كتعرفي شي وحدة كانت غليضة وضعافت دخلي شاركي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كتعرفي شي وحدة كانت غليضة وضعافت دخلي شاركي

كنشوفو ناس كانو غلاض وملي كانتلقاو بيهم كانتفجؤ بلي ولاو بحال السلك,كل وحدة تشاركنا بش نستفدو ;)

اوى ا حبيبة اشنو نقدر نقوليك يكونو دارو ريجيم

اللهم احفض لي ابنائي اميمة ومحمد ادريس واجعلهم درية صالحة بارة طيبة هم وابناء المسملين

هانا ختي أنا وحدة من هادوك منين دزادلي الوليدهادي 3 سنين وليت كنوزن 85 كيلو حسيت براسي تقاليت اوماكانقدرشي نتحرك وانتي عارفة مع الرضاعة ماكونتشي قادرة نعمل الرجيم منين زولت الرضاعة نوليدي قررت باش نقص من الوزن أولا نقصت من الماكلة يعني ماكاناكولشي حتى نشبع
      ثانيا ضربت على العشا حيت هو كيلعب دولر مهم فالسمنة
      ثالثا شوية دالحركة رياضة شغول لي كيعرق .....
      سافي دابا نقصت 12 دلكيلو اوعاد ساعة ساعة كنضرب بديك شي كانل عرض الحائط
      إيوا شنو رأيك في

الله يخليلك وليدك,مزيان أختي عندك عزيمة تبارك الله عليك,عندي واحد صحبتي كانت غليضة بزاف المهم شي شهرين ماشتها ملي شفتها ولات منيكان كتلبس ألي بغات كيواتيها وملي سولتها قاتلي غير مابقيت كنكول بزاف أوصافي,

ana we7da menhom kount kanewzen mnine kounte 7amla 70 ou daba 54 ghir kta3te rda3a ou rje3te lwazni tabi3i mazal khasseni n7ayyed chi3kg mabghawche ynezlou ana makanakoulche al khoubze takribane gouté makandirouche coca makanechrabhace mtabka al ka3ida dyal coul mni tjou3 ou ou mnine tacoul matechbe3che ou mhanyya wa7ed loussti kan fiha chi 87kg daret a3chab dyal zein ou wellate mainquin

انا صاحبتي اكبر مني غير بسنة وحدة كنت انا وياها عندنا نفس الوزن فسنوات الاعدادي اي 58 كيلو غير تزوجت وولدت بنتها وهي تطلع طلعة صاروخية ولات فيها 97 كيلو ولات غليييييييييييييييضة انا ملي شفتها كيحساب لي واش امها شوية دابا دخلنا انا وياها للصال انا كنلعب لايروبيك وهي كتضعف راسها منكدبش عليكم والله فضرف 3 شهور لاحت الوزن ولكن هي مكتشوفش فالميزان حتى عرفات راهسها راها ضعافت عاد مشات توزنات ولقات فيها 71 كيلو وفرحااااااااااااااات وحتى راجلها عجبو الحال
            []

salame ana ouiheda kente galida ou nakase kane al ouizene dialy 110kgou touli 163cm darete rigime ma3a seport fi dare =cheya rakese+velo+harakate+30m de mareche daba 3inedi 74kg ou mazale bareya inazele ila 52kg ide3iou me3ya alahe ya3etikome aseteroui nasiha asaber houi adaoui oui al irada

الي عندو الرغبة اما انا والومنحمل الريجيم عزيز علييا غير نضعاف غير بالاعشاب

salam ana ma cousine kanet ghlida ktar men l3adi whia sghira fi sann li kan kaychoufha kaya3tiha ktar men sannha mais daba d3afet bezzaf une fois khadmat wnakssat lmakla
                    bennasba lia na maghladitche fi wakt alhaml lakin kablou ya3ni lamma wlad ghladit bezzaf nass kaygoulou lia rah bi lawlada walakine rah ghir 3adi hta rajli kaykhassem 3lia bezzzza wana kangoul lih rah wilada kayssaria hia li dart hadechi daba ana makadrache ndir regime hitache kanrade3 ana bghit nssawal loukht watika bi nasser 3la chhal wakafti rida3a lawlidak wachokran

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X