إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بطن وخصر مشدود بلا رياضة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بطن وخصر مشدود بلا رياضة

انا حبيت افيدكم بهالخلطه وانشاءالله تعجبكم.....

المكونات:

4 ملاعق كبيره زيت زيتون
    4 ملاعق كبيره خل التفاح

حطيهم في علبه فاضيه ونفس المقدار والكميه وبعدها سكري العلبه ورجيهاا بقوووووه لحد مايصير لونه اصفر وثقيل شوي وبعدهاا حطي علا بطنك وجوانبك وخصرك وضهرك بعد واذا كان عندك بجسمك شحووم زايده وودك توخرينها حطييه عليها وتشوفين النتيجه وكل مابغيتي تحطينها لازم قبل لاتستخدمين الخلطه اول شي رجيها بقووه وبعدها حطيهاا علا جسمك..... بس يبيلها صبر مو تحطينها مره او مرتين وخلاص لاااا لازم تحطينها تقريبا لمده شهر او شهرين عشاان تشوفيين خصرك كيف صاير وانا مثل ماقلت لكم انا مجربته وشد لي بطني وخصري ومن جد صار حلو ولحد الحين وانا اكمل باقي الخلطه وانشاءالله ينشد ويصير حلو ووانتو بعد لازم تجربونها وبتشوفون الفرق بين اول وبعد ماتستخدمونهاا..........ومو شرط تحطينها كل يوم يعني لو تحطينها بالاسبوع 3 مرات كافي او اذا ودك بمفعول اسرع عادي حطيها يومبا بس انا ماحطها يوميا لان ريحه الخل موحلووووووه ولما تحطينها لازم تنامين فيها ومن بكره غسلي جسمك وكل مره لازم تسوين كذا عشاان الخل والزيت تتشربه البشره.... واتمنى اني اكون افدتكم

منقول للفائدة

[align=center]شكر الله لك اختي الكريمة على المعلومةان شاء الله اطبقها [/align]
    sigpicالتوقيع

شكرا لك اختي علئ المعلومة
      ساحاول العمل بها في اقرب وقت ممكن
      sigpic

[align=center][table1="width:80%;background-color:black;border:4px solid deeppink;"][cell="filter:;"][align=center]
        السلام عليكم

أختي الكريمة

مشكوووورة جزيل الشكر على المعلومات القيمة

تقبلي مروري

اليك مني احلى تحية

[/cell][/table1][/align]

شكرا أختي بارك الله فيك

مشكورة اختي يا منقدتي

العفو اتمنى انني نكون افدتكم

شكرا اختي
                اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .[البخاري 7/150]

..الله ينورك أختي

شكرا اختي على هده الخلطة وانا فعلا عندي بطن و باغ نشد العضال و حاب نجربه انشاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X