إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا مزال كنتعدب عافكم ساعدونى

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا مزال كنتعدب عافكم ساعدونى

انا مزال كنعانى مع هاد صدر هابط بزاف امكيبانش معرفتش اشنو ندير ليه :confused:معرفينش شى طبيب تجميلي هو لي غيفكنى من هاد لمشكل الشى وصفة اوالشى بوماد اي حاجة نديرها تكون فعالة :( عافكم ساعدوني بليززززززززززززززز شوفو من حالي

salam akhti kima gtlik diri rir zit lhalba ou sbri ola kan habt lik dri hamala sadr

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

الى كان زيت الحلبة ممكن حاجة اخرى مانصحك بها
      لانو الصدر اختى ماشى ديال باش تجربى الي كان
      المهم الطبيب احسن لانه هادشى ماشى ديال اللعب ياربي السلامة راه بلاصة حساسة بزاف
      وتقبلى منى النصيحة من اختك التى لاتتمنى لاى واحد الا الخير

شوفي اختي الا كان الاختيار ديالك هو العملية الجراحية فانا تنقول ليك عافاك متسرعيش يعني سولي على الطبيب مزياااااان مزيان مزياااان والله اعاونك هادا ماكان
        []

لاش بغاه احسن ميبانش بقاي لاطاي زوينة واش امزوجة ولا لا الا كنتي مزال تسناي بيتزوجي وتولدي رضعي اولادك عامين ومن بعد شوفي الصدر مزيان تانا كنت بحالك وراضية وعاجبني ولكن غير ولدت اولادي ورضعت هم مزيان واجي اطلي علييا هههههههههههههههههههههههههههماشي عندي الصدر كبير ولكن شوي باين ههههههههههههههه

ana ba9i mamjawjach brit nsawlk marykon ch mochkil ila tzwjt m3a sdr manl9a hat mochkil yaki ana khayfa ila tzawjt iwli rajl igol tzawjt mra bla sdr windam 3la nhar li chafni fihh hhhhhhhhhhhhhh ochkran bzaffffffff 3la kolchi alakhawt

بالعكس دابا ولاو الرجالة متبغيوش الصدر كبير هههههههههههههههههههههههههه بحالة حاطة قدامك مخدة هههههههههههههههههههههههههه

hhhhhhhhhhhhhhhdhktini akhti oum chama

[IM]

البَنــت الصحراوية.... بنـت شَيـوخ !وكﻶمهآ كـﻶم ... شمَوخ . .وكل من شَآفهآ يدوَخ *_^ بنت عز ... مـآ تنهَز . . ^^ بنت نآس .. مآ تندآسمن نسل صحراوي ... وتآج ع آلرآَس (=بنت آمَهآ ... ومحدآ بيفهمَهآ . .رآفعه حآجبَهآ ... ومحدآ عآجبهــآ يسعد .. .آﻵم آلي جآبتهــآ . . ?وينـصر آﻵرض آللــَي طلعتهآ

farhtoni yak ba3da ana lmohim nisf ltahtani kayin lkhirrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrrr mangolkomch hhhhhhhhhhhhhhhh walakin sdar 3la 9ad lahl okaykolo liya shabati matkhafich 3andak li 3awd lik 3la sdarrrr hhhhhhhhhhhhhhhhhhh

hhhhhhhhhh wlahila ykhti

[IM]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X