اللي تجاوبني الله يدخلها للجنة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي تجاوبني الله يدخلها للجنة

اللي تجاوبني الله يحققلها ما راها تتمنى ويدخلها للجنة إنشاء الله
    أنا أبحت عن وصفة لسد الشهية و التخفيف من إحساس الشعور بالجوع أو وصفة لإنقاص الوزن علما أنني لا أقاوم الجوع وأتناول الحلويات بطريقة مفرطة وقد ازداد وزني كتيرا

[align=center]باسم الله الرحمان الرحيم
    أختي : لا أنصحك باستعمال الأدوية لأنك تعلمين أن لكل دواء أضراره الجانبية قد تكون وخيمة على الجسم ،لذا مادمت واعية وعاقلة فحاولي أن تتبعي الصحة الغذائية أي لا للحلوى بكل أنواعها ولا للنشويات ،نعم للماء بكثرة وخصوصا قبل الأكل ،نعم للخضر والفواكه ،حاولي أن تكثري من الصوم لأن الصوم يربي الشهية وعليك بنشاط رياضي يومي ،ولا للنوم
    أتمنى أن أكون أفدتك ولو قليلا [/align]

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/align]
      [align=center][align=justify]
      أختي بعد قرأتي لمشكلتك شعرت بمدى معناتك.
      لك هده الوصفة التي عثرت عليها في نت
      على الريق: لما تقومين من النوم تاخذين ملعقه واحده اكل من العسل الطبيعي وتشريبن عليه ماي وماحدد شكثر الماي بس اظن لتبلعين العسل.

بعدها بنصف ساعة:تاخذين كوب ماء (حار طبعا) وتحطين فيه كيسين شاي( وماحدد نوع الشاي) وتنقعينهم وتشربينه بعد نصف ساعه من اخذك للعسل
      ملاحظه(الشاي تاخذينه بدون سكر ان يكون الشاي مركز ومر)
      وهذا كفيل بأن يسد شهيتك لي فتره الغداء وفي ناس اكثر من هالمده
      و الله الموفق(مقتبسة)
      ونصيحتي أنا لك عليك بشرب الماء الدافء قبل وبعد كل وجبة
      و الله الموفق.[/align][/align]
      أم آية

chokran bezaf a hbiba barak allaho fiki

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          بسم الله الرحمن الرحيم
          اختي في الله نصيحتي لك و هي مجربة و سهلة ان فعلتها ان شاء الله تحصلين على الغاية اللي بغيتي بادن الله
          ملي تفيقي الصباح اشربي كاس من منقوع المعدنوس على الريق< اي تاخدي تقريبا ربع كاس و تديري فيه معدنوس مقطع تم تصبي عليه ماء غليان تتركيه حتى يبرد تم تشربيه> هدا المنقوع مفيد ايضا لازالة الغازان و البرد من المصارن اختي
          تم قبل اي وجبة يمكنك ان تقطعي البسباس متل السلطة و تاكليه نصف ساعة قبل الاكل اؤكد لك انك لن تشعري بالرغبة المفرطة للاكل و ايضا عليك بشرب الماء بوفرة لكن ليس وسط الاكل يعني اما اوله او اخر الاكل و لا ننسى التمارين الرياضية المفيدة لانقاص الوزن ان لم تستطيعي يمكنك ان تتمشي اما في الصباح الباكر او بعد العصر
          اتمنى ان اكون افدتك و لو قليلا اختي

@@@كيفية تحضير الشربة الحارقة للدهون@@@

--------------------------------------------------------------------------------

المقادير:
            6 بصلات كبيرة صفراء أو خضراء.
            2 حبة فلفل أخضر(أي فلفل رومي).
            1 أو 2 علبة بندورة أيا كان نوعها.
            1 رأس كبير من الملفوف.
            1 حزمة كرفس.
            يمكن إضافة مغلف شوربة مشكلة نوع ليبتون أو ماجي أو غيرها.
            وفي طجرة كبيرة مغطاه ضع الخضار المقطعة بحجم وسطي كما يمكن إضافة الملح-البهار-الكزبرة-المرقة-الصلصة الحارقة ..... إلخ . إغمرها بالماء و بالكمية التى تريدها كلما أكلت أكثر كلما فقدت وزنا أكثر . خذها معك إلى العمل في ترمس سخنها و كلها في كل في أي وقت . المهم أن تستمر بها لمدة سبعة أيام متواصلة لأنها وصفة طبية معتمدة لتخفيف أوزان مرضى القلب بسرعة قبل إجراء العمليات الجراحية .

السلام عليك و رحمة الله و بركاته
              أختي في الله أردت المساعدة لكون عنوان صفحتك جد مغري لكني وجدت ما شاء الله من الأجوبة و المدخلات من الأخوات اللاتي سبقنني الى هنا و مع ذلك أحب أن أقترح عليك بعض النصائح التي أتبعها من حين إلى آخر و هي الإكثار من شرب الماء وتقليل من أكل الخبز و السكريات و ليس حذفهما ثم عدم الجمع بين الخبز و البطاطيس أو بين الخبز و الأرز أو بين الخبز و البطاطيس و الموز و التقليل من أخذ الحلوى مرة في أسبوعين و الإكثار من المشي ولو في المنزل
              و الله يعونك أختي و ردي علينا الخبار فين و صلتي مع الرجيم و هل هذه النصائح أعطت أكلها

المشاركة الأصلية بواسطة أم سارة مشاهدة المشاركة
                [align=center]باسم الله الرحمان الرحيم
                أختي : لا أنصحك باستعمال الأدوية لأنك تعلمين أن لكل دواء أضراره الجانبية قد تكون وخيمة على الجسم ،لذا مادمت واعية وعاقلة فحاولي أن تتبعي الصحة الغذائية أي لا للحلوى بكل أنواعها ولا للنشويات ،نعم للماء بكثرة وخصوصا قبل الأكل ،نعم للخضر والفواكه ،حاولي أن تكثري من الصوم لأن الصوم يربي الشهية وعليك بنشاط رياضي يومي ،ولا للنوم
                أتمنى أن أكون أفدتك ولو قليلا [/align]
                أزكي فكرة أختي أم سارة فإن الصوم جد مفيد و إذا أردت التأكد فدخلي إلى هذا الرابط
                http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...7148#post37148

charbi a5ti l3asir dyal l7amad yawmyan otchofi ila mad3afiti f chhar,ana l3as dyalc bghit ghir chi haja bach nb9a nacol............

كنصحكي اختي بالرياضة اما الوصفات يلا تبعتيهم غدي تخرجي على راسك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X