إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نظام صحي ينحت الجسم نحت كانك عاملة عملية شفط ( الجزء الثاني )

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الوجه المليح لاباس عليك احبيبة واله يحفظ ويحد الباس تخلعت صراحة :s8719:

[CENTER]

اختي الوجه المليح لباس عليك شوفي هاد النضام غير تنديروه وخلاص حتى انا عندي انيميا كا انهار كنشوف فالمراية كنخاف لنولي بيضة بغيين نضعافوا او صافي الله يستر يا رب

سمحولي أخواتي على التدخل راه ماكاينش أحسن من الأكل الصحي المتوازن راه بعض المرات كنتبعو الرجيمات حتى كنصدقو فمرض الله يلطف
        حيت مايمكنش الوزن اللي كتسبناه سنين ينقص فأسبوع ولا فشهر
        الله يضعفنا من غير ضر
        تحياتي لكن
        (اللهم يسر ولا تعسر)

* فهرس وصفاتي * متجدد
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=247578&
        p=4985486#post4985486

اختي المادة الصفراء ماشي هي المرارة هي مادة من اساسيات الجسم الاربعة وكترتفع بالاكل ساخن لي طبيعو ساخنة و الحرارة و الجو الحار مثلا الى انتي كتاكلي لحم غنم مع زنجبيل و مواد سخونة و اصلا كان فصل الصيف و جسمك مؤهل كتطلع المادة و علامات ارتفاعها هو اصفرار فاللون و العينين و مرارة فالفم و قلق من اشعة الشمس و حبوب رقيقة في الراس و علامات اخرى والى تطزرات كتولي متفرعة من مادة اخرى المهم منقدرش نشرح ليك بزوج كلمات المهم في الامر انو النظام ماشي هو سبب لكن السبب هو جسمك و الاكل لي تتاكلي سيري شوفي طبيب باش ترتاحي ويعرف سبب الحقيقي لون الاسهال والله يشافيك
          sigpicاللهم اغفر لامي وابي ورحمهما كما ربياني صغيرا
          اللهم فرج همي وهم المسلمين ويسر امري وامر المسلمين

المشاركة الأصلية بواسطة فاطمة التهامي مشاهدة المشاركة
            سمحولي أخواتي على التدخل راه ماكاينش أحسن من الأكل الصحي المتوازن راه بعض المرات كنتبعو الرجيمات حتى كنصدقو فمرض الله يلطف
            الله يضعفنا من غير ضر
            تحياتي لكن
            اختي راه حتى هاد الريجيم صحي ومتوازن والدهون لي فيه دهون طبيعية والجسم كيعرف كيتخلص من الخايبة و ياخد لي محتاج ولي ممنوع هو السكريات و نشويات حتى للمرحلة التانية انا صراحة عجبني هاد النظام على بزاف اخرين و مفيد للجسم بحيت تناكل كلشي براحتي بلا حرمان و مع خسارة فالوزن وشكرا
            sigpicاللهم اغفر لامي وابي ورحمهما كما ربياني صغيرا
            اللهم فرج همي وهم المسلمين ويسر امري وامر المسلمين

المشاركة الأصلية بواسطة فاطمة التهامي مشاهدة المشاركة
              الله يضعفنا من غير ضر
              تحياتي لكن
              وااا فزفز اش كديري هنا لفنون ههههه.....شحال تمنيت تدخلي للموضوع .. راه ضروري تقراي الموضوع مزيان خيتو راه الا قريتيه غدي تنبهري بالفوائد ديالو وتفهميه مزيان يا ريت كاين فين نحط ليك الرابط الاصلي باش تقرايه.. راه هاد الرجيم مشروح بشكل علمي كيفاش تريحي الانسولين وتخدمي مادة الكيتون لي موجودة في الكبد في حرق الدهون ..هاد النظام اساس الاعتماد على حرق الدهون في استخراج الطاقة. خاصة الا حاربتي الاغدية لي فيها الكاربوهيدرات .راه مشي مهم تفقدي الوزن بقدر ما هو مهم تنقي الجسد ديالك من الشحمة وهدا غدي يخليك تحصلي على مقاسات جديدة لانك الا تبعتيه واحد المدة غدي تفقدي كاع الشحوم لي في الجسم ديالك وتحصلي عى مقاس جديد عليك وعمرك تحلمي تحصلي عليه
              اغلب الرجيمات ينزل الوزن ولكن تبقي كتل الدهون حول الخصر وفي الظهر واسفل الابطين وفي الارداف وما تمشيش .
              المهم حبيبة الا عندك شي سؤال طرحيه على لبنات لي جربوه وما شيين معاه بالخطوات الصحية الله يجازي صاحبة الموضوع خير
              ملاحظة ممكن تطلعي على رجيم الدكتور دشتي في عمي كوكل راه تقريبا نفس الرجيم
              تحياتي لاغلى فاطمة التهامي رفيقتي ايام الرجيم ومتاعبه
              اذا غاب اسمى عن البال ودفن جسمي في الرمال.....فهذا هو خط يدي..... لا تزال قبورنا تبنى ونحن ماتبنا ................ياليتنا تبنا قبل ان تبنى

