إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجي الرقيوقات نفضفضو لبعضنا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليككم
    ايه انا طيحتهم
    ههه لا معيار خايب فرمضان ههههههههههههه
    رقيوقات ولا كرجيطة داكشي تاي عقد
    قولي رشيقة بعدا
    مزيانة هاذي
    انا اختي فيا 51 كيلو الى ما وصلات 50
    لكن هكذا عاجبني الحال الحمد لله
    الله اعطي لكل وحدة ما تمنات
    يارب امين
    تهلاو فريوسكم
    ولي بغات تغلاض نصحها تحيد الهموم و الغموم و تكون مرتاحة
    لحقاش ممكن تاكلي حتى تشبعي لكن الى كان راسك مديروني راه ماي بان فيك والو من الاحسن اكون بنادم مرتاح و مرتاح الضمير و العظيمات باش تكون هيا هاذيك
    و هذا مكان
    اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
    و
    اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

تان طيح على الكلافي مشكلة هاذي تهلاو ولا جريو عليا للموضوع ديال الغلاض راه دايرة ريجيم هههههههههه
      اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
      و
      اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

لولوا مبروك عليك الكلوات لي زدتي اوا متعطيناش الاسم دالكينة حنا هنا باش نستافدو كلنا ياك ونورتي الموضوع وبقاي معانا لا تخصك شي حاجة
        []

حسناء باينلي انتي من صحابات ليصال والريجيم و الشهيوات الخفاف الضراف ههههه ياك بصح ولا كدبت بصراحة والله يا الحبيبة حتى عندك الحق وسعدااااتك مديراش فراسك تزيدي الكيلوات انا دابا فيا 56 كيلو من بعد ماكانت 60 داكشي وعندك الحق حتى بالنسبة للهموم وكترة التفكير اوا الله يعطي لكل مؤمنة ماتمنات خاطرها و مبقيتش باغا نشوفك هنا تهلاي فريجيمك يا الله الحبيبة الله اجيبليك لي فيه الخير
          []

هههههههههههه

حتى حنا عملتو لينا تجمع صحابلي واش غير السمينات اللي تيعرفو اتجمعو .......ههههه

مزيان تبارك الله عليكم

واقيلة انا هي الرقيقة فالمنتدى وما عنديش سوق اني نزيد او ننقص شي لا اعطيه اهمية بمقدار اشياء اخرى تمر علينا والسنين تمر كالساعات ....

الى رقاقيت الحمد لله والى غلاضيت الحمد لله

وعلى كل نحمد لله فالمهم اننا بكامل الصحة والحمد لله الذي عفانا مما ابنلى به غيرنا .

اوة نقولو هانا كاع فكرت نغلاض ....غادي نقرا انبقى تاني نسهر وعاد نتفقص مع الحفاضة وعاد الشهية تتسد فحال لا تنكب الما على الرملة هه الله المستعان يعني تنفكر فشي حاجة اللي نضيع فيها وقتي
            وانا اصلا متنفكرش فالامر مجرد افتراض ..........

المهم الله يحقق ليكم ما تمنيتو

وانا معاكوم مواصلة

رعاكن الله

اختكن ام عبد الرحيم
            [glint]
            [glow=000000][glow1=FFCC33]ام عبد الرحيم[/glow1][/glow]
            [/glint]

هههه والله حتى ضحكتيني واش غادي نقول ليك حسن من مادايراش تغلاضي فبالك ولكين نبغيو مرة مرة تشجعينا هاد الساعى باين لي الاخوات حتى وحدة مقطارحات حتى خطة اوا نتسناو
              []

المشاركة الأصلية بواسطة وفاء القلوب مشاهدة المشاركة
                لولوا مبروك عليك الكلوات لي زدتي اوا متعطيناش الاسم دالكينة حنا هنا باش نستافدو كلنا ياك ونورتي الموضوع وبقاي معانا لا تخصك شي حاجة
                السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الله يبارك فيك أختي وفاء العقبا للنحيفات للي فالمنتدى .بالنسبة للكينة أختي سميتها pervital راه استعملتها غير 40 يوم وسبحان الله عطات المفعول محيت هي كتختلف على الكينات لوخرين ديال الشهية هما فيهوم المادة لي كتفتح الشهية la cyproheptadine بوحدها أما هادي زايدين فيها فيتامين C.B1.B2 PP والثمن ديالها ما بين 40
                و45 درهم ما بقيتش عاقلة .

وخا غلاضيت شوية مزالا محسوبة معاكوم ما نتفارقش معاكوم محيت ما غاديش يقبلوني فالتجمع الأخر ههههههه

السلام عليكم البنات كيدرتو اليوم واش مشات عوتاني شي كيلو و لا زدتو راه كاينين اللي سبحان الله كيزيدو في هاد رمضان ايوا انا على مكانسمع بواحد الوصفة مجربة ودارتها وحد جارتنا وغلاضت فعلا وسمعتها عند عيالات بزاف بزاف وهي.
                  الصوجا محمرة ومدقوقة مخلطة مع العسل الحر
                  نتمنى اللي سمعت بهاد الوصفة اتقول لينا ونتمنى انكون جبت ليكم الوصفة السحرية ههههههه باش نرجعو ماضاع هههههههه

اختي ليلوا حتى انا درتها في الصيف و الحمد لله فعلا اعطات نتيجة وخا كنتعس في 3 ايام الاولى وكن في هاد رمضان طيحت هداكشي كلو غير الله يستر وصافي

شكرا الزين ديالي لولوا انا استعملت السيرو نتاعو ماشي الكين امكن عندهم نفس النتائج وعطى لي نتائج مرضية ولكن قطعتو ملي دخل رمضان وان شاء الله ملي يخرج الشهر غادي نستعمل الكينة
                      []

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X