شكون كتعرف الدروة او شافتها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون كتعرف الدروة او شافتها

سمعت ان الشحمة ديال الجمل لي كتسمى الدروة كتخلط مع التمر و كاوكاو و الزنجلان لزيادة الوزن و معرفتش باقي المقادير بليييز لي عرفاتهم تساعدني. لاني شريتها و معرفتش الطريقة.
    و سمعت ان لونها اصفر ولكن هادي لي شريت لونها ابيض

مدونتي

ah hna 3ndna fljanob mojoda fin sakna akhti 3lach ma3ndkom rah ktsmn

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

أنا مجرباها ماكاديييييييييير والووووووووووووووووووووووووووووووو

السلام عليكم هيا ختي منين كتكون جديدة كتكون بيضة وطلعة عليها لون وردي قليل والا بغتي ديرها خصكي دوبيها على نار قليلة جدا تقطعيها ودريعا في طنجرة وتخليها على نار مهيلة ومالي تدوب خلي فيها مزال شي طرافي باش متحرقش لكي اختي وباقي مقادير كديري معها كوزة صحراويه وكركاع ولكن لي كيدرو هدشي كيخلطو معاها فنيد للفتح شاهيه في فرمسيان ممكن تزيدي عليهم حبة صوجة تحمريها وطحنيهاولا غير بوحدها مكدير والووووووووو على قول اخت لي قبل مني وشكرا والا بغتي تغلاطي كين دواء زوين ومفيد جدا بلا قوة مخسورحتى انا في جنوب وكنعرف اش كيديرو مزيان ولا يغرك هدرة اختي هنا مكين غير فنيد وسيروههههههه
        ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

achnahowa akhti had lfanid fidina lah ynawrak

شكرا اختى على الجواب .انا دابا شريتها و عنجربها .ممكن نعرفو سميت الدواء

مدونتي

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

:confused:

وااااااااااااااااااااااااااااا امال المغربية فيدينا الله يفيدك رنا كنتوفاو

كولى لينا اسميت هاد الدوا وانى درت فاييط مقابلا غير الفرماسيانات ولا نتيجة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X