إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معا ضد الكيلوغرامات الزائدة بلا ضرر و مشية و بلا رجعة الاقامة الحادية عشر

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة BADIAPATO مشاهدة المشاركة
    كتاب حياتي ياعين إلا حليتيه تلقاي مكتوب فيه الشكلاط الشكلاط الشكلاط...............

أنا وبلا ٱفتخار تايجيب راجلي الشكلاط تنخبيه على ولادي تخيلي الموقف

معايا ونخليهم حتى ينعسو وأراك للتبراع ، خْرشّْ خْرشّْ ههه كان تيقولي

بديتي تاني الطوبة ، متفكرينيش ، راني ديراه باش فينما نشوفو

نقوليه أنت سبابي أنت سبابي واش عارفة ديك النكتة ??????
    ههههههههههههه الله الله وانا نعرف السر ديال داك الشكلاطة ف الشرييييط ::)
    ايوا ياللا اي دبدوبة تلقاها هي و الشكلاط حبايب
    اجي نقول ليكوم واش بصح الدبدوبات تايكونو حنانات :) انا حنيينة و لكن عنيييدة
    عاودي لي النكتة ماعرفتهاش ههه
    1- هدفي الاول 60 كيلو

2-هدفي الثاني 55 كيلو
    اللهم ثبتني ( 3 كيلو)

اللَّهم أتمم أموري القَادمة على خيْر
    وَاجمعني بقُرة عيني فِي حلالك يَآا رب

المشاركة الأصلية بواسطة janadjena مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم اخواتي تبارك الله عليكم راكم غاديين مزيان فالرجيم انا كنت متبعة معاكم انقصت الحمد لله من 65 الى 54 رتاحيت في هاد الوزن بالحق يا فرحة ما تمت سافرت واحد الايام اوا اللي شافني كايبدا يعلق مالكي رجعتي هكدا ماجاش معاك الضعف ايوا انا تعصبت مزيان ابديت ناكل بلا قياس كنقول اليوم نبدا غدا نبدا ا لعزيمة والو عفاكم شكون تساعدني نخرج من هاد الحالة اجزاحكم الله خيرا
      مرحبا بيك اختي معنا و الدار دارك ان شاء الله تكون فاتحة خير على الجميع
      اختي كوني مقتنعة بلي تتعمليه و ما تديهاش فكلام الناس
      ما هو وزنك الحالي و الهدف لي بغيتي توصلي ليه و من الافضل تعملي شريط الوزن تبعي التعليمات لي فالصفحة الاولى
      اللهم تبثني و قوي عزيمتي

المشاركة الأصلية بواسطة janadjena مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم اخواتي تبارك الله عليكم راكم غاديين مزيان فالرجيم انا كنت متبعة معاكم انقصت الحمد لله من 65 الى 54 رتاحيت في هاد الوزن بالحق يا فرحة ما تمت سافرت واحد الايام اوا اللي شافني كايبدا يعلق مالكي رجعتي هكدا ماجاش معاك الضعف ايوا انا تعصبت مزيان ابديت ناكل بلا قياس كنقول اليوم نبدا غدا نبدا ا لعزيمة والو عفاكم شكون تساعدني نخرج من هاد الحالة اجزاحكم الله خيرا

مساء الخير أختي عمرك متسمعي لشي حد وتعملي بهضرتو حتى ديري ليها تحليل ،

لأن كل واحد وفهامتو وبالأخص فهاد النقطة ، كاين أختي اللي بالنسبة ليه الغلظ هو

المرأة ، أميمكنش تناقشي معاه الموضوع ، ساعدي راسك براسك أختي وأول خطوة

سمعي لهضرتهم بهاد الودن أ خرجيها من الودن الأخرى ، وحنا معاك وراك وراك

المشاركة الأصلية بواسطة بيتي جنتي مشاهدة المشاركة
          انا نبدا ليكوم هههه قبلو عليا باش تفطرو غدا

و ماشي نتوما وليداتكوم هههههه

نواااااااااااااال تسلميييييييييييييييييييييي حبيبتي كلشي مشهي تبارك الله عليك والله يعطيك الصحة حبوبة
          اري شي مخمارة لهنا ههههه
          واش هاد المخمار يال غيتا بشرى؟

المشاركة الأصلية بواسطة janati86 مشاهدة المشاركة
            ختي وئام ساعدتك باق لك غي كيلو و توصلي لهدف ديلك تبركلة عليك
            الله يبارك فيك اختي لعقوبة ليك.

