إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لنحارب السمنة معاً....هنا....الإتحاد قوة????????????????

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    البنات انا تعشيت بالحوت و الخضرة مفورين مع دانون مسوس
    انا حاطة حداية قرعة تالما معصرة فيها حامضة قربت نساليها
    صفية حبيبة حنا كنحاولو ما امكن نقصو بالتدريج لماكلة بش منملوش
    يالله البنات نعيسة لديدة و تصبحو على خير جيجيتا الله يشافيك و تبعي الدوا
    أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين

اضغط على الرابط التالي

[frame="1 80"]اللهم [/frame][frame="1 80"]
    ضاقت الأسباب إلا عليك وانقطع الرجاء إلا منك وخاب الأمل إلا فيك وانسدت الطرق إلا إليك ، اللهم اجعل لنا من كل هم فرجاً ومن كل ضيقا مخرجا[/frame]

[warning]false[/warning]سلام يا بنات
      سمحو لي على هاد الغبرة كنت فاطرة عند الوليدة. انا البارح بقيت صايمة حتى 5.30 و جاتني الحيض و كليت شوي الحوت و شلاضة و في الليل شوية اللحم. كان البرقوق مكليتوش حيت حلو .
      انا دبا في الصباح غادي ناخد كاس حليب بدون دسم تفاحة
      الاخت جيجيتا الله يشافيك و يعافيك و الاخت هنادي سولت واش كنمارسو ش نشاط طبيعة الحال انا داخلة لا صال بعد المرات تنمشي واحد المسافة ديال ربع ساعة و منكدبش عليكم كنت هادي عامين مشيت عند الطبيب خاص بالتغدية في مراكش و اعطاني ريجيم معاه واحد الفانيد ديال السهلة تناكل اللي قسم الله و في الصباح السهال مرة وحدة و على فكرة كان في رمضان و الفنيدة تناخدها من ورا العشاء هاد الشي اللي دايرة دبا ناقصة شوية الماكلة هاد الفنيدة و الرياضة عرفت من تنتسهلي احساس زوين تتحسي براسك مكليتي والو
      انا بغيت نسول اللي عندها شي فكرة على الاسهال واش الجسم تستافد من داك الشي اللي تتكال او لا كلشي تمشي مع الاسهال
      عيبي هو الماء متنشربوش واين اليوم غادي نشربو مع حامضة كيف دايرين حتى نتوما ياالله الحبيبات تهلاو لي في رويساتكم

صباح الخير البنات ومرحبابيك ألالأ مولاتي معانا وميكون عندك باس ولكن أن سمعتك ضاراك المعدة وكليتي كيكة و شربتي اللبن وهدوك هما لعدو ديال المعدة المهم سيري للبلاسة ديال التداوي بالأعشاب راني كاتبة واحد الدواد ديال المعدة ديريه و بالشفاء إنشاء الله , جيجيتا ميون عندك باس , صراحة أم حفصة أنا كنسمع أن الإسهال كيضعف ياك كتشوفو اللي كيتسهل حشاكم غير يوماين كيبدا ينزل كيتخرط غير هي أنا في نضري متشربيش الفانيد حيت مواد كيماوية خايبة شربي غير الورد والسنا حرام راه كيسهلو والفوائد ديال الأكل كيمتصها الجسم قبل متخرج

إيوا نكول ليكم باش شعشيت راه نقبت شوية في طاجين بالبصلة و كليت 2زلافات ديال الرايب كندن ماشي مشكيل حيت مصيباة غير بالحليب ودانون يعني عيولي ماء صافي وفالصحور شربت الماء,,,,,,,,,,, أه لبنات أنا قررت نولي نعزل ماكلتي في بلاطو باش منوصلش الطباسل لاخرين إيوا خليت ليكم الراحة

