إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وجهي و يديا ضعاف او باقي جسمي عادي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وجهي و يديا ضعاف او باقي جسمي عادي

:confused:

المشكل الي عندي باين من العنوان,انا تنبقى ضعيفة من وجهي و يديا او تنغلاض من باقي جسمي, الا كان عندكم شي حل ماتبخلوش عليا الله يجازيكم بخير واش هاد الحالة ينفع فيها طبيب عفاكم لما جاوبوني
    sigpic

Jawboni Allah Yekhalikom ? Peut Etre Yekone Le Probleme Homonie
    sigpic

لحبيبة حتى ان عندى نفس المشكل باريت الانيقات يساعدونا
      لك مني أجمل تحية .

اللهم ارحم و اغفر لاختي البثول و اسكنها فسيح جناتك
      واغفر لجميع موتى المسلمين

شوفو انا قريت فواحد المنتدي ان البنات كيديرو الكيره للمناطق اللي ضعيفه عندهم وكتغلاض لهم لكن الوجه والصدر لا ممكن ديريها للسيقان وباقي اعضاء الجسم
        واحدرتانيه من عمل الكديره لمنطقه الصدر

شكرا اختئ علئ المعلومه , ممكن تشرحى شنو هى الكيره اول مره كنسمع بها

الكديره هي اناء من الفخار سيري عند مالين الفخار قولي لهمو الكديره دايل بومزوي يعطيوها ليك وزياده على دالك كاينين فراكات كيديروها الى كنتي ساكنت في جهه سوس انا ممكن نوريها ليك والكديره راه شحال من اخت تكلمت علها في هدا المنتدى وغير شوفي غادي تلقاي الموضيع عالكديره وشكرا

وهاهي الكديره والعشوب الي كايخدو معاها وانا بغيت نجربها لانو كاينه واحد المره كيعاودو عليها فالمونتداى كايقولو ساكنه في تمسيه الي كاتعرفها اوفايت مشات عندها عافكم خبرونا بالنتيجه واش هي فعلا فعاله راه ختكوم محتاجه الكديره فالجيم كلووووووووووووووووووووو وهدا هو الرابطhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...age=11********

سلام عليكم حتى انا معكم انا بغيت نقص عكسكم شكون لعندها شيوصفة تعتكني بيها عفاكم

اختي ديروا مساج لهدوك المناطق وجربوا ع الله تنفعكم
                  حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ""والله متى ما دعوت الله به بصدق و أنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لا تعلم

يا ربي احفظ لي بنتي وشافيها شفاء لا يغادر سقما هي والاطفال المرضى قولو اميييييييين

سلام ديري زيت الحلبة اللي عند العشاب رامزيان

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X