للي بغات تنقص الوزن بسهولة وبدون حرمان تدخل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• للي بغات تنقص الوزن بسهولة وبدون حرمان تدخل

السلم عليكم
    بلا منطول عليكم انا وزني معقدني و مقدرت ندير حتى رجيم لان شهيتي مفتوحة بزاف
    واحد نهار اتصلت بي صديقة قديمة وقالت بان وزنها نقص حيت حيدت العشا
    انا بغيت ندير واحد تجمع ديال ترك العشاء
    اللي بغات تشارك معانا تكتب وزنها و طولها
    و مغدينش نتعبر الا بعد مرور 15 يوم
    انا وزني 97 والمصيبة هي الطول 153
    اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .[البخاري 7/150]

[bor=33ff66]
    اهلا اختي كيف عاملة ايوا الوزن قاتلنا
    انا عندي اقتراح الا حبيتي تلتاحقي بالتجمع ديالنا لنحارب السمنة دخلي و كتبي الاراء و راه بزاف اللي يقدرو يشاركو معاك حيت حنا كل وحدة متبعة نضام غدائي خاص بيها
    و عتلقاي فيه عالبطبوطة على ختها نتي راكي مانكانا الى عجبك الاقتراح مرحبا بيك معانا راكي تفيدي و تستفدي
    [/bor]
    أمحو ذنوبك في خلال دقيقتين

اضغط على الرابط التالي

[frame="1 80"]اللهم [/frame][frame="1 80"]
    ضاقت الأسباب إلا عليك وانقطع الرجاء إلا منك وخاب الأمل إلا فيك وانسدت الطرق إلا إليك ، اللهم اجعل لنا من كل هم فرجاً ومن كل ضيقا مخرجا[/frame]

شكرا هنادي.صلاح الدين على الرد
      اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .[البخاري 7/150]

بسم الله الرحمن الرحيم
        انا موافقة فقاش نبداو اختي طولي 160 وزني 70 كيلو
        السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

[frame="1 98"]
          بسم الله الرحمن الرحيم
          انا موافقة فقاش نبداو اختي طولي 160 وزني 70 كيلو
          السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
          [/frame]

ايو اختي مرحبا بيك
          انا بديت من نهار 13/01/2009

السلام عليكم انا كنوزن 116كيلو1m70 عاد بغيت ندير الرجيم لعندها شى رجيم كيدعف بسرعة تعتقنى بيه الله اجزيها

اول حاجة اختي donya63حيدي العشا وعاد نتفاهم على الرجيم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X