لنحارب السمنة معاً....هنا....الإتحاد قوة????????????????

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لا لا لا المشي انا مكنخرجش من الدار غير فين وفين

سبحان الله مكيعجبنيش نخرج للزنقة

ولاصال باقي مدخلت ليه ولكن كنفكر ندخل

انا كنتحرك غير في الدار

هههههههههههههههههه

ايوا نخليكم على خير غير سكتو البوطة تقادات ليا كنت غدي نطيب فيها البريوات ديال الحوت عاد صاوبتهم

ولكن الله دار تاويل الخير كون طيبتهم كون ضربت شي 5 مكنقدرش نقاومهم هههههههههههههههه

اه نسيت نقوليكم انا راني مغنتعشاش و السحور شي كاس ديال الحليب

ايوا نخليكم على خير

:oهوى الروح :o
    :o

مزياان ا هوى الرووح ما شاء الله راه الحليب مفييد في السحور
      انا فطرت اليوم ب 2 رغايف كفتة+2 بغريرات مدهونين+1كاس شاي مسووووووس صفقوا عليا+2كيسان عصير بلا سكر+5تمراات
      دعوة الله هدا ريجيم هههه
      ولكن ماتخافوش راني مغنتعشاااش
      يالله نمشي نغسل لماعن و نضرب واحد 1 لتر مااااااااء
      انا يالله دخلت للدار كنت عند الصيدلي شريت شي دواء
      قبلاااتي حبيبااتي
      url=http://www.zero-complexe.com/forum][/url]

ههههههههههههههه هوى الروح مالك على 21 عصير بززززززززززززاف هه غير كنضحك عرفت 2 ولكن راه لافوكا كتخصر كلشي وعلى الأقل شربي واحد باش تونسي راجلك , براااااااااااااابو جيجيتا أتاي مسوس عصير مسوس تباركلاه عليك راك سايرا مزيان

إيواااااااااااااااااا سمعو أش كليت أنا راه مقفراااااااها كليت كأس أتاي فرماجة ومسمنة ديال الشحممممممة صراحة أنا اللي صوبتو مقدرتش مناكلوش ? ملعقة سفوف زلافة حريرة طرف بيتزا صااااااااااااافي هههههههه لعشا معرفتش منبعد نكول ليكو بسلامة

انا عاد جيت ملي قريت الموضوع ضرني راسي هههههههههههههه وشربت كاس كبير تاع لما
            وقلت بسم الله ودخلت وها انا بيناتكم عاد طفات عليا الشمعة لكن الصراحة واحد الاخت هي الي شداتني من ايدي بقيت تنتلوى ليها وهي تشد وادني وهي تجبدهم ليا قالت ليا انت مالكي متاخرة خاصك انت الي تكوني هنا قباااااااااااااااااااااال منا

وها انا جيت لا تقولوا مجيتش ..............شكرا كبير لاختي هوى الروح هي الي جراتني لهنا وخا كنت مريضة شوية لكن الحمد لله

ايوى اشناهو البرنامج الي ماشيين عليه الرياضة او ريجيم تاع الماكلة هههههههههههه

انا ماشي سمينة بزاف غير من بعد الولادة بقات عندي شوية الكرش والصدر هههههههههههههههه (((غير شوية )))

ايوى انا ليوما لان المعدة ضاراني من 3 ايام ماكليتش بزاف غير حسوة تاع السميد مع الحليب ومسمنة غير صغيرة والله العظيم

وطرف تاع كيكة وجلست استرحت شوية ومن بعد كليت بيضو مصلوقة وكاس تاع اللبن <<المراعي >>ههههه

ايوى ياكما قفرتها ...............ايوى والماء ضروري

احبكم في الله

بسم الله الرحمن الرحيم
              السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
              اهلا لبنات انا يلاه جيت من لاصال فطرت ب الشوربة عصير التفاح قهوة و فرماج لايت
              انا بعدا فش كنقرا شنو كليتو كنقول نهار لحد موحال و موحال نطيحوههههههههههههههههههههههههههههه
              عكنضحك لمهم لالامولاتي مرحبا بيك معانا مرحبا باللي جا وجاب قولي لينا شحال كتوزني والطول
              بيبا و جيجيتا وا ريجيم ديرين ههههههههههههههههههههههههههههه
              اللي كتشرب لافوكا لافوكا كتغلض وكتبطبط
              أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين

