لنحارب السمنة معاً....هنا....الإتحاد قوة????????????????

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    انا دبا في السحور خديت كاس ديال اللبن الاخت اللي دارت الملفوف انا تنضن ان كل حاجة طبيعية معندها حتى مضاعفات تخافي من الكيماوي و انا في لا صال قالو لي ناخد سكينجبير الاخضر و نحك في الحكاكة و نديرو فوق كرشي بعد ما نماسيها مزيان من بعد ندير لها بلاستيك قالو لي كرشك غادية تحسي بها سخونة بزاف بزاف كل هاد شي طبيعي لا خوف منه و الله اعلم لو كان عندو شي مضاعفات كون كاعمة تناكلوه او لا لا
    يا اله تصبحو على خير غادية نصلي شوية الله يقبل مني و منكم

سلام البنات

انا راني تعطلت كليكم شوية راه مقدرتش نحل مور المغرب كانو معايا الضياف

حيت انا مكنخليش البس محلول

بيني و بينكم الضوء كيجي غالي ههههههههههههههه

انا البارح فطرت ب 2 كيسان ديال العصير ديال لفوكا و الاجاص

واحد شوصونة ونص ربع شباكية 6 ديال التمارات ونص رغيفة صغيرة صاوباتهم عكوزتي الله يجازيها

ايوا العشا واحد سردينة مقلية طريف ديال الخبز شلاضة ديال مطيشة شوية

ايوا السحور يعني دابا خديت واحد اجاصة و المممممممممممممممممممممممممممممماااااااااااااااااااااااااااء

اه نسيت وواحد البريوة معمرة بالكاوكاو جابتهملي ختي من مراكش البارح

ايوا هادا ماكان

:oهوى الروح :o
      :o

حبيبتي هنادي شكرا على الرجيم

ومتفقصيش را حتى كيلو و 4 ديال السنتيمات مزيانين

درتو فيا النفس ديال الماء وقيلا غنبدا نشربو حتى انا ولكن موحال نقدر عليه

الله يعاوني عليه وصافي

اهئ اهئ اهئ

ايوا نخليكم دابا انا غادية نصلي الفجر

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام

[rainbow]
          صبااح الخير عرفتو ندمت مزيااااان والله اليوم تسحرت ب 1/2 مخمارة مدهونة و كاس اتاي حلو حيت كانو عندنا ضياف و مقدرتش نقاوم
          المهم ان شاء الله غنحاول نحرق داكشي اليوم في لاصال. انات اليوم غنوجد ليهم رغايف بالكفتة اللي عطاتهم لينا الاخت nouna الله يجازيها بخير
          يالله صباحكم مبروك
          [/rainbow]
          url=http://www.zero-complexe.com/forum][/url]

سلاااااااااااااااااااااااام هوى الروح على سلامت أختك وليني قوليلها تولي تجي و متجيبش لبريوات هههههههه لبنات أنا راه سمعت الملفوف كيسخن فالمقلة التقيلة ماشي يتسلق أو يفور راة دارتو مرت ولد عمي ونفعها دارتو لكرش والسكنجبير كيخلطوه مع الخل ديال التفاح ويبقى 4 أيام حتى يطلق وتدهني بيه ولاكن راه مازال مجربت والو من هدشي ههههههههههههه أه لبنات حيدو عليكم هديك لافوكا بلاش منها راه حنا كناكلو بحال اللي باغين نغلاضو وحتى أنا كثر منكم إيو نخليكم نمشي نصاوب شي مسمنات ههههههههههههههههه بسلامة

بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
              اهلا البنات انا ليوم ندير الشوربة ديال لملفوف راها مزيانا كتحرق الشحيمة و لافوكا عنديرها لشعري ههههههههههههههههههههههههههههه
              أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين

اضغط على الرابط التالي

[frame="1 80"]اللهم [/frame][frame="1 80"]
              ضاقت الأسباب إلا عليك وانقطع الرجاء إلا منك وخاب الأمل إلا فيك وانسدت الطرق إلا إليك ، اللهم اجعل لنا من كل هم فرجاً ومن كل ضيقا مخرجا[/frame]

عيو عيييو صافي صيفت الرغايف للفران ههه
                عندك الحق ا بيبا حبيبة خاصني منتعصبش باش مايطلعش ليا الريجيم فراسي
                اخت هنادي حتا نتي غاتعبري نهار الاحد يااك??? باش نكونو في نفس المدة
                url=http://www.zero-complexe.com/forum][/url]

بسم الله الرحمن الرحيم
                  السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                  اه ا جيجيتا عنتعبر معاكم باش نشوفو شكون نقصات كتر و اللي نقصات نسميوها القوية و اللي زادت نقطعو عليها الماكلةههههههههههههههههههههههههههههه
                  لبنات بيبا ام حفصة و هوى الروح شتكم ناقصين الماكلة و التحركات والو لاصال و المشي ايوا اللي كتزاول شي نشاط تاهو يتكتب
                  أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين

اضغط على الرابط التالي

[frame="1 80"]اللهم [/frame][frame="1 80"]
                  ضاقت الأسباب إلا عليك وانقطع الرجاء إلا منك وخاب الأمل إلا فيك وانسدت الطرق إلا إليك ، اللهم اجعل لنا من كل هم فرجاً ومن كل ضيقا مخرجا[/frame]

سلاااااااااااااااااااام البنات

انا ليوما فطرت ب 21 كيسان ديال العصير لفوكا و البنان ولكن متخاصموش عليا راه معندي مندير راجلي كيعجبو بزاف

و 4 ديال البريوات ديال الكاوكاو و طريف ديال الشباكية و 6 ديال التمارات

والمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X