إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لازالة الكرش وصفتي المجربة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لازالة الكرش وصفتي المجربة

وصفة جربتها ونفعتني سمعتها في برنامج التفاح الاخضر في ام بي سي كتقطعي الحامض دوائر وتصبي عليه ماء ساخن انا كنصب ماء طايب ونخليه شوية حتى يولي قياس كي نقدر نشربو ونشربو على الريق نفعتني ونقص عندي البطن ولكن صبروا واستمروا على الوصفة ماشي تجربوها شوية وتعكزوا الحامض دوائر بقشورو حقاش الا درتي عصير الحامض كيدير الحرقة اما بالقشور لا هادشي لي قالت في البرنامج ونتمنى تفيدكم كيفما فادتني

شكرا الزين ديالي هاد الوصفة كانو كيعملوها الناس القدام دالشمال باش يحافضو على رشاقتهم و انا عاد تفركتها الله افكرك بالشهادة
    []

شكرا أختي على هاذ الوصفة او غادي نعملها حيث الكرش عقدني :)

شكراا ختي علي الوصفة

chokran akhti rah menni wladt bi laftih mangoulch lik ranni walit ghlida bezzaf hta rajli bda kaykhasem 3lia daba ana rah benti 3andha 2 mois kaygoulou lia madiriche regime daba hitache katrad3i

شكرا لكم وفاء القلوب لمياء القلب الطاهر وفلة نتمنى تفيدكم الوصفة والديعة دكرت فالبرنامج انها استعملتها هي ايضابعد الولادة ديالها وانا نفعتني ونقص مقاس الحزام عندي ونصيحة بقاو تبعاو برنامج التفاح الاخضر راه كتدير فيه مواضيع مفيدة بزاف انا مرة مرة كنشوفو حساب الظروف

شكرا لك عزيزتي سأجربها بإذن الله

[frame="9 70"]
                شكرا أختي لدي سؤال إلى جات على خاطرك حول الحامض ,,ماشي ضروري يكون الحامض لخضر!!أي نقدر أستعمل الحامض الأصفر ....ممكن???
                [/frame]

شكرا اختي علي الوصفة
                  صوف أجربها

شكرا لك عزيزاتي على هده الوصفة انجربها و نرد عليك الخباررررررررررررررررررر[php][/php]

شكرا لكن بالنسبة للحامض عادي اللي كان استعمليه انا اللي لقيت في التلاجة كنديرو ويمكن استعملت الاصفر اكتر من الاحضر

شكرا أختي
                        بارك الله فيك

allah yerham lik lwlidin a khti
                          ana lhamdolillah lwazn dyali mezyan, ghir kerchi li katnfakh
                          ghada njareb had lwasfa

chokran bzaaaaf

chokera 3ala al ouisefa alahe ya3etike matataùanye

شكرا اختي على هد الوصفة و غادي انجربها انشاء الله لاحقاش منكوليش كداش ولت غليضة من بعد لولادة.عافاك اختي واش مفيها بس انجرب الوصفة و أنا كنرضع عفاك جوبيني لاحقاش بغيت انضعاف ماحملتش راسي أ راجلي محملنيش هاك غليضة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X