إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بنات شكون جربات..... دخلو ماتحشموش

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بنات شكون جربات..... دخلو ماتحشموش

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بنات شكون جربات -نورافيت ) هو عبارة عن فيتامينات على شكل سيرو حيث انا غادي انديرو على شكل فاتح للشهية ان شاء الله
    نتمنى تنصحوني

مغاديش نوصيك تشريه اختي
    راني قريت موضوع ديالك اخرقلتي فيه المشكل
    شوفي والله اختي الى بنادم الى عدو صحة ديالو الى راه بخير شوفي بززي على راسك تاكلي واخا راه انا ايضا اعاني من نفس المشكل الى اني تان بزز على راسي تناكول واخا ماتان حسش بالمكلة و ماتان عرف من تا دوز راه ماتات بان عليا و بي و بينك راحت البال حتى هي الى كان بنادم هاني ديما فرحان و ناشط و ما خصو حتى حاجة هنا غادي ابان عليه اما الى كنتي هازة الهم في قلبك و تات بيني على انك فرحانة فهذا غلط
    و مغادي نقوليك شري سيرو .
    يارب اخلي ليك صحيحة ديال وي عطيك راحت البال باش ترجي 5/5
    70 كيلو ياك ههههههههههههههههه
    تمشي لتركيا ياااااااااك ههههههههههههههه ها المزاح يااك
    اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
    و
    اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

اختي ادا كان فاتح شهية راه ما فيه شي ضرر كبييييير جربيه ولكن راه فاتح الشهية تاجيب النعاس و الكسل و تادير الكرشد
      صاحبتي تتشرب فاتح الشهية مشي هدا كن كاينين انواع و فادها شوية و لكن تاجيها نعاس بزااف
      نتي انا كنت نيت بغيتي تغلاضي شريه ولكن سولي مو الفرماسيان هو الاول و تنتمنى نكون عاونتك
      عافكم اخوتي انا عجبكم شي موضوع دعو معايا عافكم ربي انول لي الي فبالي:(:(:(:(
      محتاجا لكم:(

salamoualykou oukhty

akhty ana maneshekch bih .hta ana kont khdito o khdit wehdin khrin bhalo sirop o comprimés .almef3oul dialo kayentahi ila hbestih o menghir hadchi man3awedlikch 3la doka rah kaydouwekh bezzaf les premiers jours ghadi ikoun rasek tkil 3lik o fik n3ass bezzaf.kanashek diri dakchi tabi3i . kont khdito fach kont bent mama dima katgouli ghadi tzouwji o teghladi ewa daba 3endha seh wellit bagha nerkak wach 3endek lia chi hel,hahahaa ghir kanedhak m3ak akhty .allah yesser lik amrek takabbali morouri oukhty wassalamoiualykoum

اختي حسناء مشكوووووورة بزااااف على الرد ديالك ولكن انا الى بززت على راسي كنرد داكمشي لي كليت عزك الله هداكشي باش شريت الفيتامينات حسن من شي سيرو اخر
          اختي لوف ماروك كذلك مشكورة جزيل الشكر على الرد ديالك تبارك الله عليك وبغيت انقوليكم بصراحة هداك اسيرو لقيتو في الثلاجة كانت كتشربو بنت خالتي للحساسية ولقيتو بانه فاتح للشهية قلت صافي انشربو مانخليهش يضيع ههههههههههههههههههههههههههههههههه

اختي ام سلمى مشكورة على مرورك الطيب وعلى نصائحك لي جزاك الله خيرا وفعلا الوحدة غير اتزوج وتغلاظ تبارك الله بالحق انا جربت داكشي الطبيعي ومعطاني حتى فائدة داكشي باش بغيت انشوف اليسرويات ديال الصيدليات بغيت انزيد غير شوية حيت انا طويلة بزاف و رقيقة اتعتقدت هههههه

المشاركة الأصلية بواسطة أمينة ملالية مشاهدة المشاركة
              اختي حسناء مشكوووووورة بزااااف على الرد ديالك ولكن انا الى بززت على راسي كنرد داكمشي لي كليت عزك الله هداكشي باش شريت الفيتامينات حسن من شي سيرو اخر
              اختي لوف ماروك كذلك مشكورة جزيل الشكر على الرد ديالك تبارك الله عليك وبغيت انقوليكم بصراحة هداك اسيرو لقيتو في الثلاجة كانت كتشربو بنت خالتي للحساسية ولقيتو بانه فاتح للشهية قلت صافي انشربو مانخليهش يضيع ههههههههههههههههههههههههههههههههه