المشاركة الأصلية بواسطة ريم رضا مشاهدة المشاركة
              ممكن اختي غير يكون مسوس فينيس او صنع منزلي افضل بلاتي تسالي وئام تتدوش لولدها و تعطيك طريقتها باش تدي حقها من الاجر هههههههه
              ههههههههههههههههههه اوا حتى تطلبو الى بغاتو عاد نكتبو ليها. وشكرا ليك نتقاسموه انا وياك هههه

المشاركة الأصلية بواسطة rose1987 مشاهدة المشاركة
                ههههههههههههه الله الله وانا نعرف السر ديال داك الشكلاطة ف الشرييييط ::)
                ايوا ياللا اي دبدوبة تلقاها هي و الشكلاط حبايب
                اجي نقول ليكوم واش بصح الدبدوبات تايكونو حنانات :) انا حنيينة و لكن عنيييدة
                عاودي لي النكتة ماعرفتهاش ههه

قالك أختي هدا واحد خونتا (عرفتيهم ياك ) مشا الحج دار المناسك ديالو أ مني وصل

لرجيم الشيطان دار يد على جنبو و اليد لخرى تيلوح بيها لحجرة وتيقول للشيطان

أنت سبابي أنت سبابي ( زعما الشيطان اللي خلاه ماشي راجل هه )

نتمنى تكون وصلاتك اللقطة

المشاركة الأصلية بواسطة BADIAPATO مشاهدة المشاركة
                  أنا تناخد جودة طبيعي ، واش مديزش ؟
                  نووووووو مدايزش, ياك سولتينا عليه لبارح, راه فيه دهنيات, حنا خصنا ناخدو دانون خالي دسم وخالي سكر

المشاركة الأصلية بواسطة *وئام* مشاهدة المشاركة
                    نواااااااااااااال تسلميييييييييييييييييييييي حبيبتي كلشي مشهي تبارك الله عليك والله يعطيك الصحة حبوبة
                    اري شي مخمارة لهنا ههههه
                    واش هاد المخمار يال غيتا بشرى؟
                    الله يبارك فيك اختي و يخليك ليلي
                    عرفتي ديك المخمار غزال و انا درتو بالزيت البلدية جا ممممم غي يحتو ممممم خديت منو ربيع دون تعليق ههههه
                    اه هو إلى مجربتيهش غي زعمي عليه
                    [SIZE=5][COLOR=#800080]
                    [CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة فراشة بالألوان مشاهدة المشاركة
                      اهلاااا بالغاليات لى القلب كانتمنى ان شاء الله الصحة والسلامة ولهنا لكل الحبيبات يااارب

وردتي

قال لي يمكن تمشي تقلبي عليه ف جيهة اخرى
                      شفتي يا ختي على بناادم والله يا ختي مانبقى نامن ليه انا كنت دايراه ف عينيا سعا مايستاهلش
                      ولكن كون عرفني شي واحدة شاطا ماطا و نرد عليها لاهدرة و مانحتارموش ومامعلياش له شانو و كون عرفني نديرها و نقلب على غيره كون كاع ماقالها
                      حسبي الله و نعم الوكييل فيه

