إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني

السلام عليكم
    اخواتي الانيقات شي مساعدة انيقة لهاد المراكشية المبتدئة اللي هي انا
    انا وزني49 كيلو و الطول 1.65م.
    المطلوب هو الى كتعرفو شي نظام غدائي للزيادة فالوزن نتقيد بيه غاه محتاجة ليه.
    ماتبخلوش عليا بمشاركاتكم الله يرحم الوالدين

السلام عليكم

أختي كنتمنى نفيدك بالتجربة ديالي. انا و الله كنت معقدة من الوزن ديالي كنت ضعيفة بزاف..و كنت فاغلب الاحيان حتى كنبدى نبكي

و تبعت الكينات اسمهم...periactine و الله كنت كنوزن 47 كيلو و دابا كنوصل حتى ن 58 كيلو و من بديتهم كنت كندير حتى الرياضة

هادي التجربة ديالي و بزاف ديال صحاباتي لقاو النتيجة فحال ديالي.......

الله يحققلك اللي فبالك

السلام عليك آختي انا كنعرف الحلبة رطبيها في الماء واشربي اشوية في الصباح اعلى الريق
      او اعلى الريق سفي حبات اديال لحلبة علاش قديتى 10 الحبات يوميا كتفتح ا لشهيةاو بصحة اراحة............................
      [

ادخل صورة توقيع

شكرا يا اختي على النصيحة و بغيت نعرف واش الى قطعتيهم كاتبقاي على نفس الهيئة ولا كاترجعي كيف كنتي

الصراحة كننقص شوية بلحاق طبعا ماشي فحال اللي كنت فالاول...الى نقصت كاع 2-3 كيلو

حاولي تفطري بالخبز فيه الشكلاط والعصير ديال التمر مع الحليب وشري بيرفيتال سيرو الله حتى كيفتح الشهية وتغداي مزيان و وقت الترديدة شري حلوة دالكريم او الكيسان لي كيتباعو فالمخبزات فبهم الكريم كيتباعو ب4 دراهم والعشاء حتى هو حاولي تاكلي فيه مزيان وملي تعشاي كولي واحد 20 حبة دالزبيب ونعسي هادشي انا لي كاندير وراني وليت لاباس ويا ريت لو تجربي حتى الفانيد د بيراكتين راه مزيان بزاف ومكمل غدائي غادي اعونك بزاف وحض موفق وحيدي عليك العكز
            []

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X