إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بغيت نضعااااااااااااااااااااااااف

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بغيت نضعااااااااااااااااااااااااف

دلوني الله يخليكم على شي ريجيم ولا شي حل باش نضعاف في مدة قصيرة
    راه راجلي جاي و مانقوليكمش الكرش خرجات و غلاضيت من فوق الى تحت
    اشنوا الحل عافاكم؟
    انت عمري

ختي اعانك الله بغيت غير ندعي معاك معنديش فكرة الا انه تديري ريجيم و تنقصي من الخبز و من الحاجات لي كتغلض و الرياضة مهمة و انشاء الله الاخوات افيدوك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي إليك بعض النصائح التي أتمنى أن تفيدك إن شاء الله

بنسبة للوجبات اليومية : في الصباح افطري جيدا , وفي الغداء حاولي ما امكن أن تبتعدي عن الدهون والخبز وأكل بكثرة السلطات
      وتجنبي العشاء تماما فله دور كبير في زيادة الوزن ,وايضا اجتباب السكريات, يكفيك اكل شيء خفيفا في المساء
      وشيء آخر مفيد في نقصان الوزن هو أن تشربي الماء بكثرة كل الصباح قبل الفطور, وعليك أن تنتظري لبعض الوقت حتى تأخذي فطورك المعتاد , ولا تنسي أخت الرياضة مفيدة....
      قبل البداية عليك أن تتحلي بالإرداة القوية, و المواصلة ولا تتهاوني كثيرا حتى تحصلي على النتائج المرضية إن شاء الله
      أتمنى لك التوفيق

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبي
      ورحمتك أرجى عندي من عملي

كيف ما قالت ليك الاخت نوارة حيدي العشا ونقص من السكريات وحاجة اخرى هي انك تعبر غير مرة في 15 يوم
        ولله يوفقك
        اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .[البخاري 7/150]

شكرا اخواتي
          لهلا يخطيكم عليا
          انت عمري

عليك بالكرعةقطعيها طوال وشويها في المقلاة بدونزيت وبي الطيب زيدي شوي الزيت فوقها شوي انا مجرباها كنت نازلا المغرب لواحد العرس والتكشيطا تزيرات وننطيح على الكرعة يوميا مع السلاطة في العشاء الغداء والله العضيم والله العضيم والله شاهد علييا جاتني التكشيطة فنا والمضمة كنت زايدا فيها نقصت منها الكل تعجب فييا ومن ذلك اللي شفتها انقوليها علييك بالكرعة الخضراءوجربي وردي علييا ومغتندميش والله يوفقك

شكرا على المعلومة اختي
              اكيد غادي نجربها و نرد عليك
              انت عمري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته wana akhti bghit nghlad

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X