إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفة طبيعية لشفط الدهون من البطن .

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفة طبيعية لشفط الدهون من البطن .

الوصفة رائعة ومجربة ، والوصفة تصير اللي عنده شحوم متراكمة بالبطن وكمان اللي بطنه منفوخ بالغازات ، كمان اللي عنده مشكل في المعدة ، واللي عنده غرغرة في الامعاء …. وصفتي طبية وأخذتها شخصيا من طبيب ألماني يشتغل بالطب البديل ، وحبيت أفيد كل الاخوات اللي يعانون من مشكل الكرش وأترككم مع الوصفة :

المكونات :

ملعقتين مرامية جافة مطحونه
    ملعقتين شاي أخضر مطحون
    ملعقتين زعتر جاف مطحون
    ملعقتين قرفة جافة مطحونه
    ملعقتين زنجبيل مطحون
    ملعقتين قشر رمان مطحون
    ملعقتين كمون مطحون
    ملعقتين بزر كتان مطحون

الطريقة :

8 مكونات قومي بمزجها جيدا ثم…

الان اسمعيني منيح :

= اذا كان بطنك كثير كبير وحاسة انو مليان شحوم، المقادير راح تخلطيها بخل التفاح لان تحصلي على عجينة ….
    = اذا كان بطنك متوسط الحجم المقادير تجمعيها بعصير الليمون لان تحصلي على عجينة
    خذي شيئا من العجين على قدر نواة المشمش المهم حاولي تشكلي قرص صغير وحطي الاقراص على صينية لان تنتهي من كل العجينة
    بعد ذلك ادخلي الصينية للفريزر الى ان تتجمد الاقراص، بعد ذلك شيليها من الصينية وحطيها في قارورة زجاج وارجعيها الفريزر
    على الريق تأخذين قرص مع كاس ماء وبعد ساعة هيك ممكن تفطرين عادي
    قبل الغذاء بنص ساعة تاخذين قرص وبعدين اتغذي عادي
    وكمان قبل العشاء بنص ساعة تاخذين قرص ويا ريت العشاء يكون خفيف

ملاحظة مهمة :

في هذه الفترة سوف تلاحظين كثرة خروجك للتواليت ، لا تخافين ، جد عادي بالعكس وقتها تعرفين ان الحبوب ابتدت تعمل المفعول وابتدت ترمي السوائل السامة الزائدة في الجسم
    اكثري من شرب المياه ويا ريت قبل النوم اعملي شوية حركات تسخينية وراح تشوفين النتيجة بعد 15 يوم بالضبط ، تغير ملموس والكرش تبتدي بالذوبان ، بس استمري ولا تملين
    مlنقول

اختي الله يجازيك بخير ,,,,,هذه وصفة كلنا محتاجينها,,,,,ولكن العكز حتى هو اخذ منا ماخذه

سلام عليكم أختي بارك الله فيك أنا مهتجا بزاف هاد الحال لكن بغيت نسالك أنا كان رضع واش منعاندهاش تأتير على أارضيع

السلام عليكم روووعة تبارك الله عليك الله يحفظك من كل سوء وصفة رائعة جزاك الله خيرا اللهم صل على محمد وعلى ٱل محمد

]

شكرا أختي جزيلا الله يجازيك كل خير وأكيد غادي تكون فعالة حيت المكونات كلهم طبيعيين ومن المواد المساهمة في أدابت الشحوم
          تحياتي أختي

I'm not charlie
          i'm not charlie

I palestine who stole
          I am Syrian, who bombed
          I africa starving and killing
          but I am not Islamophobic charlie who insult my religion and my holy book and then he insults my soul and my Prophet Muhammad
          صلى الله عليه وسلم

السلااااااااااام عليكم اختـــــــــي هاد الوصفة فايتلــــــــي صيبتها و درتها بخل التفاح و عملتها فالكونجي كي ما مكتــــــــــوب بالضبط و ليكيــــــن راه مكتقضريش تكليها و لا تشربيها بحال الفنيد مع الماء ماااارة بزاااااف و زيـــــــد على هادشي هادشي على الاعشاب راه شوية خطييير ما عليك غير بالرياضة و تنقصي الماكلة شوية و الماء الما بزااااااف و ها و هانتي الا ما ضعافيتي فوق ما كنتي تخيلي اي مساعدة بهاااد الخصوص مرحبااااا بيك راه حتا انا كنت نعاني معا الكرش دابا الحمد لله بغيـت لحزاام ما لقيتو هههه

اللهم إني أستودعكَ مستقبلي فَيسرّه لي ..
            اللهم إني أستودعكَ نفسي فاحفظها بما تحفظ به عبادك الصالحين ..
            اللهم إني أستودعكَ إيماني فلا تهزّه المصائب والأقدار ..
            اللهم إني أستوعدكَ قلبي وسعادته وأفراحه و كله ما أملك ؛ اجعله قلبًا كريمًا نقيًّا خالصًا بالأعمال والنيّات لوجهك الكريم ..
            يا من لاتضيع ودائِعُه

جزاك الله كل الخير اختي غادا نديرها ان شاء الله
              ما هو معنى كلمة التوحيد ( لا إله إلا الله )؟
              sigpic معناها : لا معبود بحق إلاَّ الله .

المشاركة الأصلية بواسطة omoromaissa مشاهدة المشاركة
                سلام عليكم أختي بارك الله فيك أنا مهتجا بزاف هاد الحال لكن بغيت نسالك أنا كان رضع واش منعاندهاش تأتير على أارضيع
                اختي حتى انا كرضع وقلت حتى نحيد لولدي عاد نديرها على داكشي نقلتها باش تبقا عندي من الاحسن حتى متبقايش ترضعي

شكرا على الوصفة
                  sigpic

دعواتكم معي و مع كل المنتظرات.
                  اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض صبري وقرعيني بطفل صالح معافا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان وجعله خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم.
                  اللهم امين يا رب العالمين.

الله يعطيك الصحة أختي

السلام عليكم اختي بارك الله فيك
                      كاع محتاجين هاد الوصفة لكن اختي اشنو هي مرامية
                      و في حالة ماكينش شي حاجة في هاد المكونات نقدرو نديروها بلاش او نعوضوها ؟؟؟؟؟؟د
                      ربي يخليك

احيآنآ نمرْ بحآلةْ آختنآق شديدة .. فتعجز اقلآمنآ عن ترتيبْ آلحروفْ ..

وتستعصيْ آلكلمآت على ألسنتنا .. وتبقىْ آلكلمة .. آلوحيدة .. ...آلمعبرةْ

.. عن آلحآل .. ( يــــــا رب ) ♥

[url=http://www.reglette-signature.info][/url
                      ]

merci

السلام عليكم اختى الله يعطك الصحه الوصفه غزاله عندي سؤال واش زريعة الكتان حتى هي مطحونة-

الله يجازيك كل خير

شكراً لك اختي على هذه الوصفه.بالنسبه للاخت التي سالت عن المرامية باللهجة المغربيه معناها السالميه

يعمل...
                              X