:eek:
              مزال صغيرة وتك وتك عليك :(وتي ماشي قلت ليك قجي راسك و كولي
              لا راه غير خصك تزعمي وتاكلي والله اختي الى حتى انا بحالك 54 كيلو لكن الحمد لله بخير
              وماتان فكرش فالغلض كاع و عمرني فحياتي ما شريت شي سيرو
              واحد نهار عقلت بنت خالي قالت ليا هاكي هذا ديال فيتامين شربت منو معلقة في دارها مشيت لدار راكبة طاكسي واجي تشوفي خويتك :o فشلت بمعنى الكلمة ما بقيتش قادرة نهز راسي و غي مشيت لدار طحت كاووووووووووووو معقلتش على راسي راه صعيب والله كاي دير غير نعاس و اللحم تا ولي هاتر بزااف :D
              يالله باركة من الهضرة راه تان قلب على جوا منجل
              فررررررررررررررررررر
              و

المشاركة الأصلية بواسطة أمينة ملالية مشاهدة المشاركة
                اختي ام سلمى مشكورة على مرورك الطيب وعلى نصائحك لي جزاك الله خيرا وفعلا الوحدة غير اتزوج وتغلاظ تبارك الله بالحق انا جربت داكشي الطبيعي ومعطاني حتى فائدة داكشي باش بغيت انشوف اليسرويات ديال الصيدليات بغيت انزيد غير شوية حيت انا طويلة بزاف و رقيقة اتعتقدت هههههه
                الله احل العقدة ديالك اختي
                ماشيكيتي عليا الشبكة تعيب الغربال :D
                و

أختي أمينة ملالية أنا جربت نورافيت.كان خرجو ليا طبيب على ود ضعف الشهية و العياء و راه مزيان غير ما هو خاصك تصبري واحد 4 أيام حينت تيدير النعاس و الكاس ما تبقايش تحوليه من بلاصتو هههههههههه
                  بالتوفيق

[frame="7 80"]

الزمي الصمت فإنه أجمل عادة و أفضل عبادة و أكرم شيمة و أعظم غنيمة يكسبك الكرامة و يورثك السلامة و يؤمنك الندامة و يكفيك الملامة
                  [/frame]

لمعرفة كيفية نطق الكلمات باللغة الإنجليزية ادخلن على هذا الرابط

امينة اختي حتى انا جربته ملي كنت ف الجامعة فالأول خديتو على ود الشهية عطاتوني الطبيبة وفلأخر كنت كناخدو باش نعس مور الإمتحانات ههه كيما قالت حسناء خاصك غير راحة البال اما إيلا كنتي كتخمي بزاف مغيديرلك واااااالو!
                    وزيدون راه عندك taille mannequin كلشي يتمنى يولي بحالك ههههه
                    شوفي غير تسالي قرايتك ويكون خاطرك هاني غتولي شكارة هههه
                    تهلاي فراسك

سَهِرَتْ أعْينًٌ ونامت عيونفي أمور تكون أو لا تكون
                    فَادْرَأِ الهمَّ ما استطعتَ عن النفس
                    فحِمْلانُك الهمومَ جنون
                    إن رَباًّ كفاك بالأمس ما كانسيكفيك في غد ما يكون

أختي انا جربت هذا السيرو
                      المشكل أنه غير تقطيعيه عتولي كيما كنت
                      نصيحتي لك هي المواد الطبيعية إذا كان عندك القلب ديال حلبة مدقوقة كولا :)))))))))
                      sigpic[SIGPIC][/SIGPIC]

اختي نورها .............وياسمين ...............حمامة السلام اشكركم جزيل الشكر على نصائحكم لي ان شاء الله انجربو وقلت الى قطعتو وولا اتهز اللحم على العظم نتبع الحلبة باش مانضعافش هههههههه
                        واللي قالت لي عندي طاي منكان اش بغيتي عندي لاتاي هاذي خاصة لماليها اما احنا العرب كنموتو على الشحمة ههههههههههههه
                        مشكورات على الردود

اختي انا تنشرب بيرفتال نفس الشيء فاتح الشهية وما في حتى ضرر غير الايام الاولة عولي على وحد مولاتي نعسه ماتعقليش على راسك وهاديك الساعه تولي تاكلي لي تحط غير انتي وجدي وكولي لي تحط ماشي تشربيه وتقولي غدي نغلاظ بلا ماكلة غير انا اختي الله ينجيك ماعندي راحت البال يعني حتى حاجه ماتتبان فيا هدا هو المشكل لان راحت البال اهم شيء

سلام اختي انا نصحتي الاولئ لك عدم اخد الادوية لا لكتساعد علئ الغلض ولا لكتساعد علئ الضعف تاكدي انك غد تندم من بعدما تستعملها بمدة بسيطة لان تاتيرها سلبي بشكل كبير الحمد لله لعند الصحة عند الكثيروالنصيحة الثانية زيت اركان كيفته شهية ؤغير رائحته كتساعد علئ ذلك والله المستعان

سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X