إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا نحيفة وهد ه المشكلل ثا ثر علي في حيا ة الز وجية ارجو كم سا عدو ني انا ابكي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا نحيفة وهد ه المشكلل ثا ثر علي في حيا ة الز وجية ارجو كم سا عدو ني انا ابكي

:confused:انا عمري 20 عا م وطولي 162 ووزني 50 ك ما دا افعل يا حبيبا تي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    هوني عليك ألحبيبة را الحالة النفسية حتى هي تأتر عليك أو عاد ما تزيدي تضعافي عطي لخاطرك الراحة أو كولي مزيان أو جربي بعض الأشياء الطبيعية بحال الحلبة أو ما تخافيش را كترة التخمام تزيد عليك
    أنا راني مزوجة أو ضعيفة كتر منك فيا عا 48 Kg أو طولي 165 ولكن الحمد لله راجلي ما باغينيش نزيد تيقلي راكي مانكاه إلى زدتي غادي تخسري أو تيقولي راه الغلض فيه عا المرض
    ولكن بيني أو بينك أنا مكرهتش غدا تولي فيا 64 Kg
    شوفي هاد الرابط إمكن إفيدك
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=30012
    أو هدا
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=30597

اللهم احفظ لي ابني نصر الله و اجعله من الصالحين اللهم اجعل ابني مسلما صالحا عابدا ذاكرا..حافظا
    للقران الكريم..واجعله بارا بوالديه وأهله..اللهم حسن خلقه وخلقه..وأعذه من شياطين الأنس والجن.

عليك اختي بالحلبة والعسل الحر وطلح النخيل

أو نزيدك حتى أنا سميتي فاطمة الزهراء

اللهم احفظ لي ابني نصر الله و اجعله من الصالحين اللهم اجعل ابني مسلما صالحا عابدا ذاكرا..حافظا
        للقران الكريم..واجعله بارا بوالديه وأهله..اللهم حسن خلقه وخلقه..وأعذه من شياطين الأنس والجن.

الحبيبة تاعتي خاص ضروري تكون عندك الارادة والعزيمة وبلا تبقاي تعصبي وتمرضي فراسك بالعكس فوجي على قلبك ورتاحي وضحكي وكوووووووووووولي وجربي وصفات وانتي متاكدة انك غادة توصلي للوزن لي بغيتي واهم حاجة هي الخاطر يكون صافي وهاني ودفعيها للماكلة واخا مايكونش فيك الجوع كولي ومايكون غير الخير
          []

أختي جربي هادوصفة إن شاء الله تفيدك

نصف كيلو إيلان

نصف كيلو سوجى

جلجلان+بيسطاج+كاوكاو+كاجو+فول+كركاع
            اللوز+زبيب كل حاجة منها رابعة
            نصف رابعة حلبة+نصف رابعة نافع+رابعة زوان بلدي

يحمر جميع مقادير يطحن الكل ويخلط بسيرو nouravit

3andak lhak alhbiba ma3tyache lkhatar lrasi kanfkar wkant3sab 3la walo nafsi hara brit kolchi ykon howa hadake dare tkon nkiya wlmakla wajda wlkozina majmo3a katch3al wzid 3liha kanmchi nkra lkhyata lmodelesme wzide 3liha rajli kaygoli rlad 3yat madrat walo lwazan dyali 50 kg wtoli 162 smhliya ya lhbiba towalt 3lik

السلام عليكم، أختي نتي ماضعيفاش، يالله حدك قدك، آش نقول أنا لي في 45 كيلو و 1متر و 64، وبسيف باش كانحافظ على هاد 45 فرمضان وصلت ل 40 مشيت نموت بسخفة، حمدي الله وشكريه، أنا طول منك وكانحلم ب 50 كيلو مقدرتش نوصل ليها:d هههههههههه

سيري الصيدلية وخوذي حبوب خميرة البيرة راه مفيدين بزاف كلي ثلاثة فنهار غتبان ليك النتيجة فشهر ان شاء الله

كيفاش خميرة البيرة ياك مغيرجع تاني كيما كان من بعد الا وقفتها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X