إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صدري عقدني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صدري عقدني

:(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أعاني من ترهل الصدر مع كبره، لهذا أرجو منكن أن تساعدنني بإعطائي وصفة طبيعية لشد الصدر وكذلك إن كنتن تعرفن إسم لمرهم يباع بالصيدليات ، فأمددنني به الله يجازيكم بالخير.
    اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

حبيبتي ارضي بما قسمه الله لكي تكوني اغنى الناس

فإن موعدكم الجنه

[line]-[/line]
    رابط قوانين المنتدى
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=6945

شوفي الحبيبة انا كنعرف ان خل التفاح كيصغر الصدر وكيخيه واقف ولكن كيبغي تبعيه ومتعكزيش وان شاء الله مايكون غير الخير
      []

Khal tfah mziane w kima 9alt l okt khasek tdawmih
        ( وَأَن لَّيْسَ لِلإِنسَانِ إِلا مَا سَعَى ، وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَى )
        سورة النجم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          عافاكم اللي نصحوا ببخل التفاح واش مجربينو او مجرباه شي وحدة كتعرفوها و واش معندوش شي اثار جانبية
          جزاكم الله خيرا افيدوناااا بكل دقة
          url=http://www.zero-complexe.com/forum][/url]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            أشكركن أخواتي على مروركن واقتراحاتكن. أرجو من الاخوات اللواتي اقترحن خل التفاح أن يعطينني طريقة الاستعمال. لكن جزيل الشكر
            اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

السلام عليكم
              بالنسبة لمشكلة الأخت التي تعاني من ترهل الصدر وكبره عندي حل جربته وجاب نتيجة استعملي شب مطحون مع ماء بار فيه ثلج وديره على صدرك كي تحممي بدون ما نتشفي صدرك البسي ملابسك وسوف ترين النتيجة باذن الله.
              وشكرا

انا ممجرباهش حيت صدري هو هذاك غير انا نصحتها بيه حيت كنعرف ناس لي مجربيهنو ونفعهم والله اعلم
                []

أختي الكريمة هناك أخت من المنتدى تقدمات بأقتراح و قالت أنها مجرباه و أن النتيجة هائلة ...المهم أنك كتاخذي سكين جبير عرق و كتحكيه و كديريه مع الماء سخون ثم كتاخذي فوطة و تففزكيها و تكمدي بها صدرك و فاش تنشف عاوديها 5 مرات و كيف ما قالت الأخت نتائج جيدة

سأجربها إن شاء الله

خل تفاح+ماء ورد مشكور بزاف فعدد من المنتديات ولاكن خاصك خل تفاح الحقيقي ويلا لقيتي الي مصنوع فالبيت يكون احسن وحتى الحركات الرياضية ضرورية

اختي حتى انا كانعاني من نفس المشكل ولكن انا جربت خل التفاح كندهن بيه صدري كل ليلة وكنمارس تمارين ديال تصفيق لوراء ووحد تمرين اخر ديال شد الصدر وحسيت بالفرق بدا شوي كيتشد وانا بقى كنستعملوا وانشاء الله يفيدك حتى انتي

فهرس اطباقي هنا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                          X