لنحارب السمنة .....يا لبنات بلا ما ضعفوا قدام الاكل

شكرا بزاااااااااااااااااااااف بيبا الطيبة راكي فعلا طيبة باركا الله فيك على النصيحة مكنتش عارفة ان اللبن تيضر في المعدة عارفة ان الكيكة كضر لكن مقدرتش نقاوم منظرها كان شهي ههههه كليت غير مربع صغير المهم ان شاء الله نمشي بسرعة للبلاصة تاع التداوي بالاعشاب ونشوف الدوى جزاك الله كل خير وشكرا على ترحيبك بيا احبك في الله وشكرا حبيبة جيجيتا على ترحيبك بيا الله يجازيك بالخير وسلام حار لكل الانيقات كل وحدة باسمها احبكن في الله

السلام عليكم
              ممكن هاذي الزيارة 2
              عندي في هذا الموضوع
              انا ايضا احارب السمنة الى قلت ليكم شحال فيا مضحكوش51 كيلو لي فيا و لكن الصحة جيدة و لله الحمد يالله تقادات الفصالة
              و الحمد لله صراحة الغلض تاي جبد الامراض على الانسان و لكن الحمد لله
              لي حبيت نقول اني انا ايضا تان دير ريجيم
              و لكن مخربق تان كثر من شرب الماء بلا قياس
              هذا لي تاي خليني نمنع على راسي بزااف ديال المسائل فحال دهنيات
              اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
              و
              اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

اهلا اهلا اهلا اهلا بيك حبيبتي لالامولاتي شرفتي موضعك :d:dميكون عندك باس الله يشافيك

ومتنسايش الوزن والطول:):)

جيجيتا الحبيبة ميكون عندك باس الله يشافيك

ان تعشيت البارح بطريف ديال الخبز درت فيه واحد الحوتة فالسحور خديت 2 ديال البريوات ديال الكاوكاو

و الماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء صافي:d:d

:oهوى الروح :o
                :o

مرحبا بيك غاليتي حسناء الرودانية

هذا شرف كبير لينا تشرفينا في الصفحة ديالنا لهلا يخطيك

ايوا راك ضعيفة لاش الرجيم مصاب كون كانت فيا غير 60 كيلو ههههههههههههههههههه

الله يرزقك الصحة والعافية

في امان الله

السلاام عليكم لاباااس كولشي
                    اخت حسنااء شحاال فيك في الطول و يمكن واخا 51 كيلو خاص الفورما تكون مقاااادة داكشي علاش الريجيم مزياان
                    *ايوا هنااي برااافو عليك ماكاين ما احسن من التفواار اما السليق فكيفقد الماكولات بزاف ديال العناصر الاساسية.ختى انا اليوم موجدة ليا خضرة مفورة:الملفوف+بصلة+فلفلة حلوة و غندير معاهم طماطم و شوية زيت العود
                    *بيبا عزيزتي عندك الحق راه اللبن من اكتر اسباب المعدة عرفتي ياختي الا كترت منو اش كيدير ليا هو و البيض البلدي
                    *ام حفصة ردي باالك فالاسهال يفقد الجسم الماء و الاملاح الضرورية /كلور+بوتاسيوم+الصوديوم/ داكشي علاش حااولي ماا امكن تشربي الماء و تلكلي الحوت باش توازني . وهاد الفنيد ماكيشكلش عليك خطورة والا ماكانش غيخرجو ليك الطبيب
                    *هوى الرووح برااافو راك محبة للماااء و ان شاء الله نكونو كااملين بحاالك
                    url=http://www.zero-complexe.com/forum][/url]

