إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هام جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هام جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواتي لقد اثار انتباهي موضوع بدرة الكتان في انقاص الوزن وقررت استعمالها لكن فوجئت بسلبياتها الخطيرة فهي من مسببات العقم اخواتي ممكن تبحثون وتتاكدوا
    اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ، ناصيتي بيدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك اللهم بكل اسم هو لك ،سميت به نفسك، أوأنزلته في كتابك أو علمته أحداًمن خلقك ، أو أستأثرت به في علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ،ونور صدري ،وجلاء حزني وذهاب همي " مامن عبد يدعو بهذا الدعاء الافرج الله همه وأبدله به فرحاً.''

السلام عليكم ليعندها شى وصفة كتنقص من الصدر مشكلتى ان صدرى كبير مع العلم انى كنوزن 83 وطول 1 متر 74 وشكرا

الله أكبر:eek: أنا شهر باش كنشربها و مع العلم أنني باغية نحمل..الله ينورك أختي

حتى كنت ناوية نبدى ناخذها فهاد الايام واش المعلومة اصحيحة بذر الكتان معروف لنقص الوزن وحرق الدهون هادشي للي عارفة عليه

بذر الكتان لا يسبب العقم ابدا والله ويؤكدون كدلك الاطباء بانها ليست مضرة يعني للحمل وكانو امهاتنا ياكلونها على شكل حلوى وانا كذلك كنموت على الحلوى اللي كتباع في الشارع وهاني والدة 2 اولاد انا صراحة جربت بذر الكتان مضعفني وااااااااااالو غير قبطني يعني الامساك والله اعلم كين اللي ضعفو حسب ما قالو :confused:

اهلا اخواتي انا الحبيبة مشيت شريتها وفرحانة بمفعولها في نقص الوزن ولكن فاش قريت سلبيات خفت وانا بغا لوليدات الله يسر للجميع
            اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ، ناصيتي بيدك ، ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك اللهم بكل اسم هو لك ،سميت به نفسك، أوأنزلته في كتابك أو علمته أحداًمن خلقك ، أو أستأثرت به في علم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ،ونور صدري ،وجلاء حزني وذهاب همي " مامن عبد يدعو بهذا الدعاء الافرج الله همه وأبدله به فرحاً.''

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X