.gif[/IMG][/URL]
              اوسمتي

G][/URL]
              ربي ارحم أبا لم يحرمني شيئا و لا تذقني حياة دون أمي ! — triste

السلام البنات انا قولتليكوم راني زدت 2 كيلو هادي ايام باش توزنت الصراحة كنت امعصب حتى راجلي لاحضني مقلق و هاد انهار قالي يلاهي توزني فالاول ترددت امشيت البنات نفس الصيدلية قولولي شنو يلاه راني نقصت 2كيلو 200 اه راني طايرة بالفرحة وعاد حيد منها وزن الحوايج والماكلة و الماء وووووووووووووووووووااااااااااااااااااااوووووووووووووووووووو

انا دبا انزلت من قياس 50 فسروال دبا 48 كتجيني مزيانة ممزيراش من 104ك الى94 ك الى91.200 هادي كولها اوزان في المساء 7.30 تقريبا دعيو معايا شهر الجاي نوصل المقاس46 انشاء الله عوقب الجميع

اختي ام رشى الصراحة انا جربت داك المشروب العجيب بالقرفة و مسوس سعا مقديتش انشربو هكاك روعني و اهرقتو بغيت اناخد سكارين وليني واش نلق شى حاجة زوينة بحال الانواع لي كديرو و خفت لندير سكارين فالنضام ديالي و مايوالفوش جسمي ومنبقاش نحرق الدهون مزيان راني حايرة

مبروك عليك اختي magdouهكدا غدي تتشجعي وشجعتينا نصبرو حتى انا الوزن ديالي ثابت فقصني
                      الله ينحفنا على خير

المشاركة الأصلية بواسطة om ammira مشاهدة المشاركة
                        مبروك عليك اختي magdouهكدا غدي تتشجعي وشجعتينا نصبرو حتى انا الوزن ديالي ثابت فقصني
                        الله ينحفنا على خير

امين خيتو
                        متهتميش بالميزان وعبري المقاس اختي هو لي مهم .راه الشحمة خفيفة ومتبانش في الميزان فيساع بصح تبان في المقاس
                        اذا غاب اسمى عن البال ودفن جسمي في الرمال.....فهذا هو خط يدي..... لا تزال قبورنا تبنى ونحن ماتبنا ................ياليتنا تبنا قبل ان تبنى

.gif[/IMG][/URL]
                        اوسمتي

G][/URL]
                        ربي ارحم أبا لم يحرمني شيئا و لا تذقني حياة دون أمي ! — triste

مبروك أختي magdouعلى نقصان عقبالي أنا دابا ليوم شبعت حلويات حتى نهار سبت عاد غادي نرجع نضام أ نرجع ن حرق من جديد

البنات و خصوصا نحولة

كنت قلتي ان هذا النظام هرموني و كيأثر على الدورة
                            انا الدورة الاولى جاتني فالوقت و لكن مختلفة بطريقة ايجابية عن المرات السابقة
                            الدورة ديالي فيها 32 يوم نهار 31 نزل ليا شوية ديال الدم ظنيت انه دورة من بعد تحبس غير مرا مرا مسيحات اليوم انا 35 من الدورة و باقي منزلات واش ممكن يكون بسبب تغير الهرمونات من الحمية؟ انا وقفت امس الحمية حتى نتأكد أنني غير حامل غدا ان شاء الله دعيو معايا

مساء الانوار على جميع العضوات كانتمنى تكونوا بخير ودوام الصحة والعافية
                              sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ღأمة اللهღ مشاهدة المشاركة
                                البنات و خصوصا نحولة

كنت قلتي ان هذا النظام هرموني و كيأثر على الدورة
                                انا الدورة الاولى جاتني فالوقت و لكن مختلفة بطريقة ايجابية عن المرات السابقة
                                الدورة ديالي فيها 32 يوم نهار 31 نزل ليا شوية ديال الدم ظنيت انه دورة من بعد تحبس غير مرا مرا مسيحات اليوم انا 35 من الدورة و باقي منزلات واش ممكن يكون بسبب تغير الهرمونات من الحمية؟ انا وقفت امس الحمية حتى نتأكد أنني غير حامل غدا ان شاء الله دعيو معايا
                                احبيبة هاذ الريجيم كاينظم الهرمونات حتى انا في الاول تخربقات ليا في الاول ولكن دابا الحمدلله اتقادت ليا مزيان وحتى الوجع ماابقاش فحال الاول
                                sigpic

يعمل...
                                X