللي بغيت نقولك قبلي راسك كيفما أنت لأن الراحة والثقة في النفس هما كلشي كولي المكسرات بكثرة راها كتغلض اللي استهزئ منك وهدر فيك راه عطاك من حسناته توكلي عالله أولدي ودعي الله يسر ليك شوفي النعم الكثيرة اللى عطاك وكفى بالإسلام نعمة

لوصفة اللي بديت هي /
                              تمر+شريحة+زبيب مفورين +حلبة مطحونة
                              كاس زنجلان مطحون +كاس لوز أو كاوكاو أو كركاع مطحون أو خلطي المكسرات اللي عندك
                              خلطي كلشي بالشكلاط ديال الدهن أنا درت نوتيلا تقدري تخلطي بالعسل الحر أو نسلي
                              إنشاء الله غادي ندير الوصفة ديال واحد الأخت راه زوينة صحية عطاتها مفعول رائع في شهرين
                              مني تفيقي للفجر خودي كاس ديري فيه 2معالق ديال شعير زيدي فيه ماء ساخن وحليه بشوية العسل خليه إدفا شوي شربيه من بعدو كولي 2معالق ديال الوصفة الأولى اللي عطيتك أرجعي الخليط للثلاجة كل يوم أنتي ماخاسرة والو ديريها مدة طويلة كلشي موجود ههههه
                              الله يسر لينا وجميع البنات اللي بغاو يزيدو الوزن

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X