إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجي الرقيوقات نفضفضو لبعضنا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجي الرقيوقات نفضفضو لبعضنا

السلام الرقيوقات والمنكانات :pهههههه اجي دخلو يا الحبيبات ونفضفضو لبعضنا ونتحسرو على الكيلوات لي فقدنا فهاد الشهر الفضيل وان شاء الله نكونو عوضناهم بالحسنات اوا انا بعدا نقست 4 الكليوات مشاااو عند الله وحتى حاجة من حوايجي مابقات كاتجيني على قياسي:( داكشي باش خاصنا نعملو شي خطة باش نرجعو كيلواتنا ونزيدو عليهم شي باركة :D وهاد الخطة نطبقوها من بعد رمضان ان شاء الله واخا اوا دخلو وردو عليا شوفو الطبيبزات كيف كتارو فالمنتدى واتاحدو اوا يا الله متحشمونيش الغزالات انا فانتضار ردودكن;););););););)
    []

ههههههههههههههههههههههه قتلتيني بضحك عنوان زوين رديتنا موليكات ياك راه كانت فية 45 من قبل رمضان وحتا نهار العيد ان شاء الله ونعبر راسي ونعرف شحال نقست ونكوليكم وشكرا ليك على الموضوع يا زين دابا نغلاضو ان شاء الله
    اللهم يسر لي أمـَري وفــَرج همي..وأعطنــي سـَؤلي
    وأشفنـَي وَوفقنَيِ وأرزقنــي رزقآ حـلالاً طيبآ ..ولكل من قــَال آمــَين
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم « إذا دعا الرجل لأخيه بظهر الغيب قالت الملائكة : ولك بمثل»

الهدف الاول 51 كيلو تم تحقيقه بفضل الله

الهدف التاني 56 يارب يسر

ههههههههههههههههههههههه وامعيار هذا اختيوفاء حيث انا هي الرقيقة في المنتدى داكشي باش شفت العنوان بالزربة ههههههه عرفتي الى قلت ليك مابقى فيا والو وليت كندور في حوايجي ههههههههههه وخصوصا كتعرفني من اعياط لlesta ساعة ديال الطريق الرجيم بعينيه وانا عاد اليوم بالليل سيفطت بابا باش يشري لي هاديك الخلطة اللي قلتي لي عالله اتجيب نتيجة وانا معاكم فهداكشي اللي درتو

ياكو ياكو حنى زعما مندخلوش ولا حيت حنا طبيبزات

ههههههههههههههه

ايوا الله يوفقكم ونولكم ما في نيتكم حنا ونتوما

ايوا وخا ندخلو مرة مرة ولا لا الى بغيتو راه بالخاطر مشي بزز ههههههههههههه

:oهوى الروح :o
        :o

حلفي
          زوينة هاذ اللعبة عندكم
          هي دايزة
          [IMG]http://www.****************/vb/images/smilies/55088.gif[/IMG]
          اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
          و
          اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

والحبيبة صفاء انا بغيت نعمل فيكم الحماس باش نعملو شي خطة لينا كااملات ونطبقوها من بعد العيد لعل نرجعو لي راح اوا يا الله سيري قلبي فالارشيف دالوالدة وخوني لسيها الخلاطات دياول زمان راهم كيجيبو نتيجة مزيانة والله نورتي الموضوع
            []

امينة يحسن عواااانك يا الحبيبة عندك جبدااااااااااااا دالطريق راك ماشي غير غادي تنقصي ولكن ضروري ماتعوضي الكيلوات العزااااااز لي مشاو وخلاونا ههههههه
              []

مرحبا بيك يا الحبيبة هوى الروح وخا انتي من الحزب المعاكس ولكين محتاجين التشجيع اوا مرة مرة دخلي وديري شي طليلة مرحبا بيك
                []

حسناء مالكي يا كما حتى انتي طاحو ليك بعض الكيلوات اوا على هاد الحساب مرحبا بيك معانا ف حزب الرقيوقات
                  []

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

وأخيرا تجمع للنحيفات صحابلي ما قادين على زحام هههههههههه . أنا بعدا جربت فراسي جميع الوصفات لي تنسمع بيهوم من الحلبة وصفر البيض البلدي وزيد وزيد ما لقيت دوايا غير فواحد الكينة ودبا الحمد لله ترقعت شوية ( أنا قنعت لراسي هههههههه وخا مزال تيقولو ليا خاسك تزيدي شوية ) الله يجعل البركة 49 كيلو عمري ما حلمت نفوت 44 هههههههه وخا هكاك أنا معاكوم راه دغيا تنفقد الكيلوات بحال الا هازاهوم فجيب مثقوب هههههههه

مشكورة أختي على الموضوع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X