سلام البنات

كيف درتو اليوم لباس

انا ليوما فطرت كالعادة 2 كيسان ديال العصير ديال لفوكا و الاجاص

4 ديال البريوات صغار ديال الحوت 8 ديال التمارات ربع شباكية

ودابا كنشوي الحوت غادة ناكل شي طريف صافي حيت معنديش معاه بزاف

والسحور من بعد نرجع نكوليكم ائ غنتسحر ههههههههههههههه

شكرا حبيبتي جيجيتا على التشجيع

بسم الله الرحمن الرحيم
                        السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                        اهلا لبنات كيغادين مزيان انا ليوم فطرت ب عصير التفاح كاس حليب خالي الدسم 2 فرماجات لايت و فالعشاء وجدت سلطة فواكه 2 تفاحات 2 بعويدات و خوخة قطعتهم و خلتهم بدانون مسوس
                        ايوا الما ضروري
                        البنات كولو قبل متنعسو دانون مسوس ره مزيان
                        بيبا شفتي الحماس لي ولا لحمد الله انا بعدة كتشجعوني والله هوى الروح البريوات مكتفرطيش فيهم
                        جيجيتا كيبقيتي مزيان ام حفصة على السلامة البنات كلهم كل وحدة شاركات زيرو راسكم راه العيد قرب واللي خيطات شي جلابة جيها مقادة متبقاش الطحيبيشة خارجة
                        ههههههههههههههههههههههههههههه
                        أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين

اضغط على الرابط التالي

[frame="1 80"]اللهم [/frame][frame="1 80"]
                        ضاقت الأسباب إلا عليك وانقطع الرجاء إلا منك وخاب الأمل إلا فيك وانسدت الطرق إلا إليك ، اللهم اجعل لنا من كل هم فرجاً ومن كل ضيقا مخرجا[/frame]

سلام البنات كيف دايرين لباس عليكم إيوا راكم سايرين تباركلاه إيوا نكولكم باش فطرت أنا , تمرة ;كأس أتاي ; نص مسمنة ;طرف صغييييير بريزيان ;فرماجة;زلافة حريرة; والعشاء إنشاء الله دايرين حوتة فالفران نكل منها شوية بلا خبز ومنتعشاش إيوا خليت ليكم الراحة

السلام عليكم و رحمة الله

هاااي هاااي هاااي

انتوما مجمعين اهنا وانا ما افراسي والوا

قريت الدردشة ديالكوم ...مت غير بالضحك

بيبا الله يعطيك الصحة على الجمعية اللي درتي

و احتى انا زيدوني عليكم:D:D:D

و لكن ما انكذبش عليكم ما انقدرش ندير الريجيم دابا

احتى يفوت رمضان إن شاء الله .....حيت كانرضع

الرضاعة كاتسخفني واخا كاناكل ..عاد الى درت الريجيم:p:p

إن شاء الله يفوت رمضان غادي ندخل للنادي و ندير شوية الريجيم:D:D

سلام البنات

مرحبا بيك ام رزان معانا غنستناوك انشاء الله حتى لمور العيد

انا البريوات معندي فراق عليهم ههههههههههههههههه

كيعجبوني بزاف هههههههههههه

خليتكم على خير

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
                                كدايرين البنات نتمنى كل وحدة منكم تكون في الف صحة و عافية
                                راكم سايرين في الطريق الصح الله يعاونكم
                                انا اليوم كانت في الحيض في الصباح خديت كاس تاع الحليب الخالي من الدسم مع 12 بالضبط خديت 3 مطيشات درتهم شلاضة مع البصلة و شوية شوية ديال الخبز
                                مع 4.30كاس اتي بدون سكر و شوية سلو
                                مع الفطور كاس عصير بدون سكر بيض زلافة حسوة
                                مع العشاء لحيمة صغيورة باش مايبقى في الحال و صافي
                                كيف جيتكم كليت في القانون او لا لا
                                ليوم في لا صال قالت لنا المدربة غير يفوت رمضان و غادية دير لنا مسابقة اسقاط الوزن بحال داك شي ديال mbc4 ولكن العقاب ماشي بالطرد اللي مطيحاتش كلشي اللي في لا صال يمشيو لعندها تصورو معايا الكروب فبه حتى 30 و 35 عضوة كلهم يجيو عندك كل اسبوع الام طيحتيش واحد القدر تاع الوزن في كل اسبوع
                                حقيقة الكرم من الشيم ديالنا ولكن الا ولات القضية كل اسبوع ما بقاش كرم ولات...........
                                وغير الله يلطف

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X