إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني من فضلكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني من فضلكم

السلام عليكم

بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز عرسي قرب وبغيت شي حبوب لزيادة الوزن من فضلكم وشي كريم او شيحاجة من الصيدلية لتكبر الصدر من فضلكم محتاجاهم ضروري ارجوكم ساعدوني

انتظر الردودو بفارغ الصبر

اوا اش غادي نقول ليك اختي الله يكمل بخير و يعطيك السعادة و الهناء في حياتكم و بالرفاهية و البنين
    اوا بانسبة للطلب ديالك انا من جيهتي جربي زنجلان مطحون و مدلوك باليد باش يتزيت و ايلان و زريعة الكتان و اللوزو هادشي كالم مطحون و ملعقة ديال العسل و كل صباح كولي و ليل كولي منو حتا تشبعي مع الحليب عنداك اتاي شربي الحليب و زيدي معاهم واحد لكاس ديال الحلبة مرقدة في الماء اما بالنسبة للصدر انا اختي حطيت تمارين لشد الصدر جربيهم و انشاء الله من غادي تزوجي غادي يكبرو هه و المهم عندك في هادشي كلوووو هو الراحة و ماتبقايش مشطونة و ارتاحي و عملي ماسكات و كولي داكشي لي قلت ليك اه نسيييييييت يلا لقيتي لي جيب ليك حليب الناقة مففففففففففففففففففففففففففففففففففييييييييييييييييدددددد تبارك الله كايشربوح الصحراويات و ماتنسايش واح البرننامj ديال العروسة راه في منتدا عروس اناقة

الاقتباس غير متاح حاليا
      شكرا لك اختي بزاف والله يعطيك ماتمنيتي .بلحق كنت باغا شي فانيد لهاد الطلب اللي بغيت باش تبان النتيجة دغيا راكي عارفة لعكز ومايدير.مرسي احبيبة ولهلا يخطيك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X