إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لمجربة شئ خلطة للدهن الأماكن الزائده تتفضل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لمجربة شئ خلطة للدهن الأماكن الزائده تتفضل

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, أريد من الأخوات العزيزات يكتب تجارب ديالهم, باش الكل يستفاد والله يجزيهم ألف الخير :p
    sigpicسبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم

ahlan akhti omshadi wach nti briti khalta bach tnhfk ola zyada flwazn:)

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

[frame="1 98"]
      وصفة لانقاص البطن زائد او ارداف

وصفة سهلة وبسيطة انا قريتها في هاد المنتدى بس نسيت من الاخت لي كتبتها و كنشكرها كثيرا وهي وصفة كتصلح لي عندها بطن و حاب تضعاف من هاد منطقة بضبط وهي 4 م ك خال تفاح +4م ك زيت زيتون وتحركيهم مزيان و دهن الاماكن لي حاب تضعفيهم وتستعمل قبل النوم و انا في صباح كنت بعمل شوية ديال الحركات صباحية تعلمتم من الاخوات في هاد المنتدى و فعلا نفيد الاخوات ونستفيد من كل لي مرة بشي تجربة مافيها بس نتعاون مع بعضياتنا وتادريجة المغربية سعدتنا باش نتواصل وعملت ميتر هههههههههههههههههه وبدية يوم26/02/09 وكان فيا 90cm وحتى يوم10/03/09 لقية 84cm كنتمنى كون عند حسن ظنكم

[/frame]

كنشكرك كثير على هذه الوصفة وكان نتمنى تفيدني بإذن الله وبارك الله فيك

chokran bzaf akhti najalinda

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

شكرا جزيلا
            اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .[البخاري 7/150]

[IM]

السلام عليكم حت انا بغيت شي خلطة فعالة للارداف راني واقعة في مشكلة حقيقية

chokran okhti 3la hd lwsf

اختي انا بغيت ندير ديال خل تفاح و زيت زيتون ولكين قريت انا خل التفاح خايب و خفت نديرو
                    سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر

sigpic

URL=http://raneen.info/age.php][/URL]

http://tickers.baby-gaga.com/pregnancy.php

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X