إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لتفتيح البشرة والنحافة بسرعة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لتفتيح البشرة والنحافة بسرعة

السلام عليكم حبيباتي
    الله يخليكم انا مشكلتي بتزيد كلما قرب يوم عرسي.فقدت شهيتي ونحفت وكمان اسمر وجهي .اللله يخليكم اللي عندها وصفة علشان اتخلص من النحافة والاسمرار ما تبخل علي.راح تقول كلي الحلبة ما اقدر لان ريحتها كريهة وفاض بس شهر على عرسي.انتظر وصفاتكم حبيباتي الله يحقق لكم امانيكم ما تبخلو علي بردودكم ترى انا محتاجة لكم
    وشكرا

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيبة اول حاجة يجب ان تبدئي بها هي راحة البال ماتبقاشي غي تخمي ان شاء الله كلشي يدوز بيخير الله يكمل عليك
    شوفي حبيبة حتى انا مؤخرا ضعافيت بزاف ,حقا الضعف راه كيسمر البشرة غتقولي لي كيفاش ؟ ملي كتكوني عامرة الجسم كيكون مجبد اللون كيفتاح غير تضعافي كيترخا و يكحال المهم نحكي ليك تجربتي مشيت الصيدلية باش ناخد شي فاتح للشهية وكنت سامعة من قبل على خميرة البيرة و بالفعل هذاك الشي لي عطاني الصيدلي حبوب خميرة البيرة extra levure علبة صغيرة فيها 125 حبة ب 45 درهم والعلبة الكبيرة 350 حبة ب 100 درهم كاناخد 2 حبات فخطرة 3 المرات فاليوم والحمد لله النتيجة غزالة , ومزيانين للبشرة والشعر قريتها فالعلبة.
    سمحلي حبيبة طولت عليك
    [align=center][/align]

merci hbiba lah yssahal 3lik

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        مبارك عليك

alah ybarik fik okhti chokran

السلام عليكم يا اخواتى بغيت نستاشركم . انا نحيفة وشى ناس وصفولى اسم سيرو فاتح شهية اسمه نورافيت وشربتو المشكلة فى مناطق فى جسمى هى الى كتغلاض الوجه والبطن اما الخصر والفخاض مازالين كيف هما ماعرفتش علاش .وياريت شى اخت اذا عرفات شى وصفة او اى اسم ديال شى دواء كيغلض هاد المناطق من الجسم وشكرا

السلام عليكم
              انا أيضا عندي نفس مشكلتك تانغلاض هي من بعض البلايس أما الصدر والساقين تبقاو ضعاف و لكن أنا لقيت الحل هو الرياضة شريت cd ديال حركات رياضبة و اللأيروبيك و لاحظت الفرق . لأن البلايس لتتخدميهم بالرياضة تتكون فيهم العضل و بالتالي تعطيو شكل . و أيضا تدلكي الأماكن ليبغيتها تغلاض بزيت الحلبة.
              بالنسبة لأميرة القلوب ليبغات تغلاض فتنصحك بشرب كاس حليب + 1ملعقة صغيرة عسل حر + 1ملعقة صغيرة خميرة و من الأحسن لخميرة لي على شكل حبيبات صغار بزاف على الريق
              و حليب الصوجا تاهو مزيان بزاف .أما بالنسبة لخميرة البيرة فتنصحك تشريها bio أي خالية من المواد الكيماوية , هما مكملات غدائية اي مثلا اذا كان ناقصك شي فيتامين فهو تعوض ليك و في نفس الوقت غادي تشوفي نضارة في وجهك و شعرك غادي يزيان.

علمتني الحياة ان اجعل قلبي مدينه بيوتها الحب وطرق حياتها التسامح
              وان اعطي ولا انتظر الرد على العطاء

Chokran Lil Le Akhwate Li Fadona Be Had Nasa2e7
                ?mais Bghit Ne3raf Fayn Katba3o 7obob Le Khamira
                ?njebrom Fe La Pharmacie

[align=center]الكل يسأل عن كيف يتخلص من النحافة

لكن انا اسأل هل هناك وصفة ضد السمنة

ليس سمنة مفرطة ولكن انا ابحث عن الرشاقة

بارك الله فيكم اخواتي لي عندها شي وصفة

تقولها لي الله يجازيها كل خير [/align]

حتى انا انصحك بحبوب خميرة البيرة extra levure
                    الكل تيشكرها سواء للنحافة او للبشرة
                    و اكثري من اكل الخضروات و لسلطات
                    و شرب الماء و قلي من التخام
                    و ربي معاك الزين
                    سلاام

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X