اضغط على الرابط التالي

[frame="1 80"]اللهم [/frame][frame="1 80"]
              ضاقت الأسباب إلا عليك وانقطع الرجاء إلا منك وخاب الأمل إلا فيك وانسدت الطرق إلا إليك ، اللهم اجعل لنا من كل هم فرجاً ومن كل ضيقا مخرجا[/frame]

بسم الله الرحمن الرحيم
                السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                جيجيتا ياكما عيانا قلتي شريتي الدوا ميكون عندك باس
                أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين

اضغط على الرابط التالي

[frame="1 80"]اللهم [/frame][frame="1 80"]
                ضاقت الأسباب إلا عليك وانقطع الرجاء إلا منك وخاب الأمل إلا فيك وانسدت الطرق إلا إليك ، اللهم اجعل لنا من كل هم فرجاً ومن كل ضيقا مخرجا[/frame]

السلام عليكم
                  صراحة البنات ماباين ليا فيكم :confused:شتكم غادين وكتزيدو في الماكلة كيبان ليا نغيرو العنوان ونديرو للزيادة في الوزن أدخلو هنا هاااااااااااااااااااااام للجميع:(:(
                  أنا كندوي معاكم دابة وكليت شكلاط:eek: واباغا نقص منين:confused:
                  المهم بلا منطول عليكم نقول ليكم باش فطرت 3 قطع بيتزا وواحد كاس ماشي أتاي لويزا :pكتعجبني وشيبس جربت وحدة خديتها من هنا جات روعة وشنو تاني صافي وفي العشى نقبت شوية في الطاجين بالبطاطا واللوبيا خضرة وزيتون:Dوريجيم هو ,,
                  قولو ليا بعدة شنو دايرين باش تضعافو شتكم كتديرو الريجيم من ورايا أنا راه مدايرة والو:p
                  سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
                  أستغفر الله العظيم وأتوب إليه
                  اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
                  يااامقلب القلوب ثبتي قلبي على دييينك

اللهم آآآآآآآآمين يارب

السلاام حبيباتي
                    لالا مولاتي مرحبا بيك معانا
                    حبيبة هنادي انا اليوم كاعما مشيت لاصال 'بالصحة بعدا لاصال و مزياان مللي دخلتي ليها راها كتنشط بعدا ' انا ا ختيتي كنت كانشرب الدواء لعلاج فطريات و دار ليا حساسية في دراعي 'بقع حمراء ' ايوا ماشكيت عليك مشيت وريت ديك الحالة للصيدلي و وخرج ليا الدوا ..ماتشوفو بااس
                    انا و يااك ا بيبا محيحاااااات فهاد الريجيم هههه
                    انا دابا متعشيتش و ان شااء الله في السحور غنشرب المممممااااااااء راه باقي بعدا كاعما كملت 1 لتر
                    يالله تصبحو على الف خير

صفية اهلا و سهلا
                      انا بعدا مادايرا حتى ريجيم و ايلا بغيتي ديري شي ريجيم خاص يكون الطبيب اللي مخرجو و الا كتكون فيه خطورة عليك الله يحفظ
                      حنا كنحاااااااولووو ما امكن نقصو من الدهنيات و السكريات وحتى الكاربوهيدرات و نكترو من شرب الماااء و من الرياضة
                      برافو عليك مللي كتشربي اللويزا حيت كتساعد على حرق الدهون عندك هي و الزعتر و الشاي الاسود راهم مزيانين في le drainage des graisses
                      يالهووو كاملات نديروا ما في امكانا انا غددا ان شاء الله غندير خضرة مبخرة و ناكلها في الفطور و نعصر حامضة في لتر ماء
                      والله حتى معنويااتي طااالعة الحمد لله و بااغا نزير السمطة
                      ههه سربيو راه الاحد قررب
                      على فكرة اختيتي صفية راه حنا دايرين نهار الاحد نتعبروا
                      بالحق حااولو نتعبروا نهار الاحد قبل من الفطور باش ميتفركعش الميزان ههههه
                      تصبحواا على خيير

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X