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz2Ucb3a7I8
                      هاد الشي الي خفت منه بالضبط
                      الى تحط الراجل امام اختيارين انا ولا امك راه كوني اكيدة الجواب امي
                      الزين ديالي هاانت فاول المشوار استفدي امه لالا ومولاتي وعمر عمر عمر تشكي ليه ديما خليها الفوووووق ولو تجرحك حيت هي باب من ابواب تكبيه والحمد لله غادي تعيشي مستقلة وهاد النقطة تمسكي بيها التقار بدبلوماسية بدبلوماسية
                      الي ما عجباتكش الصمت انت الاهم عندك راجلك وباب الدخول لقلبه اميمته اذن هي الفن ولالا ومولاتي نعاود الحمد لله انت مستقلة
                      ما تجعليهاش ند خليها حبيبتك
                      قولي ليه وريني الدار ملي تشوفيها قولي ليه واله ما توقعت ماماك عندها هاد الذوق وخا تلقاي بوزبال
                      خليها تختار معاك التواب ومن البداية قولي ليها عندي موديلات كانحلم بيهوم بغيت نختار ليهوم تويبات لكن نتمناك تكوني معايا باش يسر ليا ربي ونلقى الي يعجبوني لدوك الموديلات باش تاخذي زمام الاختيار كوني عايقة وفايقة اخطاءك درتهوم فصغري والان انا عارفة اش كانقول ليك ممكن تديري كلشي لكن بفن الكلام والكلمة الطيبة خليها فصفك وردتي والله يتاويك فالخير ياارب
                      حبيبتي فراااشة
                      شوفي اش قلت ليه بالتفصييل الممل واخا البنات رجعنا هاد الصفحة ديال الخيط الابيض ههههههه
                      قال لي ها مي اش جابت قلت له انا اللون ماعجبنيش فالصراحة كون تبدله
                      ولا تاصل بيا قالت له ماتقولش لفدوى بغيته يكون كادو انا قلت له كون غير تبدلوه فلون اخر يجي مواتي مع البيت قال لي صافي سالينا هاد الهدرة
                      و قطع تلفون
                      صيفط له ميساج قلت له ماعندي زهر كنت باغا ندير بيتي على ذوقي و هو يقول لي داك الهدرة هادشي اللي صعرني انا وزاد ناري
                      و كان مواعدني باش نخرجو انا واياه و ناخدو داكشي على ذوقنا

ولكن كون كان عرافني حاطة رجل معاه و رجل اخرى مع حد اخر كاع مايقول هاد الهدرة عارفني معاه مرة و نص و انا اللي عارفة علاش تا نهدر و عارفو مواقفي معه اللي مايديرهومش معاه حتى اقرب الاقربااااء دياله
                      وهو نيت تايقولها نهار مانلقا حد بجنبي نلقاك نتي
                      ولكن انا اللي حمارة و ضبعة و مخلياه يهز عليا الراس و فمه وخليته حتى يقول هاد الهدرة
                      مانكدبش عليك ماشي انسان تايحلل او يدير الخاطر
                      وماشي اول مرة تايديرها ماتايبغيش يحلل معايا و يناقش المشاكل بالمهل و اي حاجة نهدر فيها هو مايعجبوش الحال
                      ولكن انا اللي دسرتو كيف قلتها فالاول
                      اذا كملت انا واياه ان شاء الله غادا ندير كيف قلتي لي حبيبتي فراشة
                      ولكن نسد بابي بلا ماندسر حد عليا

و زيدون اجي نقول ليك ماعايرتش ذوقها شحال من مرة تانشكرها له و تانشري لها الكادوات و الله شاهد عليا شريت كادو لباه عاد نهار خرجت و شريت حويجاتي قسما بالله اذا شريت لباه هاد المرة و انا تانفكر ديما كيف نكون مزيانة معاهوم و تانقول نديرها كيف ماما
                      غير ناقشت معاه الامر و هو يطلع مناخره للفوق
                      اشمن عيب قلت دابا ليه ....؟؟؟ غير فهميني حبيبتي
                      1- هدفي الاول 60 كيلو

2-هدفي الثاني 55 كيلو
                      اللهم ثبتني ( 3 كيلو)

اللَّهم أتمم أموري القَادمة على خيْر
                      وَاجمعني بقُرة عيني فِي حلالك يَآا رب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X